العالم ينتظر هذه الهواتف في 2016

main image
3 صور
العالم ينتظر هذه الهواتف في 2016

العالم ينتظر هذه الهواتف في 2016

العالم ينتظر هذه الهواتف في 2016

العالم ينتظر هذه الهواتف في 2016

العالم ينتظر هذه الهواتف في 2016

العالم ينتظر هذه الهواتف في 2016

بالتأكيد سيشهد العام الجديد إطلالات هواتف ذكية متطورة، من قبل اشهر شركات الهواتف الذكية فى العالم، وينتظر محبي التكنولوجيا والتطور تلك الهواتف بفارغ الصبر لكي يكتشفوا إمكانياتها وقدراتها الجديدة التى زودتها بها شركاتها.
 
 
iPhone 7:
 
ومن أشهر الهواتف التى ينتظرها مستخدموا الهوافت الذكية هاتف iPhone 7، وهناك الكثير من الأقاويل تدور حول إمكانيات هذا الهاتف الجديد، من حيث قدرته على مقاومته للماء لأنه من أهم المميزات التى لم تنتجها شركة أبل فى هواتفها حتى الان.
 
إضافة إلى تكهنات البعض حول هل سيكون هناك تغييرات فى شكل شاشة الهاتف الجديد، هل ستكون بها انحنائات او حواف كباقي الشركات المنافسة، ولكن الأكيد ان الهاتف الجديد سيكون ذو قدرة أسرع على العمل برامات2GB  ومعالج A10.
 
 
Google Nexus 6 2016
 
ومن المتوقع أن يتم إصدار الهاتف بواسطة شركة هواوي، وبتكنولوجيا سناب دراجون 820 chip، وسيزود بشاشة كبيرة، وسيتم وضع مدخل USB-C ليتمكن من نقل البيانات وشحن البطارية.
 
 
HTC One M10
 
وكان أخر إصدارات الشركة هو هاتف M9، ومن المتوقع ان نشهد إصدار هاتفها الجديد فى مارس 2016، واعلنت مديرة الشركة أن الهاتف الجديد سيشهد تطورا كبيرا فى الشكل والأداء.
 
 
LG G5
 
وسيتم تزويد هذا الهاتف بماسح ضوئي للتعرف على بصمة صاحبه لزيادة عامل الأمان، ومن المتوقع أن يتميز الهاتف الجديد ببطاريته القوية، كما سيتم تزويد الهاتف بخاصية الشحن عن بعد.
 
 
Samsung Galaxy S7 & Samsung Galaxy S7 Edge
 
ومن المتوقع دور النسختين فى إبريل من العام 2016،ولن تكون هناك إضافات كبيرة سوى الشريحة سناب دراجون 820 التى تعمل سامسونج على إضافتها، ومن الممكن أن تكون الشاة 5.1 إنش عالية الجودة، ويضاف إلى الهاتف الماسح الضوئي لاستخدام بصمة الإصبع، وجهاز متابعة معدل ضربات القلب.
 
 
LG G Flex 3
 
من لمتوقع ان يشهد هذا الهاتف تطورا كبيرا، حيث ستصل سرعته إلى 4GB، بالإضافة إلى وشريحة سناب دراجون 820، وكاميرا تصل  إلى 20MP.
 
 
LG V10
 
ومن المتوقع أن يحتوى الهاتف الجديد على شاشه مزدوجة، لها إمكانية إلتقاط السيلفي بكاميرتين أماميتين، وان تصل قدرة الهاتف على استقبال ذاكرة خارجية إلى 2Tb تيرا بايت، غضافة إلى 64 GB ذاكرة داخلية، وسرعة الهاتف 4GB Ram.
 
 
Microsoft Surface Phone
 
ومن المتوقع أن يكون الهاتف بشاشه 5.5 إنش عالية الجودة وسرعة4GB Ram ،بذاكرة داخلية بين 664 to 128 GB ، ومعالج إنتل بقدرة 64-bit وكاميرا أماميه بجودة 8Mp، كما يحتوى علم قلم و مخرج USB-C.
 
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا