صور| Silveryachts.. قصر عائم على سطح البحار

main image
صورتان
Silveryachts

Silveryachts

لعشاق الرفاهية.. "قصر عائم" مزود بمهبط للطائرات بـ85 مليون جنيه

لعشاق الرفاهية.. "قصر عائم" مزود بمهبط للطائرات بـ85 مليون جنيه

الرحلات البحرية في البحار المفتوحة لها عشاقها، وقيادة اليخوت أمر يحبه الرجال، فهي تشبع لديهم حب القيادة والتحكم والمسؤولية، كما أن النزهات البحرية من الرحلات التي يتمتع بها الرجل لما فيها من مناظر طبيعية خلابة وما توفره من هدوء واسترخاء يفتقده في حياته العملية، ولهواة الرحلات البحرية والباحثين عن الرفاهية والتميز سنعرض أغلى اليخوت التي توفر كافة الإمكانيات لأصحابها وتمنحهم رحلات لا ينسونها.

المزيد..صور | طائرة زجاجية تتيح لك الاستمتاع بمشاهد بانورامية للسماء

252-foot Silveryachts superyacht Silver Fast

اليخت تم بناؤه وتصميمه في الترسانة الأسترالية سيلفر ياخت، وسرعته خلال الرحلة  17 عقدة، وتصل إلى 27 عقدة بفضل محركه الثنائي MTU 16V 4000 M90، الأمر الذي يجعله أسرع يخت مصنوع من الألومنيوم وبهذا الحجم، وهو ما أكده عبور اليخت مؤخراً من أستراليا إلى أوروبا في 21 يوماً فقط، فاليخت مبني للرحلات طويلة المسافة، فاليخت يستطيع أن يبلغ مسافة 6000 ميل بحري عندما يبحر على سرعة 14 عقدة.

مع حجم اليخت الكبير والأنيق وتصميمه الممشوق، إضافة إلى قشرته الفضية جعله من اليخوت الأكثر بروزاً في إطلالته بعرض موناكو لليخوت في 2015، فمصمم اليخت اسبين فينو منح اليخت لمحه مختلفة بشعور رائع ممزوج بين الأناقة والحجم الكبير.

ويشمل جناح مالك اليخت صالة خاصة مع سطح كبير بمساحة مناسبة، مع ثلاث غرف رئيسية موجودة على سطح اليخت، إضافة إلى كابينة مزدوجة وثلاث كبائن أخرى في باطن اليخت، يسع اليخت 18 من الضيوف ويسع لـ18 بحرياً من طاقم القيادة، وهو ما يعبر عن حجم اليخت وضخامته.

المزيد..صور| «المدينة العائمة».. أضخم سفينة سياحية في العالم

كما يتميز اليخت بمشهده الخارجي الذى يوفر مكاناً رائعاً للحصول على حمام شمسي، ويوفر مشاهد بانوراما من خلف زجاجه الأمامي، إضافة إلى وجود "سبا" يكفي لثمانية أشخاص، كما يشمل سطح السفينة مكاناً واسعاً يمنحك مجالاً واسعاً لوضع الكراسي والجلوس فى الهواء الطلق، إضافة إلى توفير الألعاب المائية.

كما يوفر السطح الداخلى منطقة مليئة بأدوات المنتجع الصحي" ساونا وغرفة بخار وصالة ألعاب رياضية وغرفة للتدليك"، وصالون تجميل، كما يحتوي اليخت على مساحة تكفي 20 من الضيوف لتناول وجبات الطعام في الهواء الطلق على سطح السفينة، وتوفر أيضاً تلك المساحة التحكم في درجة حرارة الهواء بارداً أو دافئاً.

المزيد..فيديو وصور| السيارات الأكثر تلبيةً لاحتياجات الرجل العربي

اليخت به قاربان للإنقاذ طول كل منهما 24 قدماً مخزنان في مقدمة السفينة مع وحدات رفع، كما أن اليخت مصمم للتعامل في جميع الأحوال الجوية،  كما أن اليخت مجهز بمهبط للطائرات الهليوكوبتر لاستقبال الضيوف، والتي تكفي لاستقبال طائرة  أوغستا 109، أو إير باص EC 135، وسعر اليخت بلغ 85 مليون دولار وفقاً للوسطاء العارضين للبيع.

المزيد..فيديو| يخت Shark Line.. قرش على سطح الماء

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات