إدمانه وترشحه لجائزة السلام.. حقائق صادمة عن «هتلر»

main image

هتلر الشخصية الجدلية، هذا الرجل أثار الكثير من الأحاديث على مدار التاريخ، بين معارض لسياساته وتوجهاته، وبين متعاطف معه، وفى هذا الموضوع سنعرض حقائق تعرفها لأول مرة عن هذا الزعيم النازي.

المزيد..أبوظبي بين أفضل مواقع التصوير في العالم

هتلر وبن لادن:

الغريب أنه تم الإعلان عن وفاة هتلر للعالم فى الأول من مايو عام 1945، وهو نفس التوقيت الذى تم إعلان وفاة زعيم تنظيم القاعدة أسامه بن لادن بعد وفاة هتلر بـ66 عاماً، وكلاهما أعلن عنهما بواسطة الولايات المتحدة الأمريكية.

هتلر وروسيا:

كان مخطط هتلر هو الهجوم على روسيا وإبادة جميع سكانها واستبدال المدينة ببحيرة ضخمة، وكان سيقوم بإخلاء المدينة بالكامل من السياح والأجانب إلا الألمان، فكانت ستصبح مدينة للألمان فقط.

هتلر والنساء:

هل تعلم أن هتلر كان لديه قناعة خاصة أنه كان جذاباً للجنس الآخر، ولذلك كان يتظاهر بأنه أعزب، وأن اثنتين من عاشقات هتلر الكثر أقبلا على الانتحار.

كيف تختار تسريحة شعر جديدة تناسبك وتجعلك تتألق يوم العيد؟

لماذا لم ينجب هتلر:

قيل أن هتلر فقد أحد خصيتيه أثناء مشاركته فى الحرب في سومي بفرنسا عام 1916، بينما كشف تقرير طبي من طبيب السجن أن هتلر كان لديه خصية واحدة والأخرى كانت معلقة ولكن لم يكتمل نموها، وهو ما جعله غير قادر على الإنجاب.

هتلر وروميل:

روميل هو أحد أشهر القادة العسكريين فى تاريخ الحرب العالمية الثانية الذين خدموا مع هتلر ورفض أن يمتثل لاحد أوامره بإعدام أسرى من اليهود، واستمر روميل فى العمل حتى ترقى إلى قائد لواء الدبابات.

هتلر ومارتن لوثر كينج:

قال مارتن لوثر كينج عن هتلر:"لا يجب أن ننسى أن كل ما فعله هتلر كان قانونياً".

هتلر والفنون:

كان هتلر يرغب فى أن يكون مهندساً معمارياً، ولكنه فشل فى الإختبارات التى تؤهله للإلتحاق بمدرسة الفنون فى فيينا.

فكان يعشق الهندسة المعمارية وكان يرسم الطرقات والمباني وباع كثيراً من لوحاته وهو فى مرحلة الشباب، ورغم أنه لم يكن بارعاً فى الفن إلا أنه بعد انتهاء الحرب تم جمع عدد من لوحاته وبيعت فى مزادات بمئات الألوف من الدولارات.

فيديو| ويل سميث يداعب زوجته بطريقة غريبة!

فماذا لو كان هتلر قبل فى مدرسة فيينا للفنون، أعتقد أنه لو كان فناناً سيئاً كان سيكون أفضل من دخول العالم فى حرب مات فيها الملايين.

هتلر وفورد:

عبر هتلر أكثر من مرة فى أحاديثه وخطاباته عن إعجابه وتقديره لهينري فورد مؤسس شركة فورد للسيارات، بل كان أيضاً يتواصل معه باستمرار إضافة إلى أنه كان يرسل له هدايا عيد الميلاد خصيصا كل عام.

هتلر والإدمان: 

فى الفترة من 1942 وحتى وفاة هتلر عام 1945، عكف هتلر على إدمان الكريستال ميث، كما أن جنود النازية كانوا يتعاطون الميث أمفيتامين، لكي يتمكنوا من تحمل مشقة الحرب والقتال.

ترشيح هتلر لجائزة نوبل للسلام:

تم ترشيح كل من أدولف هتلر واستالين للفوز بجائزة نوبل للسلام  من قبل، فتم ترشيح هتلر بعد أن طالب بذلك عضو بالبرلمان السويدي عام 1939.

صور|ماذا فعل الزمن فى جميلات جيمس بوند

عاطفية هتلر ومثليته:

من الغريب أن نجد شخصية مثل هتلر تخاف شيئاً، ولكن فى الواقع هتلر كان يهاب أطباء الأسنان، وكان يكثر من أكل الحلوى، وامتلك خط يد مائل للأنوثة، فيما اشتبه البعض فى مثليته الجنسية، وكان يربي عصافير الكناريا ويسمح لكلبه بالنوم إلى جانبه.

علاقة هتلر بغاندي:

غاندي أرسل رساله لصديقه يحثه فيها على عدم خوض الحرب، هذه الرسالة كانت موجهة إلى أدولف هتلر ولكن السلطات البريطانية لم تسمح بمرورها.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات