فيديو| فضائح لاحقت نجوم العرب في ٢٠١٥

اغنية خالد الاشهر ديدي مسروقة

| فضائح لاحقت نجوم العرب في ٢٠١٥

نجوى كرم ووطليقها حرب ناعمة دائمة

محاكمة الفنانة إنتصار بتهمة التحريض على الفجور

حرب شتائم واتهامات بين سعد الصغير وتامر امين

السجن ٣ سنوات لسعود أبو سلطان بتهمة الاغتصاب

محاكمة طليق حنان الترك بتهمة الدعارة والشذوذ الجنسي

صوت التلفزيون يؤدي على عراك بالايدي بين ياسمين عبد العزيز وابنة هشام سليم

خروجها من السجن لم يغلق فصول قضية تعاطيها الكوكايين

محاكمة هيثم محمد بتهمة تعاطي الهيرويين

القاء القبض على حنان خوري بتهمة ممارستها الدعارة

أحمد عز وزينة فضيحة لا نهاية لها

 
حفل العام ٢٠١٥ بفضائح طالت عدداً من النجوم والنجمات العرب. من شائعات الى أحداث موثقة الى إعتقالات ومحاكمات والسجن، قصص خرجت الى العلن وشغلت الرأي العام. حكايات مماثلة ستخرج بالتأكيد خلال العام الجديد خصوصاً وأننا أصبحنا في عصر يستحيل فيه إخفاء أي فضيحة صغيرة كانت أم كبيرة. 
 
البعض يناقش بأن تناول الاعلام لفضائح المشاهير هو خرق لخصوصيتهم، والبعض الاخر يرفض هذه الفكرة كلياً معتبراً أنهم إختاروا مهنة ستسلط الضوء على كل كل تفاصيل حياتهم. 
 
الفضائح التي سنذكرها جميعها خرجت الى الاعلام رغماً عن أصحابها بإستثناء القضية الاشهر والمتعلقة بنسب أطفال أحمد عز وزينة والتي عرف بها الجمهور من خلال زينة التي بادرت الى نشرها على مواقع التواصل قبل وصول القضية الى المحاكم. 
 
الفنانة إنتصار والأفلام الإباحية
 
لم يكد الجمهور العربي يتجاوز فضيحة إلقاء القبض على الفنانة إنتصار وهي في حالة من السكر التام مع فنانيين كويتيين لم يتم الكشف عن هويتهم  قبل مدة حتى خرجت على الجمهور العربي بدعوة صريحة لمشاهدة الأفلام الاباحية . التصريح هذا أوصلها الى المحكمة التي تقاضيها بتهمة التحريض على الفسق والفجور. 
 

 
تامر أمين وسعد الصغير
 
ما بدأ كحرب كلامية يبدو أنه في طريقه الى المحاكم. الإعلامي تامر أمين تحدث في برنامجه عن علاقة المغني الشعبي سعد الصغير بالراقصة شمس، فما كان من الاخير إلا ان رد الصاع صاعين متهماً أمين بأنه يمضي وقته بالسهر في الملاهي الليلية بصبحة نساء مختلفات كل ليلة.
 
ما إستدعى جولة جديدة من أمين الذي اتهم الصغير بالتردد على الكباريهات، فرد الصغير مجددا بمجموعة من الشتائم. ردود متبادلة من المرجح أنها تستمر لفترة طويلة خصوصاً وأن أمين اعلن انه سيلجأ الى القضاء. 
 

 
إدانة الشاب خالد بسرقة لحن أغنية « ديدي» 
 
الأغنية التي وضعت الشاب خالد على طريق الشهرة النجومية كانت مسروقة. وبعد ملاحقة قانونية تمكن مغني جزائري يدعى الشاب رابح من الفوز وإدانة خالد بقرار من محكمة فرنسية بسرقة اللحن. الحكم إقتصر على غرامة مادية قدرها ٢٠٠ الف يورو وهو مبلغ زهيد نسبياً مقارنة بالأرباح المهولة التي حققها خالد من تلك الأغنية. 
 

وأيضاً: صور صادمة للنجمات العربيات قبل وبعد عمليات التجميل!

 
ياسمين عبد العزيز وإبنة هشام سليم 
 
ما كان من المفترض أن يكون طلباً من جارة لجيرانها بخفض صوت التلفزيون تحول الى مشاجرة وعراك بالأيدي وصلت فصوله الى المحاكم. الممثلة ياسمين عبد العزيز وفق نسختها من الرواية أكدت انها ذهبت بنية صافية الى منزل الممثل هشام سليم لتطلب من إبنته قسمت خفض صوت التلفزيون، ثم تطور الامر الى مشادة كلامية ثم الضرب. ياسمين وقسمت تقدمتا ببلاغ ضد بعضهما البعض والقضية حالياً ما زالت مفتوحة على كل الاحتمالات. 
 
رفع عقوبة سعود أبو سلطان 
 
سعود أبو سلطان واحد من نجوم الموسم الاول لبرنامج «آراب أيدول» الذي كان يعرف أنذاك باسم «سوبر ستار». سطع نجمه خلال البرنامج ليعود ويصدر ألبومين حققا نجاحاً مقبولا. لكن مسيرته نحو النجاح توقفت بعد تورطه في فضيحة من العيار الثقيل.. الاغتصاب.  تم الحكم عليه بالسجن ٣ أشهر لتقوم محكمة الإستئناف في دبي عام ٢٠١٥ برفع مدة العقوبة الى ٣ سنوات.
 

 
دينا الشربيني والكوكايين
 
الفضيحة هي إمتداد لسجنها بتهمة حيازتها وتعاطيها الكوكايين. نقابة المهن التمثيلية كانت قد أصدرات قرارا بمنعها من التمثيل لكن هيئة المفوضين في احدى المحاكم المصرية اصدرت خلال العام ٢٠١٥ قرارا بتأييد قرار نقابة الممثلين. لكن الواقع يؤكد أنه حتى ولو عادت الى التمثيل فان ما حصل سيبقى يلاحقها حتى آخر يوم في حياتها. فهكذا فضيحة يصعب محوها من ذهن الجمهور. 
 

 
هيثم محمد والهيرويين  
 
تم القبض على الممثل هيثم محمد مع صديق له أثناء تعاطيهما الهيرويين داخل سيارة في مدينة بدر. وبعد سجنه لاربعة أيام على ذمة التحقيق تم إخلاء سبيله لكن القضية ما تزال مستمرة. الممثل أنكر تعاطيه الهيرويين وإتهم السائق بحيازتها، ما دفع بالنيابة العامة الى الإستئناف ضده ورفضها السماح له بالإفلات بفعلته والقاء اللوم على السائق. 
 

 
نهلة زكي ومحمد السبكي 
 
تقدمت الممثلة نهلة زكي ببلاغ ضد المنتج محمد السبكي تتهمه فيه بتهديدها بالقاء ماء النار على وجهها والتحرش بها خلال تواجدها معه في مكتبه وطلبها فسخ عقد الإحتكار بينهما. فما كان من السبكي الا ان اتهم زكي بمحاولة إبتزازه مقابل تنازله عن حكم صدر بحقها في قضية إختلاسها 50 الف دولار من شركة السبكي. وسائل الاعلام تحدثت عن زواج سري جمع بينهما كان من المفترض الا يتم الكشف عنه لكن الخلافات جعلته حلقة من حلقات الفضائح التي تلاحقهما. 
 
نجوى كرم وخليل حرب 
 
بعد سلسلة طويلة من الفضائح التي رافقت الطلاق الذي تم قبل ١٥ عاما، واخبار عن مشاجرات وعراك بالايدي مع شقيق كرم وهرب حرب من لبنان ظن الجمهور بأن القضية إنتهت لكن نجوى عادت لتذكر الجمهور بفصول قصتها مع زوجها السابق خليل حرب. 
 
البداية كانت خلال حفل غنائي وبينما كانت كرم تغني على المسرح توجهت لحرب الذي كان ضمن الجمهوربالقول « تتكلم خلال غنائي للموال، اشكر الله انني قمت بتطليقك». مزحة كانت من المفترض ان تمر بسلام لو لم تقم كرم بالكشف خلال مقابلة تلفزيونية عن قيامه بصفعها خلال زواجهما بعد أن قامت بإستفزازه. أمر نفاه حرب وأكد انها لم تكد «صفعة كاملة»! 
 

 
طليق حنان الترك والدعارة 
 
رغم طلاقهما قبل ٨ سنوات حافظت الفنانة المعتزلة حنان الترك على علاقة جيدة بخالد عبد الفتاح بسبب ولديهما آدم ويوسف. الفنانة التي إبتعدت عن الاضواء كليا وجدت نفسها وسط معمعة لا علاقة لها بها لا من قريب أو بعيد بعد إلقاء القبض على طليقها بتهمة إدارة شبكة لممارسة الشذوذ الجنسي وتعاطي المخدرات. لائحة الإتهام طويلة جداً بحقه وهو إبتزاز خادمه لممارسة الشذوذ الجنسي معه، وتصويره، وتنظيم حفلات الشذوذ، وتهريب المخدرات من المانيا وحتى الإتجار بالبشر. 
 

 
حنين خوري وشبكة للدعارة 
 
تم إلقاء القبض على الممثلة حنين خوري قبل أيام قليلة برفقة ٣ أثرياء يحملون جنسية عربية خلال ممارسة الجنس في شقة في حدائق الاهرام. حنين وممثلة اخرى لم يتم الكشف عن هويتها كانتا تديران وكراً للدعارة وتقدما خدماتهما الجنسية لكل ثري راغب مقابل مبالغ مالية ضخمة. الفضيحة هذه ليست الاولى لخوري التي سبق و تم إعتقالها بتهمة التعدي على شرطي وفي قضيتي آداب. 
 

 
زينة وأحمد عز.. تابع
 
فصول القضية التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة جدا لا يبدو انها ستنتهي قريباً. المحكمة أصدرت قراراً بإصدار شهادات ميلاد للتوأمين،  لكن القضية ما تزال مستمرة. ولمن فاتته القضية فقد بدأت حين عادت زينة من أميركا بصبحة ولدين قالت أنهما طفلي أحمد عز.
 
الأمر الذي أنكره وما زال ينكره. زينة وقبل اللجوء الى القضاء نشرت فضيحتها على مواقع التواصل، ومنذ ذلك الحين والحرب الاعلامية في ذروتها وتفاصيل كل صغيرة وكبيرة باتت ملكاً للجمهور . قصتهما فضحت المغنية أنغام التي كانت متزوجة سراً باحمد عز. 
 
 القضية لن تشهد خاتمة في أي وقت قريب وما أقدم عليه عز وزينة سواء إنتهى بفوز أي منهما في المحكمة سيكون ضحيته طفلين لا ذنب لهما في كل ما حصل. 
 

قد يهمك: صور| تاريخ حافل للمشاهير العرب في قضايا إثبات النسب

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير