صور| أكثر الشخصيات تأثيراً في العرب عام 2015

main image
6 صور
أكثر 5 شخصيات عربية تأثيراً في عام 2015

أكثر 5 شخصيات عربية تأثيراً في عام 2015

#1 سمو الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم

#1 سمو الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم

#2 اللاعب عمر عبد الرحمن:

#2 اللاعب عمر عبد الرحمن:

#3 باسم يوسف:

#3 باسم يوسف:

#4 كريس فادي:

#4 كريس فادي:

#5 رونالدو موشاورا:

#5 رونالدو موشاورا:

فى كل عام تخرج قائمة يتفق عليها معظم الخبراء والمفكرين حول العالم، يصنفون بها الشخصيات العامة، وفقاً لعدة معايير للوصول إلى الشخصيات الأكثر تأثيراً في منطقة معينة من العالم، وتم التوصل إلى أكثر 5 شخصيات مؤثرة فى منطقة الشرق الأوسط لعام 2015، من حيث أفضل الأعمال والأفكار والإنجازات التى قاموا بها خلال عام 2015 وكان لها صدى إيجابي على المنطقة.

المزيد..10 أخطاء ستستمتع بها في العشرينيات من عمرك

#1 سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم:

هو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي، ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رجل مشهود له بالرؤية الثاقبة وفي عهده شهدت دبي نمواً رهيباً فأصبحت واحدة من أروع وأرقى مدن العالم.

وأعلن الشيخ محمد بن راشد عام 2015 عام الابتكار في دولة الإمارات، وتم وضع حوالى 30 مبادرة وطنية لتنمية دولة الإمارات للوصول إلى المعايير العالمية للابتكار والتميز.

#2 اللاعب عمر عبد الرحمن:

هو لاعب العين الإمارتي والمنتخب الإماراتي وأحد أبرز المواهب في كرة القدم بمنطقة الشرق الأوسط، وتم ترشيحه كأفضل لاعب في آسيا هذا العام، ويعتبر عبدالرحمن اللاعب العربي الوحيد الذي وضعت صورته على غلاف لعبة Pro Evolution Soccer 2016 والتى تعتبر من أكثر ألعاب الفيديو شعبية فى العالم، نطراً لما يمتلكه من مهارات وما حققه من إنجازات.

#3 باسم يوسف:

اتخذ الإعلامي الدكتور باسم يوسف برنامج "البرنامج" وسيلة لمناقشة القضايا الخطيرة وواصل مناقشة الأحداث العالمية والدولية التي أثارت جلبة واسعة فى منطقة الشرق الأوسط مستخدما أسلوبه الساخر لتوضيح وجهات نظره والمعارضة بطريقة عصرية.

واشتهر باسم يوسف مؤخرا بلقب "Jon Stewart of the Arab World"، وهو العربي الوحيد الذى حاز على شرف تقديم حفل توزيع جوائز "Emmy" العالمي، فى نيويورك سيتي.

المزيد.. صور| أغنى رجال العالم يقودون هذه السيارات

#4 كريس فادي:

واحد من أشهر الأصوات والوجوه المعروفة فى الإمارات العربية المتحدة، وله بصمات ولمسات فى البرامج الترفيهية كموسيقي ومقدم لبرامج بإذاعة دبي، فسواء كنت تحبه أم لا ستجد هذا الرجل فى كل مكان تذهب إليه، فقد أصدر مؤخرا أغنيه جديدة بعنوان I walk up Like This، بالاشتراك مع مغني الراب العالمي Tow Tone.

#5 رونالدو موشاورا:

وهو من أحد أهم الرجال فى منطقة الشرق الأوسط الذى اقتحم الأسواق بمنتجات غير تقليدية منذ عام 2005، وأدخل أفكارا جديدة للتسويق فى الأسواق العربية ومنطقة الشرق الأوسط ككل.

وآخر ما قام به رونالدو فى العام الحالي هو إطلاق "الجمعة البيضاء" التى حدثت لأول مرة فى كثير من الدول العربية، وتتضمن تنزيلات كبيرة على عدد من المنتجات، وتبنى تلك الفكرة موقع التسوق الإلكتروني Souq.com

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال