لهواة التصوير.. كاميرات أثبتت كفائتها فى 2015

لهواة التصوير.. كاميرات أثبتت كفائتها فى 2015

لهواة التصوير.. كاميرات أثبتت كفائتها فى 2015

فى الفترات الأخيرة انتشرت هواية التصوير وعاد رواجها مرة أخرى، ورغم أن غالبية الناس أصبح لديهم كاميرات متطورة فى هواتفهم الذكية إلا أن البعض يفضل ويعسى وراء الكاميرات العادية المتطورة، وفى هذا الموضوع سنعرض أفضل كاميرات التصوير اتلتى شهدها عام 2015، والتى اثبتت جودتها ودقتها.

المزيد..فيديو| لعشاق التصوير.. حامل كاميرا يقضى على مشكلة الصور المهتزة

أفضل كاميرا فى العامSony Alpha A7R II

وهى الكاميرا التى أثبتت قدرتها العالية على التقاط الصور بعدسة قطرها 42 ميجا بيكسل، مزوجة بمعالج فائق السرعة، والقدرة على تصوير الفيديو بنظام الـ4K، عيبها الوحيد هو البطارية ولكن لن تجد أى عيوب أخرى فى تلك الكاميرا.

أفضل كاميرا أقل من 1000 دولار Panasonic Lumix G7

تتميز تلك الكاميرا بصغر حجمها ودقتها وسرعتها العالية، وتلتقط الصور الحادة، كما تتمكن من التقاط الفيديو بجودة 4K، باختصار، إنها مجموعة كاملة من الأدوات تحصل عليها بسعر بسيط.

أفضل كاميرا موفرة Olympus OM-D E-M10

وهى كاميرا أثبتت سرعتها وأبدى مستخدموها ارتياحهم لها فى الاستخدام، وتمتلك عدسة رائعة واسعة المجل، إضافة إلى ثمنها الزهيد.

 
أفضل كاميرا للمحترفين  Canon EOS 5DS
 
وهى الاختيار الأفضل للمحترفين بعدستها القوية ذات الـ50 ميجا بيكسل، إضافة إلى امتلاكها معالج حديث وسريع وفلاش يعمل وفقا لحساسات تقسسم الإضائة ةوالصورة.
 
 
أقوى كاميرا بخاصية سوبر زووم  Panasonic Lumix FZ300
 
إذا كنت ترغب فى التقاط صور أفضل واستغلال خاصة تقريب الصور بأفضل حالتها فتلكح الكاميرا ستوفرها لك من خلال 25Xمره، مع الاحتفاظ بجودة الصورة العالية.
 
 
كاميرا المتحمسين Leica Q
 
إذا كان لا يهمك المال من أجل اقتناء الكاميرات، ستكون هى الكاميرا المناسبة لذلك فقد جمعت بين قوة العدسات الألمانية، وبين الأداء السريع، هى باهظة الثمن ولكن أى مصور سيجربها سيقع فى عشقها.
 
 
أفضل كاميرا للجيب Sony Cyber-shot RX100 
 
تلك الكاميرا هى الأنسب للأشخاص كثيري الحركة، الذين يصطحبون الكاميرا معهم فى كل مكان من أجل التقاط الصور المميزة، كما أنها تمتلك خاصية الـ4K، المزودة بعدسات زيوس الألمانية.
 
 
أفضل كاميرا فى الهواتف الذكية يمتلكها Samsung Galaxy Note 5
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

هل تحب الأغاني؟.. Youtube Music يطلق تحديثات جديدة خصيصاً من أجلك

نجاحات كبيرة يحققها تطبيق Youtube Music بعد جمعه ما يقرب من 20 مليون مشترك، وفق ما أعلنت عنه جوجل في مؤتمر الإعلان عن أرباحها الفصلية، الذي استغلته أيضاً للإعلان عن آخر تحديثات التطبيق، وأبرزها خاصية...