7 عادات تجذب المرأة إليك.. اتبعها الآن

main image
5 صور
العطور أكثر ما يثير انتباه المرأة

العطور أكثر ما يثير انتباه المرأة

تفاصيل بسيطة تجذب انتباه المرأة

تفاصيل بسيطة تجذب انتباه المرأة

رائحة الفم الكريهة تجعلها تبتعد عنك

رائحة الفم الكريهة تجعلها تبتعد عنك

ًتنظيف الأسنان وغسلها جيداً

ًتنظيف الأسنان وغسلها جيدا

غسل شعرك والإستحمام بشكل مستمر

غسل شعرك والإستحمام بشكل مستمر

يعمل الرجل دائماً على الظهور لائقاً وأنيقاً أمام المرأة، ولكنه لا يدرك أنها شديدة الملاحظة، وسريعة الانتباه، فرغم مظهره الأنيق، فإنها تنتبه إلى تفاصيل صغيرة وبسيطة، فعليك أن تنتبه إلى هذه الأشياء.

1- الحرص على المظهر الأنيق والمرتب

المرأة تحب أن ترى الرجل دائماً بشكل أنيق، فهي تلاحظ أدق التفاصيل في ثيابه، لذلك عليك أن تظل دائماً مهندم الشكل؛ إذ إن اللباس النظيف من أساسيات مظهرك.

2- رائحة الفم

يسهل على المرأة أن تلاحظ رائحة فمك، كما أنها من أخطر ما يمكن أن تلاحظه المرأة نظراً لما قد يثيره ذلك من تقزز لديها، ولذلك احرص دائماً على تناول ما يغير رائحة فمك، وعليك الاعتياد على غسل فمك بالمعجون.

3- الأسنان

وهي مهمة جداً، فاصفرارها وتراكم الجير عليها يبدو مزعجاً ومنفراً، فعليك الانتباه إلى هذا الأمر، وغسلها دائماً بمعدل 3 مرات يومياً.

4- الشعر

يجب عليك الحفاظ على شعرك نظيفاً وخالياً من القشرة؛ لأن وجود القشرة أو عدم تسريح شعرك يظهر بشكل عشوائي غير مهندم ما ينفر المرأة منك.

5- مشكلة العرق

وهي من العوامل التي تلاحظها المرأة بشكل سريع، من خلال البقع على القميص، ولذلك عليك الاستحمام قبل ارتداء الملابس، بجانب استخدام مزيل العرق، وأن تزيل الشعر الموجود أسفل الإبط.

6- الأظافر

العناية بها مهم جداً بالنسبة للمرأة، فنظافة الأظافر بمثابة مؤشر عن النظافة الشخصية للرجل، ولذلك فإنها من الأشياء التي تجذب انتباه المرأة بشدة.

7- العطور

استخدام العطور ذات النوعية الجيدة، فأكثر ما يجذب المرأة هو رائحة الرجل، إذ يلعب العطر دوراً مهماً لجعل المرأة تلتفت إليك، فاختر النوع الذي تحبه، والذي يلائم بشرتك.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة