فيديو | ملخص المباريات السعودية.. والاتحاد السعودي الأبرز

فيديو | ملخص ما حدث بالأمس في الملاعب السعودية

شهدت الملاعب السعودية يوم أمس العديد من المُباريات العامة في مواجهات الجولة الـ13 لدوري عبد اللطيف جميل للمُحترفين و فيما يلي سوف نستعرض أهم ماشهدته تلك المُباريات من أهداف .
 
 
الإتحاد السعودي يكتسح التعاون 
إستطاع نادي الإتحاد السعودي التغلُب على نادي التعاون برباعية سهلة في المُباراة التي شهدها ملعب مدينة الملك مدينة المللك عبد الله الرياضية في جدة و لقد شهد الشوط الثاني جميع أهداف المُباراة حيث بدأ لاعب الإتحاد السعودي المٌحترف ريفاس بتسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 54 ثم أحرز مُدافع التعاون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 57 قبل  أن يُقلص لاعب التعاون عبد المجيد الرويلي الفارق و يُسجل هدف في الدقيقة الـ68 من عُمر اللقاء ولم تتوقف وأوصل الاعبيان محمد أبو سبعان و مُختار فلانه المُباراة إلى بر الأمان بالنسبة للإتحاد عُقب إحرازهما لهدفين في الدقيقة الـ 86 و الـ 92 .
 
وبهذه النتيجة إرتفع رصيد نادي الإتحاد إلى الـ 23 نُقطة بينما تجمد رصيد التعاون عند النُقطة الـ 21
 
فيديو أهداف اللقاء 
 
 
 
 
إثارة نجران و الرائد
أسفرت المُباراة التي أجمعت بين فريقي نجران و الرائد و التي أُيمت على إستاد مدينة عبد الله الرياضية في  بريدة عن فوز نجران يثُلاثة أهداف مُقابل هدفين للرائد .
وبالرغن من تقدم الرائد بهدفين عن طريق لاعبيه صالح الشهري في الدقيقة 28 و فهد الجهني في الدقيقة الـ 31 إلا أن لاعبّي فريق نجران كان لهم رأياً اّخر في شوط المُباراة الثاني حيث قلبوا النتيجة رأساً على عقب بعد تسجيل ثلاثة أهداف مُتتالية سجلها كُلٍ من حمد الربيعي في الدقيقة الـ 55 و الت57 ثم أطلق عيسى المحياتي رصاصة الرحمة التي قتلت اّمال الرائد عندما أحرز الهدف الثالث  في الدقيقة الـ 73  من عُمر المُباراة .
 
وبهذه النتيجية إرتفع رصيد نجران من النقاط إلى 8 في المركز الـ12 بينما تجمد رصيد الرائد عند الـ7 نقاط وتراجع للمركز الـ 13.
 
شاهد أهداف المُبارة 
 
 .
.
فوزاً صعب للأهلي 
 
إستطاع الأهلي تصدر جدول فرق عبد اللطيف جميل للمُحترفين بعد تحقيق فوزاً صعباً على نظيره الفتح بنتيجة 2-0  ولقد كان اللقاء الذي إحتضنه إستاد الجوهرة المُشعة في مدية جدة متوسط المُستوى من قِبل الطرفين حيث شهد محاولات قليلة من كلا الطرفين على المرمى حتى إستطاع عمر العوساوي في الدقيقة الـ 75  تسجيل الهدف الأول للأهلي من ركلة جزاء قبل أن يُضيف الاعب مهند عسيري هدف فريقه الثاني في الدقيقة الـ 86 من عثمر اللقاء .
 
شاهد الأهداف
 
 .
 
الوحدة والخليج 
 
خرجت المُباراة التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبد العزيز ضمن منافسات الدولة الـ13  لدوري عبد اللطيف جميل للمُحترفين بالتعادُل السلبي بين الفريقين.
 
وكاد الخليج أن يُسجل الهدف الأول بعد أن إحتسب حكم اللقاء ضرية جزاء للخليج  فشل حسين التركي في إحرازها  في الدقائق الأخيرة من عثمر الشوط الأول. 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

خطفت الأضواء خلال إعلان انضمامه لريال مدريد .. كم يبلغ سعر ساعة هازارد؟

خطفت ساعة اليد التي ارتداها نجم ريال مدريد الجديد إيدين هازارد، الأنظار خلال تقديمه رسمياً كلاعب في الفريق الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي تم إقامته أمس الخميس. ماذا قال هازارد عن انتقاله إلى...