صور| نجوم ستصدمك أصولهم السوداء

main image
صورتان
نحوم ستصدمك أصولهم السوداء

نحوم ستصدمك أصولهم السوداء

نحوم ستصدمك أصولهم السوداء

نحوم ستصدمك أصولهم السوداء

قد يفاجئك أن تعلم أن بعض نجوم هوليوود الذين تتابعهم في أشهر الأفلام والمسلسلات ويمتلكون بشرة بيضاء، هم في الحقيقة لديهم أصول عرقية سوداء، إما الأب أو الأم، وبعضهم من الأصول الأفروأمريكيه، ولكن هل توقعت يوماً أن يكون النجوم المفضلون لديهم من بين هؤلاء، في هذا الموضوع سنعرض أشهر النجوم الذين لهم أصول سوداء لم تكن تعلمهم.

المزيد..شاهد| مواقف محرجة وكوميدية وقع فيها المشاهير

WENTWORTH MILLER

وهو من أشهر أبطال المسلسل الأمريكي Prison Break والذي حصل فيه على دور البطولة وحقق فيه نجاحاً باهراً، الممثل عندما تنظر إليه لا تدرك أبداً أنه من أصحاب الأصول العرقية السوداء، ولكن في الحقيقية والد ميلر هو من الأمريكيين أصحاب البشرة السوداء.

MEGHAN MARKLE

وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية حققت العديد من النجاحات خاصة في المسلسل Suits، كما شاركت في الحلقة الـ25 من برنامج Deal or No Deal، والدتها من أصول أفروأمريكية ووالدها أبيض البشرة.

VIN DIESEL

من أشهر النجوم الأمريكيين الذين لعبوا أدواراً في سلسلة أفلام The Fast and the Furious، لم يكن يعلم أحد أن هذا النجم العالمي والدته من أصحاب البشرة السمراء.

RASHIDA JONES

من أشهر الممثلات الكوميدية التي تظهر في هوليود، وشاركت في البرنامج الفكاهي The Office، الكثيرون من معجبيها لا يعلمون أن والدها هو Quincy Jones، وهو ممثل مشهور وموسيقي من أصحاب البشرة السمراء.

MAYA RUDOLPH

هي الفنانة الأمريكية الكوميدية التي تألقت في أعمالها الكوميدية المسلسلات والأفلام، والدتها هي Minnie Ripperton المغنية ذات البشرة السمراء، ووالدها الملحن Richard Rudolph.

JENNIFER BEALS

تألقت تلك الممثلة في فيلم Devil in a Blue Dress وأثرت جمهورها بادائها الرائع، ولا يعرف الكثير من معجبي تلك الممثلة أنها ثنائية العرق الأبيض والأسود.

TROIAN BELLISARIO

تلك الممثلة من أصحاب العرق الثنائي، ولكن أدوارها تتجسد في شخصة الفتاة البيضاء ذات الأصول العرقية البيضاء، فقد لعبت في مسلسل Pretty Little Liars شخصية فناة من البروتوستانت الأنجلو ساكسونيين، والدتها الممثلة  Deborah Pratt الأفرو أمريكية.

DWAYNE JONSON

أما هذا النجم العالمي فقد حير عرقه الكثيرين، فهو خليط بين العرق الأسود وعرق الساموا أحد الفصائل الهندية الأمريكية الرحالة.

GABRIELLE REECE

من أجمل النساء اللاتي ظهرن على شاشات التليفزيون، ولا يعلم الكثيرون أن تلك الفنانة الشابة والدها من أصول أفريقية وخاصة من ترينيداد، وتوفي في حادث اصطدام طائرة عندما كانت في الخامسة من عمرها.

المزيد..مشاهير غيروا جنسهم من أجل الأضواء

DANIEL SUNJATA

هو من نجوم العمل الفني Rescue Me، هذا الفنان يحمل عرقاً ثنائياً، نصف أسود والآخر أبيض.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير