شركات السيارات الأفضل في 2015

main image

مع نهاية كل عام، يتم تقييم شركات السيارات من خلال الموديلات التي طرحتها خلال العام، وبالطبع يتم الأخذ بالحسبان الأداء والتصميم والسلامة وغيرها من التفاصيل الأخرى.

التقييم هذا يشمل جميع الشركات حول العالم، ويتم إصدار نتائجه النهائية بعد قيام الجهات المعنية بإخضاع السيارات لاختبارات عديدة تمتحن صلابتها وسلاسة الأداء، والقدرة على التحمل والأعطال المحتملة التي قد تصيبها.
 
سنعرض في هذا التقرير قائمة للشركات الأفضل للعام ٢٠١٥.

اقرأ أيضاً: صور| لهذا اختار جيمس بوند سيارة جاكوار C-X75

أفضل شركات السيارات في 2015

التصنيف هذا صادر عن «كونسيومر ريبروتس» لفئة أفضل الشركات لعام ٢٠١٥. التقييم تم وفق معيارين أساسيين وهما صلابة السيارة، أي معدل تكرار الأعطال ومتانة وجودة الأداء على الطرقات.
 
٥- سوبارو:
حققت سوبارو تقدماً ملحوظاً عن العام الفائت، خصوصاً في المجال التكنولوجي الذي أدخل على سياراتها، التقرير أشاد بسوبارو، معتبراً أنها واحدة من الشركات الرائدة في العالم.
 
 
٤- أودي:
حققت أودي مبيعات قياسية، وذلك بسبب قوة الأداء وفخامة التصميم والتقنيات الحديثة التي أدخلتها على سياراتها.
 
 
٣- تويوتا:
تويوتا من السيارات الأكثر مبيعاً حول العالم، وذلك لأسعارها المعقولة جداً والأداء الرائع، تتميز تويوتا بمتانة هيكل السيارة وقلة أعطال السيارة.
 
 
٢- مازدا:
التقرير أشار إلى أن مازدا من الشركات التي تعرف تقديم النسخة الرياضية للسيارة بأفضل شكل ممكن، متانة الأداء وسلاسته جعلا مازدا أفضل ثاني أفضل شركة للعام ٢٠١٥.
 
 
١- لكزس:
للعام الثاني على التوالي يتم اختيار لكزس كأفضل شركة، سياراتها نادراً ما تتعرض للأعطال وتتميز بأداء رائع وسلس. فخامة ليكزس ومتانتها وصلابتها جعلتها مجدداً أفضل شركة في العالم.
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات