صور| 8 أجهزة إلكترونية لن تندم بعد اقتنائها

وداعاً للحيرة إليك أفضل 8 هدايا تكنولوجية

اّيفون 6 إس و اّي فون 6 بلس iPhone 6 S and iPhone 6 Plus

جوجل نيكسيس 5 إكس Google Nexus 5X

سامسونج جلاكسي نوت 5 Samsung Galaxy Note 5

اّي باد اّير 2 iPad Air 2

اّيباد برو iPad Pro

ساعة اّبل الذكية Apple Smart Watch

سوني بلايستيشن 4 Sony Playstation 4

لُعبة فيفا 2016 Fifa 2016

نقع أحياناً في الحيرة عند التفكير في اقتناء بعض الأجهزة الإلكترونية سواء كانت هواتف ذكية أو ألعاب أو أدوات ترفيهية، وذلك لكثرة أنواعها وجودتها، ولكن في هذا التقرير نعرض أفضل 8 أجهزة تكنولوجية تذيل عن كاهليَك هذا العبء .

المزيد : انتاج أول حاسب لوحي للصُم

اّيفون 6 إس و اّي فون 6 بلس   iPhone 6 S and iPhone 6 Plus

بالنسبة لمعظم الأشخاص فإن  هذه الهواتف من اّبل  تُعد أفضل الهواتف الذكية على الإطلاق وذلك بفضل تصميمها الجذاب وسهولة استخدامها واحتوائها على أفضل التطبيقات المفيدة الذي يوفرها المتجر الإلكتروني للشركة الأمريكية .

جوجل نيكسيس 5 إكس   Google Nexus 5X

يمتاز هذا الهاتف الذي انتجته جوجل بسهولة استخدامه والكاميرا فائقة الدقة الذي التي أضافتها شركة جوجل على هذا الجيل من هواتف نيكسسيس وشاشته الكبيرة التي تصل حجمها إلى 5.5 بوصة إلا أن التكلفة المنخفضة للـ 5 x تُعتبر أبرز مميزاته على الإطلاق .

لاتفوت : سامسونج تغازل عشاق أبل: جربوا جالاكسي لمدة شهر مجانا

سامسونج جلاكسي نوت 5   Samsung Galaxy Note 5 

يتميز هذا المُنتج الرائع من شركة سامسونج الكورية بالكاميرا الممتازة و تصميمه الفريد من نوعه الذي يدخل الزجاج و المعدن في تصميمه مما أضفى عليه لمسة جمالية غايةً في الروعة .

اّي باد اّير 2   iPad Air 2 

بالرغم من أن هذا الإصدار لا يُعد أحدث أجيال الاّي باد إلا أنه مايزال المُفضل لدى شريحة كبيرة من الناس فلقد نجحت الشركة الأمريكية في تصغير حجم الاّي باد اّير 2 و زودته بكاميرا أفضل و أكثر وضوحاً من الإصدار السابق له كما حرصت اّبل على خصوصية مستخدمّي هذا الإصدار من جيل الاّي باد فزودته ببصمة الإصبع .

اّيباد برو   iPad Pro

صُمم هذا الجهاز ليصبح أهم ما أنتجته الشركة الأمريكية في مجال تصنيع الحواسيب اللوحية فشاشته التي تبلغ مساحتها  12,9  بوصة تُمكنك من إستخدام أكثر من تطبيق في نفس اللحظة و تُعطيك شُعوراً بأنك تستخدم كمبيوتر محمول ويُعد اّي باد برو هو أفضل إختيار على الإطلاق إذا كنت ممن يعشقون مشاهدة المقاطع المصورة و تحميل الألعاب المُميزة و ذلك بفضل شاشته التي تعمل باللمس و لوحة المفاتيح القابلة للطي المُزوُد بها الجهاز .

ساعة اّبل الذكية    Apple Smart Watch

تُتيح هذه الساعة لحاملها التفاعُل مع هاتفع الذكي دون الحاجة ليكون بالقرب منه وتتميز الساعة بتصميمها الجذاب ولكن أمام شركة اّبل الكثير لإدخال العديد من التطورات التقنية في ساعتها الذكية فالساعة الجديدة ليست مضادة للمياة كما أن بطاريتها يجب إعادة شحنها كل يوم وبالرغم من كل هذه المُلاحظات على الساعة الذكية للشركة الأمريكية إلا أنها تُعد خياراً مُمتازا إذا كنت تريد شرائها كهدية .

إقرأ أيضاً : تطبيق لـ «أيفون » يسجل مزاجك يومياً.. حمله الآن

سوني بلايستيشن 4    Sony Playstation 4

سوف تُذهلك ألعاب هذا الجهاز المُقدم من شركة سوني اليابانية من حيث دقة الجرافيك المذهلة للألعاب والتي تُحاكي الواقع وتُوفر شركة سوني ألعاب حصرية رائعة خاصة بالبلاي ستيشن 4 فقط مثل "أن شارتد " و " فاينل فانتسي " وهى ألعاب لن تراها في جهاز الإكس بوكس 1 .

.لُعبة فيفا 2016    Fifa 2016

تُعد أفضل لُعبة لكرة القدم أطلقتها شركة EA على الإطلاق وتتميز اللُعبة بالدقة الشديدة لرسوم الجرافيك الخاصة بالاعبين و الملاعب حيث يُخيل لمن يُشاعدها أن مايراه هو مباراة كرة قدم حقيقة كما أضافت الشركة في إصدارها الجديد لللُعبة المُنتخبات الوطنية لكرة القدم النسائية  

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

احذر الوظائف الوهمية.. ما أفضل المنصات العربية للعمل «فريلانس»؟

تنقضي السنوات واحدة تلو الأخرى والمشكلة تبقى، بل تتصاعد الأزمة أكثر بزيادة أعداد الخريجين في الوطن العربي؛ ففي كل عام تعليمي ينهي جيل جديد حياته الجامعية لينطلق إلى سوق العمل بحثًا عن وظيفة تلائم...

أول «آبل» قابل للطي يتحدى «سامسونج».. ما أفضل هاتف في 2020؟

يقترب عام 2020 مسرعًا ليكشف لنا عن قائمة كبيرة من الهواتف الذكية المزمع إصدارُها، وتبين لنا الدعاية إمكانات لم يرَها أحد من قبل؛ فتدهشنا الهواتف الذكية بتصميم مبتكر، وشاشة قابلة للطي، وبرامج محسّنة،...