أسهل 3 طُرق طبيعية لتأخير سرعة القذف

3 طُرق طبيعية لتأخير سرعة القذف

تُعد سرعة القذف من أهم المشاكل الجنسية التي تواجه الزوج أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته ولا تقتصر اّثارهذه المُشكلة على الجانب البدني  للرجل فقط بل تمتد لتشمل الجوانب النفسية والمعنوية وبالتأكيد فإنها تؤثر على العلاقة الإنسانسة بين الزوجين.

وفي هذا التقرير نستعرض أسهل الطُرق الطبيعية التي تُساعد في تأخير عملية القذف دون الحاجة إلى التدُخل الطبي .

المزيد: للمقبلين على الزواج.. تعرفوا على هذه الأسرار

الضغط

وهذه الطريقة تُسنخدم عند شعور الزوج بقُرب حدوث عملية القذف أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بين الزوجة وذلك عن طريق الضغط على الجزء الأيمن أسفل القضيب وتتسبب تلك الطريقة بالضغط على مجرى البول وهو عبارة عن أنبوب يوجد في الجانب السُفلي من الضيب مما يؤدي إلى إعادة دفع الدم مرة أُخرى من القضيب إلى الجسم.

التمارين الجنسية

إن العضو الذكري تدخُل في تكوينه مجموعة من العضلات القابضة وهى العضلات المسؤلة عن التحكم في إخراج البول والسائل المنوي أثناء العلاقة الجنسية وكما هو حال أي عضلة في جسم الإنسان فإن العضلات القابضة بحاجة إلى التمارين لتُصبح أقوى.

ويُعد تمرين "كيجل" الجنسي هو أهم التماربن الجنسية التي تُساعد الرجل على التحكُم في سرعة القذف أثناء الجماع.

لا تفوت: 5 حركات تريدها المرأة في الفراش دون أن تطلبها

 كيفية القيام بالتمرين

يُمكنك أن تؤدي هذا التمرين أثناء التبول وذلك من خلال قطع تدفق البول والعد من 1 إلى 10  ثم إعادة تدفقه مرة أُخرى ولا يقتصر ممُارسة هذا المرين أثناء التبول فقط، بل بإمكانك ممارسة تمرين "كيجل" في أي مكانٍ  وزمانٍ تُريده سواء كنت في العمل أو حتى أثناء القيادة.

اجعلها الفارسة

ويُقصد بعذا التعبير هو أن تكون الزوجة في الأعلى والزوج في الأسفل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فهذا الوضع يجعل العضو الذكري أكثر استرخاء مما يُساعد على تأخير عملية القذف. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

ما ضوابط العلاقة بين الزوجين في شهر الصيام؟.. احذر هذه الأشياء

الزواج هو الخطوة الأولى نحو تأسيس الأسرة، والقاعدة الأولى لتشكيل المجتمعات البشرية، وإذا ما تمت تلك الخطوة على أسس صحيحة فسينعم المجتمع بالاستقرار الاجتماعي. وقد تطورت المفاهيم لدى الناس، وغابت...