صور| اكتشف.. هل أنت مستعد للزواج؟

main image
6 صور
 اكتشف.. هل أنت مستعد للزواج؟

اكتشف.. هل أنت مستعد للزواج؟

5 علامات تخبرك أن غير مُستعد للزواج

5 علامات تخبرك أن غير مُستعد للزواج

الأنانية

الأنانية

لازلت تُفكر في الماضي

لازلت تُفكر في الماضي

 إذا كُنت تخفي أسراراً

إذا كُنت تخفي أسراراً

الشك

الشك

يُعد الزواج من أحد أهم الأهداف الذي يسعى الرجُل لتحقيقها ولكن هل أنت مُستعد للزواج فعلا ً ؟  إذا كان جوابُك هو لا أعرف فيجب عليك أن تٌعيد النظر في وضع الزواج في قائمة الأهداف التي تُريد تحقيقها في الحياة .
 
 
و يستعرض لك هذا التقرير أهم 5 علامات تظهر في الصفات الشخصية للرجُل إذا لم يكُن مستعداً بعد للزواج .
 
1- الأنانية 
 
يتفق البشر من مٌختلف الجنسيات و العرقيات و الثقافات المٌختلفة  و الخلفيات الدينية على أن جوهر الزواج يكمُن في علاقة الأخذ و العاطاء التي تنشئ بين الطرفين فيجب على كُل طرف التنازُل عن بعض رغباته من أجل سعادة الطرف الاّخر فإن لم تكُن مُستعداً للقيام بهذه التضحية البسيطة فإعلم أنك لست مُستعداً للزواج بعد .
 
2- لازلت تُفكر في الماضي 
 
إذا كُنت لاتزال غارقاً في ماضيك وفي المواقف التي حدثت لك سابقاً سواء أكنتَ متزوجاً من قبل أو كان لديك مشاكل شخصية أُخرى لازلت تُعاني منها وسوف تؤثر على علاقتك مع زوجتك في المُستقبل في حال كُنت تثفكر في الزواج .
 
 
 
3- إذا كُنت تخفي أسراراً 
 
فعلاقة الزواج أساسها الصراحة المُطلقة ولاشئ غيرها من أجل أن يبدء الطرفان حياتهُما بوضوح فعليك  إن لا تخفي شيئاً عن زوجتك حتى لا تعرفه وأنتم بعد الزواج و تتسبب لنفسك بالمشاكل المجانية.
 
فإذا لم تكن على استعداد بمُصارحة زوجتك المُستقبلية بكُل أسرارك فإعلم أنك لست مُستعداً لهذه لقرار الزواج في الفترة الحالية .
 
4- الشك
 
إذا  كنت من الشخصيات التي لاتثق فيمن حولها سواءاً كانوا أصدقائك أو زُملائك في العمل أو حتى أفراد عائِلتك فإعلم أن الزواج هو اّخر الأشياء أو القرارت التي يجب أن تُفكر بها 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة