أبوظبي تستضيف العرض الأول لفيلم "حرب النجوم" خارج أمريكا

أبوظبي تستضيف العرض الأول لفيلم "حرب النجوم" خارج أمريكا

أبوظبي تستضيف العرض الأول لفيلم "حرب النجوم" خارج أمريكا

تستضيف إمارة أبوظبي، العرض الأول للفيلم العالمي "حرب النجوم: القوة تستيقظ"، خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك يوم 16 ديسمبر المقبل في فندق قصر الإمارات.
 
وتعليقاً على عرض الفيلم في أبوظبي، قالت نورة الكعبي الرئيس التنفيذي لـtwofour54: "إن افتتاح عرض فيلم "حرب النجوم: القوة تستيقظ "في العاصمة قبيل بدء العروض الجماهيرية، يعد برهاناً على نجاح عمليات التصوير والإنتاج التي تم تنفيذها في العاصمة الإماراتية".
 
وأضافت: "لقد تضمنت جميع الإعلانات الترويجية التي صدرت للجزء السابع حتى الآن مشاهد عديدة تم تصويرها في إمارة أبوظبي، وحققت نسبة مشاهدات مرتفعة جداً، وننتظر اليوم أن يشاهد العالم أبوظبي من خلال واحد من أهم وأضخم الإنتاجات العالمية على الشاشة الكبيرة".
 
وتمثل أبوظبي في فيلم "حرب النجوم: القوة تستيقظ" كوكب "جاكو" الصحراوي بحسب موقع StarWars.com، وقد قدمت twofour54 ولجنة أبوظبي للأفلام تسهيلات لفريق العمل الذي قام بتصوير المشاهد في اثنين من المواقع في أبوظبي خلال شهر مايو 2014، وبمشاركة 650 شخصاً.
 
يعتبر "حرب النجوم: القوة تستيقظ"، النسخة السابعة من سلسلة الأفلام الشهيرة، والذي من المتوقع أن يكون واحداً من أكثرها نجاحاً عبر تاريخ هذه السلسلة.
 
وسيقام العرض الأول للفيلم في منطقة الشرق الأوسط في أبوظبي، من خلال احتفالية خاصة تتخللها عروض السجادة الحمراء، وتقيمها twofour54 بالشراكة مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشركة "والت ديزني".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بسبب الجينز الممزق.. لماذا حظرت الملكة إليزابيث ميغان ماركل من زيارتها؟

توترات كثيرة تشهدها العائلة المالكة في بريطانيا منذ أن تزوجت الأميركية ميغان ماركل من الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية؛ وذلك بسبب كسرها البروتوكول في عدد من المناسبات العامة.مرصعاً...

احتضان ومحاولات تقبيل.. لحظات التحرش بالفنانين على خشبة المسرح

تأثير الفنان الحقيقي يظهر عندما يكون بين معجبيه، حيث إن كثرة المعجبين تعطى قيمة أكبر للمشاهير ونجوم الفن، ولكن هناك بعض المواقف التى تجمع الفنانين بمعجبيهم تكون خارجة عن السيطرة، وأقوى مثال على ذلك...

رقم ضخم.. كم تبلغ ثروة رامي مالك؟

حظي النجم الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك بشهرة عالمية واسعة  وشعبية كبيرة بعد فيلمه ​The Bohemian Rhapsody​ الذي أهّله للفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل.أول ظهور لرامي مالك بعد انضمامه لـ"...

لفتة إنسانية.. هكذا استجاب عمرو دياب لطلب شاب من ذوي الإعاقة (فيديو)

في لفتة إنسانية رائعة من النجم المصري عمرو دياب، استجاب لطلب شاب من ذوي الإعاقة في حفله الأخير الذي أقيم بمدينة العلمين بمنطقة الساحل الشمالي في مصر.شاهد كيف غازلت دينا الشربيني عمرو دياب على الهواء...