مشاهير غيروا جنسهم من أجل الأضواء

مشاهير غيروا جنسهم من أجل الأضواء

أندريا بيجيك:

إيزيس كينج:

كارولين كووسي:

قد يذهلك الأمر أن تعرف ن بعض المشاهير الذين تعرفهم، والذين يظهرون على شاشات التلفاز وأغلفة المجلات بعضهم قام بتغيير جنسه، إما كانوا في الأصل ذكوراً وتحولوا لإناث أو العكس، من خلال إجرائهم لعمليات تجميل غيرت من أشكالهم وأجناسهم تماماً.

المزيد..صور|ماذا فعل الزمن فى جميلات جيمس بوند؟

1- كلاوديا تشاريز:

من الصعب أن تنظر إلى تلك العارضة، ويأتي في ذهنك أنها كانت يوماً ما رجلاً، ولكن هذه هي الحقيقة، فكلاوديا كانت رجلاً بالغاً، ولكن أصبها هوس التحول الجنسي، فأصبحت بعد ذلك عارضة أزياء دولية.

2- أندريا بيجيك:

هي عارضة أزياء أسترالية صربية، واشتهرت بقدرتها على عرض أزياء الرجال والنساء معاً، وحصلت على المركز الـ98 كأكثر السيدات إثارة فى 2011.

3- ليا:

وهي برازيلية الجنسية، من مواليد 1981، وولدت كذكر، ثم تحولت في سن الشباب إلى امرأة من خلال عمليات التحول الجنسي وأصبحت أشهر عارضات الأزياء.

4- إيزيس كينج:

 ولدت إيزيس كذكر عام 1985 وكان اسمها" داريل وولز"، وقررت التحول جنسياً لتصبح شابة، وكانت أول عارضة أزياء أمريكية تقوم بعملية التحول الجنسي.

5- فلورينسا دي لافا:

بدأت فلورينسا حياتها كولد اسمه "كارلوس" وهو أرجنتيني الجنسية، ولد في عام 1976 ولكنه تحول جنسياً ليصبح فلورينزا لتصبح أشهر عارضات الأزياء في العالم، والفاجأه أنها تزوجت رجلاً وأنجبت، ولكن من خلال الأم البديلة.

المزيد..صور| الفنانون الأعلى أجراً في العالم

6- تشاميلا أزانكا:

وتعتبر من أشهر عارضات الأزياء السيريلانكيات في العالم، وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2011.

7- كارولين كووسي:

عارضة أزياء بريطانية ومن أشهر المتحولين جنسياً حول العالم، وكانت قد اشتهرت بدور صغير فى أحد أفلام جيمس بوند.

8- تاليا ألمودوفار:

هو شاب أمريكي تحول من ذكر إلى أنثي بل أنفق مبالغ طائلة على عمليات التجميل ليصبح شبيهاً لعارضة الأزياء كيم كارديشيان، حيث كلفته عملية تحويل الجنس من ذكر إلى أنثى 100 ألف دولار.

9- كارمن كاريرا:

هذه الفتاة الفاتنة المظهر رائعة الجمال كانت فى الماضي "رجلا"، حيث ولدت كذكر وحملت اسم كريستوفر، ولكن مع مرور الوقت شعر بجمال الأنثي بداخله، وقرر أن يتحول لأنثي، وأصبح أشهر العارضات التي تشغل صورها أشهر المجلات العالمية.

10- بروس جينير:

بروس جينير هو زوج والدة عارضة الأزياء العالمية كيم كارديشيان، وقرر التحول جنسياً إلى امرأة بالكامل، وأصبح اسمه كايتلين جينير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير