صور| إنستغرام يكشف قائمة الأماكن الأكثر زيارة في 2015

main image
18 صور
 Disneyland Paris

Disneyland Paris

The Museum of Modern Art

The Museum of Modern Art

AT&T Park

AT&T Park

Fenway Park

Fenway Park

The High Line

The High Line

Tokyo Disney Resort

Tokyo Disney Resort

Empire State Building

Empire State Building

Brooklyn Bridge

Brooklyn Bridge

Golden Gate Bridge

Golden Gate Bridge

 The Metropolitan Museum of Art

The Metropolitan Museum of Art

Yankee Stadium

Yankee Stadium

Parque Ibirapuera

Parque Ibirapuera

The Louvre

The Louvre

Walt Disney World

Walt Disney World

The Eiffel Tower

The Eiffel Tower

Central Park

Central Park

Times Square

Times Square

 Disneyland

Disneyland

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي تشغل اهتمام الكثيرين وزاد متابعوها بشكل لا يمكن وصفه، ولذا أصبحت إدارات تلك المواقع تركز على تلبية رغبات والاهتمام بما يشغل بال متابعيها من خلال إحصاءات ودراسات تحلل مشاركاتهم على مواقعها.
 
 
وفي نهاية كل عام تعرض إدارة "إنستغرام" بعرض أكثر الأماكن التى تمت مشاركتها على الموقع من خلال المستخدمين، ونشرت إنستغرام أبرز الأماكن التي تمت مشاركتها لهذا لعام وهي:
 
في المرتبة الـ18 جاء متحف الفن الحديث:
 
متحف الفن الحديث يقع بمنهاتن في مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسس في 7 نوفمبر 1929، ويتردد على المتحف ما يقارب 2.5 مليون شخص في السنة، ويعتبر إلى حد كبير الأكثر تأثيراً في الفن بالعالم.
 
 
فى المرتبة الـ17 AT&T Park:
 
وتقع في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية، تم افتتاحها في عام 2000، وتتسع لـ41 ألفاً و503 أشخاص، وتعتبر من أشهر الأماكن هناك.
 
 
في المرتبة الـ16 Fenway Park:
 
وتقع في بوسطن ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية، وتسع 36 ألفاً و673 مواطناً، وفريق الريد سوكس يعتبر الراعي الرسمي لذلك المتنزه.
 
 
المرتبة الـ15 The High Line:
 
وهو من أشهر الأماكن في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن أقدم الأماكن.
 
 
المرتبة الـ14 Disneyland Paris:
 
هي أكبر مجمع للألعاب الترفيهية في أوروبا. يصلح للصغار والكبار على حد سواء، تم تأسيسها فى باريس عام 1992، وهى من أشهر الأماكن على مستوى العالم.
 

 
في المرتبة الـ13 منتجع ديزني في طوكيو:
 
Tokyo Disney Resortوهو منتجع على غرار ديزني لاند الموجود في باريس، وهو مدينة ترفيهية تصلح لجميع الأعمار أيضاً.
 
 
في المرتبة الـ12 Empire State Building:
 
وهي ناطحة سحاب في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، مكون من 102 طابق، وفيه 72 مصعداً، ويصل ارتفاعه إلى 1250 قدم متر وإلى 441 متراً.
 
 
 
فى المرتبة الـ11 Brooklyn Bridge:
 
جسر بروكلين هو واحد من أقدم الجسور المعلقة في الولايات المتحدة الأمريكية يمتد فوق نهر الشرق بطول 5989 قدماً؛ ليصل بين منطقتي مانهاتن وبروكلين بمدينة نيويورك، والجدير بالذكر أن جسر بروكلين يصل بين مقاطعتي بروكلين ومانهاتن.
 
 
فى المرتبة الـ10 golden gate bridge:
 
جسر البوابة الذهبية، هو جسر معلق يعبر مضيق غولدن غيت الكاليفورني، والذي يشكل نقطة التقاء بين خليج سان فرانسيسكو والمحيط الهادي، طوله 2737 متراً.
 
 
فى المرتبة الـ9 The Metropolitan Museum of Art:
 
وهو من أهم وأضخم المتاحف في العالم، ويقع بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ويحتوي على أكثر من مليوني قطعة أثرية وتحفة فينة.
 
 
في المرتبة الـ8 Yankee Stadium:
 
وهو من أشهر الاستادات في الولايات المتحدة الأمريكية، ويقع بمدينة نيويورك، ويتسع لـ49 ألفاً و642 مشجعاً، وتم افتتاحه فى 2009.
 
 
فى المرتبة الـ7 Parque Ibirapuera:
 
حديقة باركي دو إبيرابويرا افتتحت في 21 أغسطس 1954، الاحتفال للاكتشاف ساو باولو مساحته 400 : تحتل الحديقة بجميع مبانيها الرياضية المفتوحة والمغلقة، الثقافية وثلاث برك اصطناعية بمساحة 157 ألفاً من الأمتار.
 
 
فى المرتبة الـ6 The Louvre:
 
متحف اللوفر من أهم المتاحف الفنية في العالم، ويقع على الضفة الشمالية لنهر السين في باريس عاصمة فرنسا، وتأسس فى العام 1792
 
 
 
فى المرتبة الـ5 Walt Disney World:
 
منتجع ديزني لاند فلوريدا هو أكبر منتجع ترفيهي في العالم، ويحتوي على حدائق ألعاب وحديقتين للألعاب المائية و23 فندقاً، وعدد من المحال والمطاعم والمناطق الترفيهية المتنوعة، وتمتلكه شركة والت ديزني للحدائق والمنتجعات أحد أذرع شركة والت ديزني العالمية.
 
 
فى المرتبة الـ4 The Eiffel Tower:
 
برج إيفل هو برج حديدي يبلغ ارتفاعه 324 متراً، يوجد في باريس، في أقصى الشمال الغربي لحديقة شامب-دي-مارس، بالقرب من نهر السين.
 
 
في المرتبة الـ3 Central Park:
 
سنترال بارك هي حديقة كبيرة موجودة في مانهاتن، مدينة نيويورك، الولايات المتحدة. تبلغ مساحتها 3,4 كم²، وتستقبل سنوياً حوالي 37.5 مليون زائر. وفاز فريدريك لو أولمستيد بمسابقة التصميم لتحسين، وتوسيع الحديقة مع خطة لتحسين العشب. 
 
فى المرتبة الـ2 . Times Square:
 
تايمز سكوير ساحة في مانهاتن في نيويورك تقع عند تقاطع شارع برودواي والجادة السابعة. سميت بالتايمز سكوير لوجود مبنى مكاتب جريدة النيويورك تايمز فيها سابقاً. يقام فيها احتفال رأس السنة كل عام ويحضره مئات الآلاف.
 
 
فى المرتبة الـ1 Disneyland:
 
ديزني لاند هي مدينة ألعاب افتتحت لأول مرة في 17 يوليو 1955 في كاليفورنيا، وتملكها شركة والت ديزني الأمريكية. تقع ديزني لاند في أماكن كثيرة في العالم منها كاليفورنيا وفلوريدا وطوكيو وباريس وهونغ كونغ.
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا