صور| لماذا هذه الطائرة ضمن أغلى طائرات العالم؟!

main image
8 صور
Lineage 1000E

Lineage 1000E

 تعرف على مميزات أغلى طائرة خاصة

تعرف على مميزات أغلى طائرة خاصة

تصميم الطائرة من الداخل

تصميم الطائرة من الداخل

غرفة الجلوس

غرفة الجلوس

غرفة تناول الطعام

غرفة تناول الطعام

غرفة نوم مثالية

غرفة نوم مثالية

حمام بطلة رائعة

حمام بطلة رائعة

Lineage 1000E

Lineage 1000E

الرفاهية والفخامة يسعى إليها معظم الرجال، فكل رجل يبحث عما يخطف الأنظار ويحبس الأنفاس ليميزه ويجعله متفرداً، فما رأيك بإلقاء نظرة على طائرة Lineage 1000E إحدى أغلى الطائرات الخاصة في العالم والتي تبلغ قيمتها 53 مليون دولار.

المزيد..أغلى 10 سيارات رياضية في العالم

عندما ستدخل تلك الطائرة ستجد بها كل وسائل الأراحة والرفاهية التى يمكن أن تشتريها بالمال، فالشركة التى قامت بتصميم الطائرة وتجهيزها تعمدت أن تكون تلك الطائرة للشخصيات المميزة التى تقدر الجمال وتسعى للحصول على الرفاهية والمتعة خلال جولاتها ورحلاتها بطائراتها الخاصة.

فعندما تقف داخل الطائرة ستجد ان بها غرفة للاستقبال بها أريكتين مريحتين للاستراحة وتناول مشروب قبل أن تدخل إلى باقى غرف الطائرة، والتى تبلغ مساحة الكابينه الداخلية للطائرة 800 قدم مربع.

الطائرة تتيح لك مساحة عيش بـ"جناحين"، حياة كاملة تطير بها فوق السحاب، فالطائرة مجهزة بكل ما قد تحتاجه من أدوات، فمن الداخل كل شئ مطعم بأفضل وأرقى أنواع الجلود والرسومات التى تخطف أنفاس عشاق الرفاهية، بها أريكة توفر لك الراحة عند مشاهدتك للتليفزيون المتصر بالاقمار الصناعية، وبها بار كامل لتقديم كل أنواع المشروبات إضافة إلى المطبخ لتجهيز الوجبات.

المزيد..أغلى 7 مدن للعيش بالعالم.. تعرف عليها

كما تم تجهيز الطائرة بمقاعد معدة لتناول الغذاء عليها وكأنك فى غرفة السفرة فى منزلك، مقاعد جلدية فاخرة، و4 طاولات تكفي كل منها لشخصين، تتيح لك تناول وجبة الغذاء وأنت على ارتفاع 30 ألف قدم.

كما يتوفر بالطائرة غرفة نوم من أرقى الأقمشة والمواد التى توفر كل سبل الراحة إذا كنت ترغب فى نوم هادئ فى الجو، فالسرير هو من الحكم الملكي، ومنفصل عن باقى الطائرة ليعطيك إحساس بأنك فى غرفة نومك.

ولم تنتهى تجهيزات الطائرة عن هذا الحد، بل هناك حمام لا يختلف كثيرا عن حمامات الفنادق الخمسة نجوم، حمام به حوض لغسل الوجه واليدين، بالإضافة إلى كابينه استحمام، ويعتبر هذا الحمام أكبر حمام مجهز على طائرة خاصة به خزان يحتوى 30 جالون من المياه الساخنة، أرضية وحوائط الحمام تحمل الطابع الصخري من الديكور، وتم استغلال المساحات الفارغة لعمل نوافذ لكى تحصل على حمام ساخن وأنت تشاهد أروع المناظر من تلك النوافذ على ارتفاعات عالية.

المزيد..صور| تعرف على أغلى الحيوانات فى العالم

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات