الشيخ محمد بن راشد يستضيف ليونيل ميسي في دبي

استضاف الشيخ محمد بين راشد اّل مكتوم الننجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على هامش الجلسة الإفتتاحية لمؤتمر دبي العاشر الرياضي واصطحبه في جولة حرة لرؤية المعالم السياحية في إمارة دبي . المزيد : شاهد| الأجيال الخارقة للمنتخبات الكروية على مدار التاريخ وشهدت الجلسة الإفتتاحية لمؤتمر دبي حضوراً كثيفاص من النخبة الرياضية العربية و العالمية مثل الأمير على بن الحسين و جياني إنفانتينو أمين عام الإتحاد الأوربي بالإضافة إلى جوسيب بارتيميو رئيس نادي برشلونة الإسباني . وحصل ميسي على جائزة جولن سوكر كأفضل لاعب في العالم لعام 2015 كما صرح رئيس نادي برشلونة عقب تلسم ميسي للجائزة أن النجم الأرجنتيني هو أفضل لاعب في العالم دون منازع .

 استضاف الشيخ محمد بن راشد اّل مكتوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الإمارات، على هامش الجلسة الإفتتاحية لمؤتمر دبي العاشر الرياضي، واصطحبه في جولة حرة لرؤية المعالم السياحية في إمارة دبي . 
 
 
وشهدت الجلسة الإفتتاحية لمؤتمر دبي حضوراً كثيفاص من النخبة الرياضية العربية و العالمية مثل الأمير على بن الحسين و جياني إنفانتينو أمين عام الإتحاد الأوربي بالإضافة إلى جوسيب بارتيميو رئيس نادي برشلونة الإسباني .
 
وحصل ميسي على جائزة  جولن سوكر كأفضل لاعب في العالم لعام 2015 كما صرح رئيس نادي برشلونة عقب تلسم ميسي للجائزة أن النجم الأرجنتيني هو أفضل لاعب في العالم دون منازع .

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين 2019-2020، هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في المملكة، حيث انتهت مباراة الدور ربع النهائي منذ قليل، وتمكن خلالها الزعيم من الفوز بصعوبة...