صور|طرق بسيطة وفعالة لتحسين الآداء الجنسي

main image
9 صور
حياة جنسية أفضل تعني حياة زوجية أكثر سعادة

حياة جنسية أفضل تعني حياة زوجية أكثر سعادة

الإنفتاح على التعلم وما تفضله ولا تفضله يحسن الاداء

الإنفتاح على التعلم وما تفضله ولا تفضله يحسن الاداء

المتعة تبدأ وتنتهي بالدماغ فتخلص من كل ما يزعجك

المتعة تبدأ وتنتهي بالدماغ فتخلص من كل ما يزعجك

تأثير الرياضة السحري على الاداء الجنسي

تأثير الرياضة السحري على الاداء الجنسي

التعرض لأشعة الشمس يضاعف الرغبة

التعرض لأشعة الشمس يضاعف الرغبة

العادة السرية تجعل العلاقة تدوم لوقت أطول

العادة السرية تجعل العلاقة تدوم لوقت أطول

بعض الاطعمة لها تأثير الفياغرا

بعض الاطعمة لها تأثير الفياغرا

الملل والروتين يقتلان العلاقة لذلك حاول تجربة بعض الامور الجديدة

الملل والروتين يقتلان العلاقة لذلك حاول تجربة بعض الامور الجديدة

راحة المرأة تعني علاقة أفضل

راحة المرأة تعني علاقة أفضل

يعول الرجل كثيراً على أدائه الجنسي، فهو في ناحية المطاف سيحدد مستوى الرضا الذي سيمنحه للشريكة ولنفسه.
 
ولأن العلاقة الجنسية تنعكس على الحياة الزوجية إيجاباً أو سلباً، فإن الضغوط تتضاعف على الرجل، القلق من الأداء له عواقب وخيمة، خصوصاً إن لم يتمكن الرجل من السيطرة عليه، فهو قد يؤدي الى عدم القدرة على الانتصاب والقذف المبكر وحتى عدم القدرة على الشعور بالمتعة الجنسية. 
 
لكن ولحسن الحظ هناك طرق بسيطة وسهلة لتحسين الأداء بعضها يرتبط بالرجل وبعضها يرتبط بالمرأة.

طرق خفية لإثارة الزوجة دون لمسها

المتعة تبدأ من الدماغ
 
 
المتعة تبدأ وتنتهي بالدماغ لذلك يجب التخلص من كل ما قد يعكر صفو هذه العملية. التوتر والقلق والاكتئاب والتفكير السلبي تقتل الرغبة وتؤثر سلباً على الأداء. التوتر مثلاً يؤدي إلى مضاعفة نبضات القلب ويرفع ضغط الدم ما يجعل الأداء سيئاً للغاية.
 
في حال كنت تعاني من مشكلة مزمنة مع هذه الأمور عليك بمراجعة طبيب مختص لمعالجتها، وفي حال كانت نتيجة الضغوطات اليومية يمكن اللجوء لأساليب بديلة للتخلص منها كالرياضة أو الحديث مع الشريكة أو الأصدقاء حول ما يزعجك، بعض العادات السيئة تؤثر على الأداء أيضاً، ومنها التدخين والكحول.
 
الانفتاح على التعلم
 
 
لا بأس بالاعتراف بأنك لا تعرف كل شيء، ففي نهاية المطاف لا يوجد أي رجل على هذا الكوكب يعرف كل ما يجب معرفته عن جسد المرأة أو الجنس، الجنس هو علاقة ترتبط بشخصين ولا يوجد امرأة تشبه الأخرى وما تفضله إحداهن لا تفضله الأخرى.
 
لذلك الاعتماد فقط على الدراسات والمعلومات لن يفيدك، الحل هو بانفتاحك على التعلم منها بالسؤال والاستفسار عن الأمور التي تفضلها، وفي حال كانت من النوع الخجول الذي لا يحبذ الحديث عن هكذا أمور يمكنك تحويل العلاقة الجنسية إلى ما يشبه رحلة استكشافية، وحينها يمكن معرفة ما يسعدها وما لا يسعدها.
التمارين الرياضية 
 
 
جميع أنواع التمارين الرياضية تحسن الاداء الجنسي. فالعضو الذكري يعمل من خلال ضغط الدم، وكلما كانت الأعضاء المرتبطة بالدورة الدموية سليمة كلما كان الأداء أفضل. التمارين الرياضية لها فوائد متعددة، فهي تحسن الأداء وتساعد على خسارة الوزن، كما أنها ترفع مستويات هرمون السعادة، ما يعني أن الرجل في حالة صحية ونفسية ممتازة أي في حالة مثالية لافضل أداء جنسي ممكن.
 
التعرض لاشعة الشمس
 
التعرض لاشعة الشمس يقلل معدلات الميلاتونين في الدم. والميلاتونين هو هرمون النوم الذي كلما ارتفع قلل معدلات الرغبة الجنسية. لذلك التعرض لأشعة الشمس يعني ميلاتونين أقل ورغبة أكبر. وحالياً في فصل الشتاء حاول استغلال الأيام المشمسة لتعديل مستويات الهرمون هذا، وبالتالي المحافظة على رغبتك ما يتيح لك تقديم أفضل ما لديك.
 
اللجوء الى العادة السرية
 
 
لا بأس باللجوء إلى العادة السرية في حال كان الرجل يعاني من القذف المبكر، لأن ذلك يساعده على الاستمرار لوقت أطول، وحتى لو لم يكن الرجل يعاني من هذه المشكلة، فإن العادة السرية تتيح للرجل التعرف بشكل أفضل على ما يثيره ويسعده ما يعني أنه لن يبحث كثيراً عن متعته خلال العلاقة الفعلية، لأنه يعرف سبيله إليها أصلاً. المعرفة هذه تسمح له بالتركيز على الشريكة وعلى منحها متعتها.
التركيز على نوعية محددة من الأطعمة
 
 
بعض الأطعمة تساعد على تحسين الدورة الدموية وتدفق الدماء الى منطقة العضو الذكري. البصل والثوم رغم رائحتهما غير المحبذة يملكان تأثيراً سحرياً على تنشيط الدورة الدموية. الموز الغني بالبوتاسيوم والاطعمة الحارة وتلك الغنية بالأوميغا ٣ كالسمك والسلمون والتونا تحسن الأداء الجنسي. ولمعلومات مفصلة عن الأطعمة التي تعزز الرغبة الجنسية يرجى الضغط هنا.
 
تجربة أمور جديدة 
 
 
الملل والروتين يقتلان العلاقة الجنسية ما يحول الاداء الى ألية ميكانيكية لا متعة فيها لا للرجل ولا للمرأة. لذلك تجربة بعض الأمور الجديدة قد تمنح الرجل الدافع لتحسين الاداء. ليس بالضرورة حصر العلاقة في غرفة النوم، هناك خيارات عديدة يمكن اللجوء اليها، وليس بالضرورة أيضاً أن تستمر العلاقة لوقت طويل إذ من الافضل إستبدالها أحياناً بالمعاشرة السريعة التي تكون مدتها قصيرة إنما مفعمة بالمشاعر والمتعة . 
 
الحرص على راحتها 
 
 
حين تكون المرأة مسترخية يمكن للرجل تقديم أفضل ما لديه، لكن حين تكون متوترة فذلك سينعكس عليه أيضاً. يمكنك إغراقها بالمديح خلال العلاقة، تغزل بجمالها وبروعة رائحتها وعبر عن حبك لها. الأمور هذه تجعلها تشعر بالإسترخاء والسعادة ما يخفف شعورك بالتوتر والقلق من الأداء.
 
نقطة أخرى يجب التنبه لها خلال العلاقة وهي أن عدم رفض المرأة لحركة ما تقوم بها لا يعني أنها تسعدها أو أنها تتقبلها لذلك عليك الانتباه للغة جسدها ولحجم تفاعلها أو عدم تفاعلها. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة