صدمة.. عدد مرات تفكير الرجل في الجنس يومياً

التفكير بالجنس

في دراسة حديثة تم إطلاقها من علماء النفس في جامعة أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية، تم اكتشاف أن الرجل يفكر في الجنس أكثر من المرأة بـ188 مرة.

حيث إن متوسط تفكير الرجال في الجنس حوالي 18 مرة خلال الـ24 ساعة، بينما لا يتعدين النساء في الوضع المرتفع التفكير في الجنس أكثر من 10 مرات في نفس الفترة الزمنية.

أيضاً، من الأشياء المهمة التي أفصحت عنها الدراسة أن الرجال قادرون على تحويل أي نوع من الأحاديث إلى مواضيع ذات إيحاءات جنسية، في حين أن النساء يفكرن في المسألة برمتها كعلاقة دافئة يتقْن لها.

كما أن الرجال قادرون على ممارسة الجنس الخيالي أو الدماغي كما يتم تسميته، أكثر من النساء  بـ10 أضعاف، والوصول إلى  النشوة فقط من خلال خيالهم، بينما النساء لا يصلن إلى ذروتهن في هذا النوع من الجنس إلا بنسبة 40%.

وكانت الدراسة قد أوضحت أن أحد المشاركين في هذه الدراسة، استطاع أن يتعدى الـ388 مرة تفكير في الجنس خلال اليوم، من ساعة استيقاظه وحتى نومه.

ولعل هذه الدراسة توضح لنا الآن ما الذي يجعل النساء أكثر فتوراً في بعض الأحيان من الرجال، حيث إن العلاقة ليست دائماً ضمن مخططاتهن.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

ما أسرار الزواج السعيد؟

الزواج رباط مقدس جعله الله تعالى للبشر؛ ليكون لهم سكناً وأمناً، فهو العلاقة المقدسة التي يلتقى فيها نوعا البشر الذكر والأنثى، ولكن ما سر الزواج السعيد.  وعن سر الزواج السعيد، كشفت دراسة...

هل الواقي الذكري يسبب العقم؟

يُعتبر الواقي الذكري أو ما يُعرف بـ"الكندوم" أو العازل الذكرىي من أنجح الوسائل الفعالة لمنع حدوث الحمل، كما يلعب الواقي الذكري دوراً كبيراً في منع الإصابة بالأمراض التي تنتقل عن طريق...

مشكلة عدم الانتصاب.. أسباب وحلول

يعتبر عدم الانتصاب من المشكلات الجنسية التي يعاني منها شريحة كبيرة من الرجال، وخاصة بين الرجال فوق سن الأربعين، وكشفت بعض الإحصائيات أن معدلات ضعف الانتصاب ارتفعت بما لا يقل عن ثلاثين بالمئة خلال...