فيديو| قصص رجال أدمنوا ألعاب الفيديو فارتكبوا جرائم قتل

main image
صورتان
 أغرب جرائم القتل التى سببتها ألعاب الفيديو

أغرب جرائم القتل التى سببتها ألعاب الفيديو

إذا كنت من هواة الألعاب الإلكترونية أو ألعاب الفيديو"Video Games"، فبالتأكيد تلك المصطلحات ليست غريبة عليك "محاولة أخيرة فقط"، "سأعبر هذه المرحلة فقط"،"فقط أريد أن أرى بداية المرحلة القادمة"، وقد يستغرق هذا الأمر ساعات طويلة نمضيها دون أن ندرك كم مر من الوقت.

وفى هذا الموضوع سنعرض أغرب المواقف والحوادث التى تكشف خطورة إدمان ألعاب الفيديو، والتى وصلت فى بعض الأحيان إلى حد الموت.

المزيد.. صور| هذه المشاهد من أغرب ما يمكن أن تراه في حياتك

فتى يقتل والديه:

فى عام 2005 قام دانيل باتريك فتى فى السادسة عشرة من عمره، بإطلاق النار على والديه، وأرداهما قتيلين بسبب خلاف نشب بينهم على لعبة "Hello 3"، حيث اكتشف الوالدان شراء دانيل اللعبة دون معرفتهم، فقررو أنه سيحرم منها فقاموا بإخفائها داخل الخزينة.

ولكن دانيل بالمصادفة عثر على مفاتيح الخزينة، ولسوء حظ والديه عثر دانيل على لعبته داخل الخزينه وبجوارها مسدس، فقام بأخذ اللعبة والمسدس وخرج إلى والديه وطلب منهام إغلاق عينيهم، ثم أطلق عليهما النار، توفت والدته على الفور وأصيب والده وحكم على الفتى بـ25 عاما من السجن.

الانتحار:

فى عام 2004 ترك الصبي الصيني زيوي وصية قبل انتحاره كتب فيها، أنه يريد الإنضمام لأبطال World of ware craft، بعدها قفز الصبي من أعلى مبني مرتفع بعد أن مارس اللعبة لمدة 36 ساعة متواصلة، وقام والد الطفل بمقاضاة صناع اللعبة وحصل على تعويض قدره 12 ألف و500 دولار كتعويض.

الإهمال:

تعرضت طفلة صغيرة عمرها ثلاث سنوات تقريبا بكوريا الجنوبية للوفاة بعد أن أهملها والديها، حيث كانا من مدمني ألعاب الفيديو على الإنترنت، ففى ذلك اليوم كان والدا الطفلا يشاركان فى دورة ألعاب بأحد مقاهي الإنترنت وتركوا الطفلة وحدها دون رقابة، وعند عودتهما فوجئا بموتها.

المزيد.. بالصور| 15 سلالة ستغير مفهومك عن «الكلاب»

 الموت البطئ:

توفي شاب إنجليزي فى  العشرين من عمره بعد أن استمر فى لعب لعبة "Helo" لمدة 12 ساعة متواصلة، مم أدى إلى تكون جلطة فى قدمه تحركت دون أن يشعر حتى وصلت إلى رئته فمات على الفور.

إدمان الألعاب سيقتلك:

تعرض رجل عمره 33 عاما للموت بعد ان استمر فى اللعب على الإنترنت لمدة 27 يوما متواصلا، وكان فى تلك الفترة نادرا ما يأكل أو يشرب او ينامن وكان يتناول "النودلز" فقط.

المزيد.. صور| أغرب عروض الأثرياء العرب للنجمات.. نصف مليون لدردشة

تخثر الدماء فى القدمين:

تعرض شاب تايواني للموت بعد ان استمر فى اللعب بأحد مقاهي الإنترنت لمدة 40 ساعة متواصلة، حيث عكف على ممارسة لعبة   Dialboفعندما توجه صاحب المقهى ليوقظه فقام الفتى وتحرك من مكانه ولكنه لم يلبث كثيرا حتى سقط على الأرض ونقل إلى المستشفى، وتوفى على الفور بسبب تخثر الدماء فى القدمين بسبب الجلوس طويلا.

مراهق يقتل جدته:

قام مراهق فلبيني عمره 17 عاما قتل جدته البالغة من العمر 68، حيث رأته فى أحد مقاهي الإنترنت فأعادته إلى المنزل فما كان منه إلا أن ضربها بعصا حديدي على رأسها حتى الموت.

أب يقتل ابنته:

كان تيلون سبيلمان يلعب اللعبة الشهيرة ghost reconفى المنزل، فدخلت ابنته وعرقلتها أسلاك الجهاز فوقع وتحطم على الأرض، فأصيب الأب بنوبة غضب عارمة انهال خلالها على ابنته ذات الـ17 عاما بالضرب حتى ماتت، وحكم عليه بالسجن لمدة 45 عاما.

صبي يطعن صديقه:

قام صبي صيني بطعن صديقه بعد ما قام الأخير بسرقة سيف صديقه فى العالم الافتراضي بلعبة legend of mir 3، ففقد الصبي أعصابه بسبب سرقة سيفه "الافتراضي" وظل يطعن في صديقه حتى الموت، والجدير بالذكر أن الصين وكوريا لاجنوبية ليدهما قوانين لحماية الممتلكات فى الألعاب الافتراضية، وحكم على الصبي بالإعدام لقتله صديقه.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا