صور| عصائر تناولها صباحاً لتحفيز حرق الدهون

main image
10 صور
عصائر تناولها صباحا لتحفيز فقد الدهون

عصائر تناولها صباحا لتحفيز فقد الدهون

طاقة البروتين

طاقة البروتين

عصير التوت والنعناع:

عصير التوت والنعناع:

عصير الزنجبيل والتوت والشوفان

عصير الزنجبيل والتوت والشوفان

عصير زيادة الحرق

عصير زيادة الحرق

عصير المانجو الأخضر

عصير المانجو الأخضر

عصير الحمضيات الأخضر:

عصير الحمضيات الأخضر:

عصير الأفوكادو الأخضر:

عصير الأفوكادو الأخضر:

عصير السبانخ الحلو

عصير السبانخ الحلو

عصير الباباي

عصير الباباي

يهتم الكثير من الرجال بالحصول على جسم رشيق ذو لياقة بدنية، تمنحه ثقة فى النفس وتفتح له أبواب الأناقة، ولذلك يسعى الكثيرون لفقدان الوزن والدهون، التى يكتسبونها من عادات غذائية سيئة إضافة إلى قلة الحركة.

المزيد..9 أطعمة تنشط جسمك وعقلك

وهنا نعرض لك أفضل العصائر المخفوقة المصنوعة من مواد تقاوم السموم الموجودة فى الجسم والتى نكتسبها فى حياتنا اليومية من خلال المبيدات والتلوث الجوي، واستنشاق عادم البنزين والإضافات الغذائية والمواد الصناعية وغيرها، والتي تخفض من كفاءة أجهزة الجسم وتسبب تراكم الدهون وتقلل نسبة حرقها.

طاقة البروتين:

يمكنك أن تصنع لترين من هذا المخفوض وتحتف به للاستخدام على مدار يومين، وبعد انتهاء العصير ستقوم بتحضير نوع آخر حتى لا يتعود جسمك على نوع معين فيفقد تأثيرة.

ولتحضير عصير "أوراق البنجر الفضي" عليك بالآتي:

4 أوراق من البنجر الفضي، و4 من أوراق اللفت، ونصف خياره، وحبتا كمثرى، وموزة، ونصف ليمونة، وأضف الماء من 2-3 أكواب، قم بضرب المحتويات السابقة فى الخلاط، وقبل أن تقوم بالتفريغ ذق العصير للتأكد من أنه مستساغ ولا يحتاج لإضافة بعض الفواكه، قم بوضع العصير فى زجاجة محكمة الغلق وضعه فى الثلاجة، وسيكون صالحا للشرب خلال ثلاثة أيام.

عصير السبانخ الحلو:

السبانخ والأفوكادو مع لمسة العنب الحلو يجعل العصير رائعا، فالأفوكادو مصدر رائع للزيوت، فبإضافة الزيوت إلى العصير سيمنحك بالشعور بالشبع، وسيمنحك الطاقة الازمة على مدار اليوم.

عصير الباباي:

هذا العصير الاخضر سيطهر أمعائك وسيساعدك على استعادة نظامها الصحيح، ويصحح من العملية الهضمية لديك، فالباباي فاكهة هضمية رائعة يتم خلطها مع الخيار لكي تريح أمعائك.

عصير المانجو الأخضر:

قم بعمل كوب من عصير المانجو الأخضر وأضف عليه الماء الفوار وستحصل على عصير رائح يمنحك شعورا بالانتعاش طوال اليوم.

المزيد..6 أطعمة لتحسين المزاج وخسارة الوزن

عصير الزنجبيل والتوت والشوفان:

فليس بالضرورة أن يكون المخفوض أخضر، يمكنك أن تقوم بعمل لهذا العصير بكل سهوله لتغيير نزاجك، فيمكنك خفق التوت مع الزبادي والشوفان والزنجبيل.

هذا العصير به مجموعة من المواد قادرة على حرق الدهون بصورة كبيرة، كما أن الشوفان يمنحه القوام المتماسك ويعطيك الشعور بالشبع والامتلاء.

عصير الحمضيات الأخضر:

وهو عصير مصنوع من أورا السبانخ الخضراء، والخضروات ذات الطاقة العالية، والجريب فروت، والبرتقال، مخفوقين معا بصورة جيدة.

هذا العصير الحامض سيمنح جسمك كل ما يحتاجه من كالسيوم وفيتامينات وحديد، إضافة إلى طاقة كبيرة تثريك بالحماس والنشاط.

عصير التوت والنعناع:

لا تقم بإضافة الثلج المجروش إلى العصير المخفوق فهو أمر لا يساعد الأوعية الدموية فى معدتك على القيام بوظائفها فى امتصاص الغذاء بصورة صحية.

ولذلك قم بخفق التوت والنعناع الأخضر الذى سيمنحك شعورا بالانتعاش فى الصباح بدلا من إضافة الثلج إلى العصائر.

عصير المداض للسموم:

وهو عبارة عن خليط من الخيار والزنجبيل، وله قدرة عاليه على مقاومة سموم الجسم، كما أنه ينقي الكلى، فالخيار به كمية كبيرة من المياه ومدر للبول، ولكي تسهل عليك شرب هذا العصير لا تضعه فى كوب شفاف.

عصير زيادة الحرق:

وهو عبارة عن خليط من الزبادي اليوناني، اللوز، فاصوليا بيضاء مطحونة، وبذور الكتان، والبروكلي الأخضر، قد تبدو تلك المواد خليطا غريبا، ولكنها بالتأكيد من أفضل العناصر التى تمد الجسم بالبروتين وتحفزه على حرق الدهون فى نفس الوقت.

عصير الأفوكادو الأخضر:

نعلم جميعا أن الأفوكادو من أروع العناصر التى توضع على السلطة ولكن وضعها فى العصير المخفوق هو أمر رائع أيضا، أضف مع الزنجبيل والبقدونس، لتحصل على مواد سريعة فى حرق الدهون وتقليل نسبة الكوليسترول فى الدم.

المزيد.. أطعمة تناولها قبل التمارين وأخرى تجنبها

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة