صور| هذا ما تريده منك زوجتك

main image
5 صور
تكَلم معها

تكَلم معها

هذا ماتُريده منك زوجتُك

هذا ماتُريده منك زوجتُك

إجعلها تشعُر بحُبك لها

إجعلها تشعُر بحُبك لها

خصص بعض الوقت لها

خصص بعض الوقت لها

إِستمع لها بإنصات

إِستمع لها بإنصات

قد يظن الرجال بأن زوجاتهم ليست لديهن أي احتياجات سوى احتياجاتهن للمال أو التسوق أو للأُمور المادية الملموسة، فلا يدخرون جُهداً في سبيل تلبية مطالب زوجاتهم المادية ويهملون الجوانب العاطفية التي تحتاجها الزوجة أكثر من أي شئِ آخر.

التقرير التالي يُحاول أن يُدخلك في عالم زوجتك السري لتنعم بحياة زوجية سعيدة.

المزيد : 5 حقائق قاسية عن الحب والزواج.. استعد للصدمة

1- اجعلها تشعُر بحُبك لها

وهذا الأمر ليس بقول الكلام المعسول الرومانسي فتركيب الرجل النفسي ليس كا تركيب المرأة و تُعد الأفعال مثل إحتضان الزوج لزوجته أو رُقي أخلاقه في التعامل معها هى طريقة الرجل في جعل المرأة تشعُر بحُبه لها .

2- تكَلم معها

إذا كنت قد وصلت إلى نقطة عدم وجود حديث أو إهتمامات مُشتركة بينك وبين زوجتك فعلم أن حياتك الزوجية في ورطة كبيرة فالأحاديث بين الزوجين مُفيدة جداً للعلاقة بين الرجُل و المرأة فهى تعطي فرصة أفضل للطرفين لفهم أحدهُما الاّخر كما أنها تعطي الأزواج فرصة في التفكير لحل المشاكل سوياً مما يُعزز التواصل بين الأزواج.

لا تفوت : هل هي المرأة الأنسب لك؟ اكتشف ذلك من شهر ميلادها 

3- خصص بعض الوقت لها

لا تدع المُناسبات العائلية أو ضغوطات الحياة تُنسيك تخصيص وقت لزوجتك  فيوم واحد تقضيه مع زوجتك بمفردكما كل أُسبوع يزيد من التفاهُم بينكما ويعُزز لغة الحوار، مما ينعكس إيجاباً على حياتك الزوجية.

4- استمع لها بإنصات

تقع مُعظم حالات الطلاق بين الأزواج بسبب فُقدان التواصل بينهُما فالزوجة لا تجد من يستمع لها و الزوج يعتبرها كثيرة الكلام، وبالتالي يُصبح كلا الزوجين في عالمين منفصلين، ولذلك يجب على الرجل الاستماع إلى زوجته بانتباه، وألا يُقاطعها أثناء حديثها وأن يُقدم لها النصائح إذا كانت تواجه مُشكلة فكُل هذه العوامل تُنتج زواجاً ناجحاً.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة