نجوم لن تراهم مطلقاً فى دور James Bond

main image
3 صور
نجوم لن تراهم مطلقاً فى دور James Bond

نجوم لن تراهم مطلقاً فى دور James Bond

نجوم لن تراهم مطلقاً فى دور James Bond

نجوم لن تراهم مطلقاً فى دور James Bond

تحظى أفلام العميل السري James Bondعلى شعبية واسعة منذ أن أطلقت أولى أفلامها وحتى يومنا هذا، وقام بدور العميل السري 5 نجوم عالميين، تألقوا فى تلك الأدوار وتركوا بصماتهم لدى الجمهور، ولكن هناك نجوم عالميين ليس بإمكانهم القيام بأدوار جيمس بوند رغم شهرتهم العالمية وبراعتهم فى أدوار مشابهة، وفى هذا الموضوع سنعرض أبرزهم.

المزيد.. شاهد| مواقف محرجة وكوميدية وقع فيها المشاهير

Matt Damon

أحد أشهر الممثلين الأمريكيين والذى تألق أيضا فى دور العميل السري وقام بسلسلة أفلام bourne identityوالذي تألق فيها بصورة لافتة، ورغم أنه قادر على تجسيد شخصية العميل السري إلا أن الناس قد ميزته بأدواره فى bourne identityولا يمكن أن يتصوروه فى دور James Bond.

Pierce Brosnan

هو بالفعل أحد نجوم سلسة أفلام  James Bondوحقق بها نجاحا باهرا حصد به الملايين، ولكن عمر هذا الممثل الأن 62 عاما، والعميل المخابراتي جيمس بوند دائما ما يكون شابا.

Vin Diesel

برع هذا الممثل فى أدواره بأفلام triple X و  2 Fast 2 Furious، ولمن لا يتخيل أحد أن يقوم فان ديسيل بأداء دور رجل المخابرات الأشهر فى العالم جيمس بوندن لن تكون شخصيته قابله لإقناعنا بأن James Bondقد سكون Vin Diesel.

Hugh Grant

هو من  الممثلين الرائعين ولكن أداءه دائما ما يحملك إلى الكوميديا أحيانا، أو الأفلام الاجتماعية والرومانسية، فلا يمكن أن نتخيل هذا الممثل فى أدوار الأكشن والإثارة وخاصة دورJames Bond.

Tom Hiddleston

هو من أكثر الممثلين الشباب شعبية وحبا بين الجمهور، ولكن هذا الممثل أثر الجماهير فى أدواره كرجل مشاغب خاصة دوره فى فيلم Loki، فمن الممكن أن يشارك فى أفلام James Bond، ولكن لا يمكن أن يكون بطلها.

Tom Cruise

عندما نتحدث عن الجاسوسية وأبطال أفلام المخابرات سنتذكر على الفور Tom Cruiseالذى قام بسلسلة أفلام Mission Impossibleوقام فيها بشخصية Ethan Hunt، ولا أعتقد أنه من الممكن أن نشاهد توم كروز وهو يقوم بدور جيمس بوند وننشى أنه ليس إيثان هانت.

المزيد..مشاهير غيروا جنسهم من أجل الأضواء

Daniel Radcliffe

إنه الشاب الأكثر نجاحا بين النجوم بسلسلة أفلام Harry Potter، ولكنه حصر نفسه فى تلك الأفلام فبمجرد أن تسمع اسم هاري بوتر، سيأتى فى خلدك على الفور هذا النجم الإنجليزي الشاب، فمن الصعب أن تجد Harry Potterيلعب دور James Bond، لأنه سيكون فى تلك اللحظة مليئا بالسحر والشعوذة.

Sean Bean

هذا النجم المخضرم صاحب الأدوار الصعبة، ولكن فى الواقع لقد شارك هذا الفنان فى سلسة أفلام جيمس بوند، ولكنه كان مع جانب الأشرار، الأمر الذى يجعل قيامه بدور James Bondأمر مستحيل الحدوث.

Robert Pattinson

نجوم سلسلة أفلام Twilight، وقام بأدوار مصاص الدماء طيب القلب، وهى أفلام رومانسية روائية، ومن غير المنطقي أن نشاهد هذا الفنان الشباب فى دور James Bondفى الفترة القادمة.

Russell Brand

عندما ترى صورته ستجد أن الضحك بدأ يهاجمك، فهو فنان كوميدي من الدرجة الأولى برع في العديد من الأدوار، وشخصية جيمس بوند تبعد تماما عن حس الفكاهة الذى يمتلكه Russell Brand.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير