الرجال حوامل في لعبة سيمز 4 Sims

main image
3 صور
سيمز 4

الرجال حوامل

سيمز 4

حمل الرجال

رجال سيمز 4

رجال يعودون من الفضاء حوامل

 

كما نعلم فإن حادثة حمل الرجال هي واحدة من المستحيلات التي يمكن حدوثها في هذا العالم، حيث لم يخلق جسم الرجل ولديه أية مقومات للحمل ولا للإنجاب ولم يهيأ لذلك علمياً أو دينياً. ولم تحدث إلا في حالات نادرة جداً وبسبب تدخل جراحي وطبي لتغيير فطرة الله التي فطر عليها الإنسان، وكل تلك الحالات لم تنجح في خلق جنين برحم رجل، لم يتم تحويل جنسه، ولم يتم زراعة رحم بجسده.

 

ولكن اللعبة الإلكترونية الشهيرة Sims 4سمحت للرجال أو ابتكرت نوعاً من الرجال يستطيع الحمل والإنجاب، فهل هذا نوع من تشجيع الشاذين جنسياً على جعل مثل هذه المسألة حقيقة واقعة رغم أنف كل الهيئات التي ترفض العلاقات المثلية التي تخالف الشريعة الإسلامية والفطرة الإنسانية، ولكنها وضعتها تحت مظلة تعرضهم للاختطاف من قبل الكائنات الفضائية الغريبة، حيث يتم زرع جنين لهذه الوحوش في بطون الرجال المخطوفين.

 

حيث لاحظ لاعبو سيمز 4 وعبروا عن امتعاضهم على المنتدى الخاص باللعبة، أن العاملين في الفضاء وعند القيام برحلات خارجية يعودون بحمل معقد، وهذه تحدث كثيراً مما أثار استياء العديد من اللاعبين، بالإضافة إلى جهات علمية وتعليمية طالبت بوجوب إيقاف هذا الخيار في اللعبة، لكونها تشوه أسلوب تفكير المراهقين وحتى الأطفال، خاصة وأن اللعبة من الألعاب الإستراتيجية الهامة التي تلقى رواجاً كبيراً بين هذه الفئة العمرية، بالإضافة للفئات العمرية الأكبر، وتعكس نموذجاً شاذاً لا يجوز تعميمه.

 

ونتيجة لذلك قامت شركة (EA Electronic Arts) عمليات الاختطاف الغريبة والتي تنتهي بالحمل للذكور، واستجابت لمناداة العديد من الجهات المتعقلة لإيقاف هذه المهزلة.

يذكر أن إي إيه ومنذ الموسم الأولى وبسبب وجود Bugخلل في اللعبة، تؤدي في النهاية بالرجال حوامل؛ مما يفسد سياق اللعب، ويضايق اللاعبين المستقيمين، رغم أن اللعبة مصممة لإيجاد علاقة مثلية بين الجنس الواحد، الأمر الذي لا يناسبنا كشرق أوسطيين أبداً.

 

سمات