ساعات ذكية ستأسرك بمجرد النظر إليها

ساعات يد ذكية ستأسرك بمجرد النظر إليها

ساعات ذكية قادرة على أداء معظم الوظائف المعلوماتية

ساعة سامسونغ الذكية المتوافة مع نظام الأندروييد

ساعات آبل الذكية لمعرفة سرعة نبضات قلبك

ساعة pebble التي استحوذت على شعبية كبيرة

الساعات من الإكسسوارات المفضلة عند الرجال، كيف إذا كانت الذكية منها، حيث إنها بدأت تغزو حياتنا اليومية وبات الرجل يحار عند اختيار أي منها، ها قد بدأت تلمع في السنوات الأخيرة في عالم الأجهزة الذكية، أبعد من معرفة الوقت، لقد فتحت باب المنافسة أمام الشركات العملاقة، خصوصاً أنها ما زالت في خضم التطوير.

هذه الساعات ستأسرك بمجرد النظر إليها، إذ إنها عبارة عن أجهزة كمبيوتر يمكن ارتداؤها حول معصم اليد وبمقدورها أداء معظم وظائف المعلوماتية، مثل قراءة البريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت والدخول إلى فيسبوك أو تويتر، وهي قادرة على إجراء المكالمات وتحتوي على الكثير من التطبيقات التي تسهل حياتنا اليومية.

شهدت سوق الساعات الذكية دخول الكثير من المصنعين، والشركات التي تتنافس بشكل كبير لامتلاك هذا السوق الجديد، بفضل تزايد اهتمام المستخدمين على الأجهزة القابلة للارتداء، كشركة سامسونغ التي أعلنت أن هذه الساعة الذكية متوافقة مع نظام الأندرويد وهي مزودة بكاميرا، وبإمكانك من خلالها أن تضبط المنبه.

وإذا كنت من محبي شركة آبل، فلقد اختارت للرجل العصري ساعات يد ذكية جميلة جداً، ويمكن من خلالها معرفة سرعة نبضات قلبك ودفع ثمن المشتريات على الإنترنت.

كما أن هناك أيضاً ساعة بيبلي، التي استحوذت على شعبية كبيرة ومميزات عديدة، مثلاً يمكنك أن تتصل بالآي فون والآندرويد باستخدام البلوتوث، والإشعارات تكون عبارة رسائل الفيس بوك وتويتر والطقس ويمكن استخدام هذه الساعة كعداد لدرجات الهوائية وغيرها، ومع كل هذا تصميم جميل وشاشة بسيطة، فإنها باختصار ساعة عصرية تمتزج بسهولة في حياتك اليومية.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

وفقاً للخبراء.. أيهما أفضل الحلاقة الكهربائية أم الشفرة التقليدية؟

حلاقة الذقن من الأمور الروتينية للرجل التي يقوم بها في جميع مراحل حياته، لكن وفقاً للخبراء أيهما أفضل للرجل الحلاقة الكهربائية أم الشفرة التقليدية؟ الحلاقة الكهربائبة أم الشفرة التقليدية؟لكل رجل...

لماذا يعاني الرجال من نقص نمو شعر اللحية؟ إليك الأسباب

اللحية صارت رمزاً للذكورة في أوساط الرجال خلال العقدين الأخيرين بعدما أصبحت موضة بين الشباب والرجال الأكبر سناً، ولكن رجال كُثر يعانون من قلة نمو اللحى الخاصة بهم بصورة واضحة ما يسبب لهم حرجاً بالغاً...