صور| خدع لشحن بطارية هاتفك في أسرع وقت

أسرع الطرق لإعادة شحن بطارية هاتفك الذكي

الشاحن المناسب

وضعية الطيران

وضعية توفير الطاقة

اغلق الادوات الغير ضرورية

الشاحن النقال

جميعنا نتعرض لهذا الموقف، عندما نهم بمغادرة المنزل ونتفاجأ بان بطارية الهاتف الذكي توشك على النفاذ، ونكون فى أشد الحاجة لكي نعيد شحنة البطارية بأسرع وقت ممكن، وفى هذا الموضوع سنطرح حلول لشحن بطارية الهاتف الذكي بأسرع وأنسب الطرق.

المزيد..صور| إذا فقدت هاتفك الذكي اتبع تلك الخطوات

1) الشاحن المناسب:

شواحن لهواتف الذكية لها مواصفات ثابتة ومحددة عالميا، مما يعني أنهم ليسوا جميعا يحملون نفس المواصفات، فتوصيل هاتفك بمخرج الحاسب الألى النقال الخاص بك هى فكرة سيئة إذا كنت تسعى لشحن سريع، فمخرج الكمبيوتر النقال يصدر فقك 2.5 وات منا لطاقة الكهربائية فى حين أن الشاحن يوصل 4.5 وات للهاتف فى نفس الزمن.

فشركات الهواتف الذكية توفر الأن شاحن سريع يمد الهاتف بـ15 وات من الطاقة فى نفس التوقيت الذى يصدر الشاحن العادي 4.5 وات، الأمر الذى سيوفر لك اضعاف الوقت وسيشحن الهاتف بصورة أسرع بكثير، كما لا ينصح باستخدام الشحن اللاسلكي إذا كنت فى عجلة من أمرك فالشاحن الهوائي لا يوصل الطاقة بنفس الكفاءة التى يوصلها الشاحن التقليدي، ولكنه اسرع من الشحن من خلال USB.

2) وضعية الطيران:

فكلما قلت الوظائف التى يقوم بها هاتفك اثناء الشحن كلما زادت سرعة امتلاء البطارية بالطاقة، فوضعية الطيران تمنع كافة الوظائف اللاسلكية على هاتفك، وتقلل من مهمام الهاتف وبالتالي تخفض من استهلاكه للطاقة.

ستتوقف عن استقبال الرسائل والمكالمات وتصفح الإنترنت أثناء عملية الشحين ولكنه افضل من ان ينقطع هاتفك عن العمل تماما وانت بالخارج.

3) أغلق الهاتف:

غلق الهاتف تماما سيجعل هاتفك يشحن بصورة أسرح حتى من جعله على وضعية الطيران، فكما قلنا فى السابق كلما قلت مهام الهاتف ووظافة التى تعمل سيتكون عملية الشحن أسرع، وبغلق الهاتف تكون قج توقفت كافة وظائفة مما سيوفر الوقت فى عملية الشحن.

4) وضعية توفير الطاقة:

كل أنظمة الهواتف الذكية لديها خاصية توفير الطاقة، بصورة أو بأخرى، فيمكنك تفعيل تلك الخاصية أثناء شحن الهاتف، لانها تعمل على تخفيض استهلاك الهاتف للطاقة وتصل به للحد الأدنى من الاستهلاك، مما سيسرع عملية إعادة شحن البطارية.

المزيد..احذر وضع الهاتف في جيبك لأكثر من 4 ساعات

5) اغلق الادوات الغير ضرورية:

وانطلاقا من مبدأ كلما قل استهلاك الهاتف من الطاقة أثناء إعادة الشحن كلما تمتا لعملية بشكل أسرع، فمن الممكن أن تقوم بغلق كل الأدوات والوظائف التى لست فى حاجة إليها فى تلك اللحظة، فمن الممكن ان تقوم بغلق خاصة الـWIFIوقلب الشاشة ، البلوتوث، والـHotspot، والـMobile Data، سيساعدك على إعادة الشحن بصورة أسرع.

6) لا تلمس الهاتف:

 طوال عملية إعادة شحن البطارية عليك ألا تقوم باستخدام الهاتف ولا تلمس شاشته التى تعمل باللمس، حتى تقوم بتوفير كافة الطاقة التى يستعيد الهاتف شحنها ولا تستهلكها قبل أن ينهى الهاتف عملية إعادة شحن البطارية، خاصة وأن الشاشة هى اكبر مستهلك لطاقة الهاتف، لما بها من حساسات اللمس والأضواء الساطعة.

7) الشاحن النقال:

يمكنك أيضا اقتناء الشاحن النقال لإعادة شحن بكطارية هاتفك الذكي إذا استهلكتها خارج المنزل أو فى مكان لا تتوفر فيه شواحن عادية، فيمكنك استخدام الهاتف النقال لشحن بطارية هاتفك غى أى مكان، وهو عملي للغاية.

المزيد..فيديو| اشحن هاتفك من حزام سروالك

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

كيفية استرجاع سناب شات وحل مشكلات تسجيل الدخول وتعطيل الحساب

أصبح هاشتاغ #سناب_شات الأول حالياً ضمن المواضيع الشائعة على تويتر في السعودية؛ وهذا لأن التطبيق قد منع العشرات من المستخدمين في المنطقة من الولوج إليه.لاحظ المئات من المستخدمين أن سناب شات قد أخرجهم...

الروبوتات والسيارات الطائرة.. مفاجآت كبرى في خطة مستقبل السعودية

تتوجه السعودية بسرعة نحو المستقبل من خلال العمل على مشاريع كبرى من شأنها أن تنوع اقتصادها وتساعدها في التخلي عن النفط.ويشارك تقرير جديد من صحيفة وول ستريت جورنال بعض المقترحات الخاصة بأكبر مشروع ضخم...