صور| إل جي و أسوس تسخران من أبل.. و السبب غطاء هاتف

main image

أثار غطاء الهاتف الجديد لشركة اّبل والمُزوَد ببطارية لشحن هواتف الاّيفون 6 و6S موجة من السُخرية على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب شكله المُنتفخ من الخلف ولقد دافع تيم كوك الرئيس التنفيذي عن الغطاء الجديد قائلاً: "إن احتواء الغطاء الجديد على هذا الانتفاخ المُشابهة بسنام الجمل ليس عيباً في تصميم الغطاء الذكَي".

المزيد: بالصور.. سامسونج تخدع زبائن آبل بطريقة مبتكرة وطريفة

ويبدو أن تصريحات تيم كوك لم ترحم الشركة الأمريكية من السُخرية ففي المُقابل إستتخدمت كلاً من شركة إل جي و أسوس موقع التواصل الإجتماعي " تويتر" في السخرية من غطاء اّبل الجديد حيث نشرت شركة إل جي صورة لهاتفها V10 قائلة "لحظة من الصمت لكل من يُعاني من تجربة استخدام وعِرة, الحياة جميلة".

بينما نشرت شركة أسوس صورة قارنت فيها بين مدة تشغيل الاّي فون 6 مُزوداً بغطاء اّبل الجديد والتي تصل إلى 25 ساعة فقط وبين مُدة تشغيل هاتفها Zenfone max التي تصل إلى 37 ساعة ببطاريته الداخلية فقط دون الحاجة إلى بطارية إضاقية.

لا تفوت: لماذا يستهلك iOS 9 معدلا أعلى من بيانات الهاتف؟

الجدير بالذكر أن  آبل غطاءها الذكي لشحن أجهزة آيفون قبل أيام قليلة في السابع من ديسمبر ويُعد أول غطاء مُزوّد ببطارية من الشركة، حيث يُطيل فترة استخدام الجهاز للمُكالمات لمدة تصل إلى 25 ساعة متواصلة، و18 ساعة عند تصفّح الإنترنت باستخدام الجيل الرابع LTE، وأخيرًا 20 ساعة من مُشاهدة الفيديو، كما تظهر نسبة شحن بطارية الغطاء داخل النظام أو داخل مركز التنبيهات.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا