هكذا تصبح الرجل الجذاب الذي لا يمكن للنساء مقاومته

main image
8 صور
خدع تحول الرجل من «عادي» الى مثير

خدع تحول الرجل من «عادي» الى مثير

تسريحة الشعر المناسبة من الامور الاساسية

تسريحة الشعر المناسبة من الامور الاساسية

الشعر الزائد إضافات منفرة

الشعر الزائد إضافات منفرة

النساء يفضلن الطلة الطبيعية

النساء يفضلن الطلة الطبيعية

الرائحة التي توحي بانك تملك المال عامل جذب كبير

الرائحة التي توحي بانك تملك المال عامل جذب كبير

إختيار نمطك الخاص هام لكن يجب الالتزام بالاساسيات

إختيار نمطك الخاص هام لكن يجب الالتزام بالاساسيات

وضعية الجسد المستقيمة تخلق وهم الطول

وضعية الجسد المستقيمة تخلق وهم الطول

يمكن إستغلال الملابس لاخفاء العيوب

يمكن إستغلال الملابس لاخفاء العيوب

هناك طرق ومقاربات عديدة ومختلفة يمكن للرجل اللجوء إليها لجذب النساء، لكن التأثير الأقوى مرتبط بالجاذبية الجنسية للرجل أي بمعنى آخر إن كان الرجل مثيراً أم لا.
 
واقع يفضل الرجال والنساء على حد السواء إنكاره، رغم أن الطرفين يقومان بكل ما بوسعهما لجذب الآخر انطلاقاً منه، الانجذاب الجنسي منطقي وطبيعي، ففي نهاية المطاف الرجال والنساء مبرمجون على التناسل وعليه فإن الانجذاب الجسدي هو العامل الحاسم في أي علاقة. 
 
خلافاً للنساء لا يتحدث الرجال عن إثارتهم وجاذبيتهم إلا إن كان ذلك في إطار المزاح. لكن ذلك لا يعني أنهم لا يتساءلون سراً إن كانوا يملكون ذلك السحر أم لا، وبما أن المسألة هذه لا تتم مناقشتها بين الذكور ولا حتى بين الذكور والإناث، فإن قواعدها مبهمة بالنسبة إليهم إلى حد ما.
 
الجاذبية والسحر والإثارة غالباً ما ترتبط بالشكل الخارجي، وقد تؤدي بعض الخصال والصفات الشخصية دور الداعم لها، بعض الأشخاص يملكون شخصية جذابة ومثيرة والبعض الآخر لا يملكها، ولا بأس بذلك، فكما لا يوجد رجل مثالي، لا وجود للمرأة المثالية أيضاً.
 
وبما أن الجاذبية والإثارة كما قلنا مرتبطة بشكل أساسي بالشكل الخارجي هناك بعض الخدع التي يمكن اللجوء إليها لضمان إثارة إعجاب الطرف الآخر.
 

1- شعر رائع

 
 
الشعر هو نصف الطلة، وله تأثيره المهول على جاذبية الرجل الجنسية. فتسريحة الشعر قد تجعل الرجل مثيراً بشكل يفوق الوصف أو قد تفسد الأمر برمته، الشعر الرائع لا يعني اعتماد آخر صيحات الموضة ؛لأنها قد لا تناسبك، لذلك الخطوة الأولى تكون باختيار تسريحة شعر تتناسب مع شكل وملامح وجهك.
 
هناك تسريحات شعر قائمة على مبدأ خلق الوهم لإخفاء العيوب وهي عادة تتطلب مهارات لا بأس بها  لذلك إحرص على اختيار مصفف شعر بارع.
 
الاهتمام بالشعر ومنحه العناية اللازمة من المسائل المهمة جداً، لأن حيوية ولمعان الشعر مهمة لجعل التسريحة تبدو أفضل.
 
هناك قصات شعر عديدة تعشقها النساء (للاطلاع عليها يرجى الضغط هنا)، لكن بشكل عام وبغض النظر عن نوعية أو طول الشعر فإن التسريحة الأفضل هي تلك التي تمنحك طلة طبيعية والتي لا تجعلك تبدو وكأنك أمضيت وقتاً طويلاً في تسريحها رغم أنك قد تكون قد قمت بذلك فعلاً.
 
الرجل الذي يعتمد تسريحة توضح بشكل لا لبس فيه أنه أمضى وقتاً وجهداً في تسريحها يفقد إثارته فوراَ، النساء يردن النتيجة لا التفاصيل، ووفق الصورة اللاواقعية المهيمنة عن الرجل المثير، فهو لا يمضي وقتاً طويلاً أمام المرآة.
 

2- التخلص من الشعر الزائد

 
 
ينمو الشعر في أماكن متعددة من الجسد والوجه، وبعض الرجال يكتفون بحلاقة ذقونهم فقط وترك كل ما هو إضافي من دون تعديل.
 
شعر الأذن من المسائل المنفرة التي يجب التخلص منها بأسرع وقت ممكن. شعر الأنف الطويل يجب منحه العناية اللازمة، والأمر نفسه ينطبق على الشعر الذي ينمو في منطقة الخدود فوق خط حلاقة الذقن.
 
حلاقة شعر الصدر خيار شخصي لكن في حال كان كثيفاً جداً ربما على الشخص المعني التفكير بقصه في حال كان يرفض فكرة حلاقتها كلياً.
 
أما الشعر الذي يظهر في منطقة الرقبة فوق القميص أو التيشرت فله منظر مريع بكل المعايير. فالشعر الزائد لا يعني رجولية إضافية بل عناصر عشوائية منفردة قادرة على قتل جاذبيتك بلمح البصر.
 

وأيضاً: لماذا يفضل الرجل العربي الزواج بمن تصغره سناً؟

 

3- رائحة الثراء

 
 
نقطة ضعف النساء هي رائحة الرجل الجميلة، وما يجعلك جذاباً ومثيراً بشكل أكبر هو الرائحة التي تدل على أنك تملك الكثير من المال، وهذا واقع مؤسف لكنه موجود مهما حاولت النساء إنكاره.
 
الرجل الذي يملك المال أو يدعي امتلاكه يصبح جذاباً بلمح البصر بالنسبة لعدد كبير جداً من النساء حتى ولو كان وفق المعايير الجمالية غير وسيم على الإطلاق.
 
فائدة العطور تكمن في أنها تترك الأثر المطلوب بلا أي جهد يذكر، فبمجرد مرور الرجل ونشر عطره في المكان فإن المرأة ستلتفت لتعرف مصدر هذه الرائحة.
 
نصيحتنا هي الاستعانة بامرأة خلال اختيارك العطور الخاصة بك، لأنها ستمنحك نظرة جديدة عن عالمهن الذي لا تألفه جيداً.
 

4- التناسق بين أعضاء الجسد

 
 
التناسق هنا لا علاقة له بالطول أو الوزن أو الحجم، ولا نعني النحافة على حساب البدانة أو الطول على حساب قصر القامة، المقصود هو التناسق بين حجم الأعضاء مهما كان وزن أو طول الرجل.
 
مثلاً رأس صغير الحجم على جسد ضخم لن يجذب النساء بطبيعة الحال، لكن ماذا يمكن للرجل فعله في هذه الحالة التي لا سيطرة فعلية له عليها؟
 
الجواب بسيط جداً.. الخداع والوهم.
 
سنستخدم سلاح النساء السري ضدهن، النساء يقمن بإخفاء عيوب أجسادهن من خلال اختيار أنماط محددة من الملابس، مثلا إن كانت تعاني من سمنة في محيط الخصر مع كتفين رفيعين فستجدها تعتمد نمطاً محدداً من الملابس يخلق وهم نحافة خصرها. وهذا بالضبط ما يمكن للرجل فعله.
 
قد تحتاج لبحث معمق حول ذلك لتكتشف كيف تخفي العيب المحدد الذي تعاني منه، لكنها ليست مهمة مستحيلة على الإطلاق.
 
لا ننصح باتباع نصيحة البائع حين تشتري ملابسك لأنه سيخبرك في كل مرة أنك تبدو رائعاً رغم أنك قد لا تبدو كذلك.. فهدفه في نهاية المطاف هو بيع الملابس وليس إظهارك بشكل مثير.
 

5- وهم طول القامة

 
 
هناك سحر ما يتعلق بالرجل الذي يبدو طويل القامة، وفي حال كنت قد بدأت بالاعتراض لأنك لست من هذه الفئة، فالفكرة لا تتعلق بطول القامة الفعلية بل بمن «يبدو» كذلك.
 
مثلاً قد يكون الرجل قصير القامة لكنه ولسبب ما يبدو الأطول بين المجموعة والأكثر ثقة بالنفس.. والسبب يرتبط بوضعية جسده.
 
وضعية الجسد المستقيمة هي الحل السحري لغالبية المشاكل التي يعاني من الرجال حين يتعلق الأمر بالانطباع الأول والجاذبية والإثارة.
 
وضعية الجسد المستقيمة لا تجعله يظهر أكثر طولاً فحسب بل توحي بأنه لا يكترث على الإطلاق لمحيطه الذي قد يعج برجال يملكون قامات ممشوقة.
 
وضعية جسد مستقيمة وقليل من الثقة بالنفس وها قد حصلت على سحرك المثير الذي لا يقاوم.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة