لا تبدأ 2016 إلا وأنت تستخدم هذه التطبيقات

لا تبدأ 2016 إلا وأنت تستخدم هذه التطبيقات

تطبيقات الهواتف الذكية الأفضل فى 2015

مع قرب انتهاء العام 2015، سنعرض لكم أبرز وأفضل تطبيقات الهواتف التي أثارت إعجاب مستخدمي الهواتف الذكية بأنواعها المختلفة، والتي تم تحميلها والإشادة بها من معظم مستخدمي تلك الهواتف.

المزيد..تطبيقات «تدمر» هاتفك.. احذر تحميلها

YouTube Gaming

بعد تصدر يوتيوب لمواقع الفيديوهات وجلوسه على عرشها لسنوات، اقتحم يوتيوب عالم ألعاب الفيديو بهذا التطبيق الذي يوفر لك متابعة أحدث الألعاب، ومشاهدة أبرز مقاطع الفيديو الترويجيه لها وإمكانية تحميلها بصورة سهلة وبسيطة.

Enlight

التطبيق يوفر ميزات لا تعد، ولا تحصى لإجراء التعديلات على الصور، بما في ذلك الحد من الضوضاء في الصورة، وأدوات التعديل المختلفة، وإصلاحات الوجه والألوان، كما يمكنك ضبط الصورة وتغيير قياساتها قبل رفعها على إنستغرام.

وهذا التطبيق أثبت جودة عالية في إعادة ضبط الصور، وأشاد به هواة التصوير من مستخدمي الهواتف الذكية.

Robinhood

تم إصدار هذا التطبيق فعلياً في نهاية 2014، ولكن كان بصورة تجريبية، بعد ذلك أصدرت النسخة الكاملة من التطبيق الذي أثبت جدارة عالية في عمليات تداول الأسهم والمضاربات في البروصة، بطريقة غاية في البساطة وعالية الكفاءة، إضافة إلى أنه لا يحصل على أي عمولات من تلك العمليات.

فإذا كنت ترغب في من يساعدك على الدخول في هذا المجال بقوة، فهذا التطبيق هو بالتأكيد الأنسب لتقتحم به عالم المال والأعمال.

DSCO

بالتأكيد Giphy Cam هو أروع تطبق لعمل فيديوهات الـGIF، ولكن إذا أردت تطبيقاً سهل الاستعمال رائع التصميم وبسيط الخطوات فإن DISCO هو التطبيق الذي تبحث عنه.

فقط قم بتصوير الفيديو الذي ترغب به، ثم قم بإجراء التعديلات اللازمة عليه، شاركه على الإنترت، وقد تكون أنجزت المهمة.

Samsung Pay

يعتبر هذا التطبيق  الوحيد في تلك القائمة الحصري على هواتف معينة، وهي Galaxy Note 5, S6, S6 edge, and S6 edge+.

وهو يمكنك من استخدام الهاتف الذكي كبديل لكارت الفيزا الخاص بك في عمليات الشراء بأنواعها، الأمر الذي نال إعجاب ملايين المستخدمين.

المزيد..تطبيقات تنهي عناء السفر.. حملها الآن

Eve

لا يعتبر هذا التطبيق مسلياً فقط بما يحتويه من مميزات، بل هو من أفضل تطبيقات الصحة الجنسية الخاصة بالمرأة، فلديه القدرة على جمع المعلومات الصحية من باقي التطبيقات التي تستخدمها على هاتفك الذكي؛ من أجل إعداد النصائح المناسبة للمستخدم.

Drupe

هذا التطبيق هو الأفضل لمن يستخدمون تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة وبصورة مستمرة، مثل call, text, FaceTime, WhatsApp, Messenger, and Instagram، مع الأصدقاء طوال اليوم.

فالتطبيق يحصر أسماء أصدقائك المفضلين، ويضعهم في صورة عمودية على سطح الشاشة، ويضع في صف مقابل التطبيقات التي تستخدمها بصورة مستمرة، ما عليك سوى سحب اسم الصديق ووضعه على التطبيق المختار حتى تبدأ في التواصل معه.

Giphy CAM

وهذا التطبيق يمنحك القدرة على إعداد فيديوهات GIF والتي أصبحت جزءاً من حياة الجميع الآن، ولكن بصورة سهلة وبسيطة، ومعه مجموعة من الصور يمكنك التعديل عليها بأدوات مختلفة لخلق الفيديو الخاص بك.

HBO Now

وهو تطبيق خاص بمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأمريكية على الإنترنت، ويوفر إمكانية تحميل تلك الأفلام والمسلسلات، وهو من التطبيقات الترفيهية التي تجذب الملايين إليها.

Arrow Launcher

يعمل هذا التطبيق على تنظيم وترتيب كافة التطبيقات الأخرى بحسب أهميتها بالنسبة إليك، ووضعها في منتصف الشاشة؛ حتى تتمكن من الدخول والخروج السريع على تلك التطبيقات، وهذا التطبيق يعمل على هواتف الأندرويد والويندوز.

المزيد..تطبيق على آيفون لمشاهدة مقاطع يوتيوب بدون اتصال إنترنت

Darkroom

تنقية الصورة هو من أهم الأشياء التي تحتاجها للتعديل على الصورة التي تلتقطها، كما أن إنستغرام بدون ذلك التطبيق لن يكون إنستغرام الذي ترغب فيه، فهذا التطبيق يمكنك من عمل تنقية للصورة بعد كل تعديل تجريه على ألوان الصورة، وإضاءتها وغيرها من الأشياء.

Star Wars: Card Trader
 
وهو تطبيق لاستعادة ذكريات حرب الكواكب والكروت التي أصدرت لنجوم ذلك الفيلم، مع إمكانية تبادل تلك الكروت مع أي شخص في العالم.
 
Google Photos
 
هذا التطبيق أثبت جدارته ليكون ضمن هذه القائمة، فهو الأبسط على الإطلاق فى التعامل معه بشأن صورك الخاصة، وفي حالة استخدامك لأكثر من جهاز، فهذا التطبيق سيوفر كافة الاحتياجات، وسيعمل على ربط تلك الأجهزة وجمع الصور الموجودة عليها من أجلك.
 
MakerBot PrintShop
 
روعة هذا التطبيق في قدرته على تحويل أي صورة إلى صورة ثلاثية الأبعاد، بصورة سهلة وبسيطة، ولكنه يعمل فقط على نظام IOS IPad.
 
 
Cortana
 
وهو من أفضل التطبيقات المساعدة للمستخدم، فهي تعمل على تنظيم المواعيد وضبط التنبيهات المختلفة، كما يمكنك ربطها مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 
VHS Camcorder
 
ببساطه هذا التطبيق يحول الفيديوهات التي قمت بتصويرها إلى فيديوهات تشبه التي التقطت في الثمانينات بواسطة كاميرات قديمة.
 
Apple Music
 
هذا التطبيق جمع جميع الأغاني من كافة الحقب؛ لكي يمكنك الاستمتاع بها، ومن المهم أن تعلم أن هذا التطبيق متاح لجميع الأنظمة ومنها الأندرويد.
 
 
Periscope
 
يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لمشاركة الأماكن حول العالم، فحصوله على دعم تويتر وضعه على قمة التطبيقات التي تتخصص في هذا المجال متغلباً على باقي التطبيقات الأخرى.
 
Outlook
 
هذا التطبيق كان يحتاج إلى تطوير منذ فترة طويلة، وأخيراً شركة مايكروسوفت نجحت في ذلك، وهو من أفضل التطبيقات المنظمة للإيميل الخاص بك، وقد يكون تغلب على Gmail في كثير من المهام.
 
Layout
 
هو أحد التطبيقات التي تمنحك القدرة على تنظيم صورك الخاصة، كما أن به إمكانية إعداد صورة تجمع بين عدد من صورك تقوم باختيار التنسيق المناسب لها بطريقة سهلة وجذابة، ونشرها على فيس بوك وتويتر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

يخبرك بسرقة كلمة المرور .. مميزات متصفح كروم 79 الجديد (فيديو)

كشفت شركة جوجل العالمية، عن إصدارها الجديد من متصفح كروم 79، والذي يأتي بالعديد من المزايا الحصرية التي تجعل عملية تصفح الإنترنت أسهل وأكثر أماناً مقارنة بالنسخ السابقة.مميزات متصفح كروم 79 الجديد-...

يوتيوب يضع تعديلات 2020 وغرامة 24 ألف دولار.. اعرف التفاصيل

أعلن يوتيوب مؤخرًا، إجراء تعديلات رسمية في طريقة تعامله مع محتوى الفيديو المعروض للأطفال على نظامه الأساسي، فكيف إذًا تؤثر هذه التغييرات على مُنشئي المحتوى على المنصات الإلكترونية وأصحاب القنوات؟....

تغريدات الملك أبرزها...أكثر ما تداوله السعوديون على «تويتر» خلال عام 2019

استعرض موقع «تويتر» أكثر التغريدات التي شهدت أكبر تفاعل من قبل مستخدميه على منصته هذا العام في تقريره السنوي الذي يكشف عن أبرز الأحداث واللحظات والوسوم والأشخاص الذين تصدروا المحادثات في...