فيديو| أطرف مواقف المبتعثين السعوديين في الخارج

main image
صورتان
 أطرف مواقف المبتعثين السعوديين في الخارج

أطرف مواقف المبتعثين السعوديين في الخارج

 أطرف مواقف المبتعثين السعوديين في الخارج

أطرف مواقف المبتعثين السعوديين في الخارج

يتواجد الآف من المبتعثين السعوديين في الخارج، حيث يتواجد أغلبهم في الخارج من أجل الدراسة وبعضهم الآخر من أجل العمل.

وكما هو الحال مع جميع المغتربين عن وطنهم فإن شوقهم وحنينهم إليهم يجعلهم يبتكرون طرق جديده للترفيه عن نفسهم أو التحدث عن عادات وتقاليد مجتمعهم أو ممارستها والتي تكون في كثير من الأحيان مواقف ذات طابع كوميدي.

وإليكم بعض تلك المواقف الكوميدية التي أثارت جدلاً وضحكات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مبتعث رقصة الدحة :

انتشر منذ فتره مقطع لشاب السعودي وهو يتوسط دائرة من الشباب ويغني باللهجة السعودية، ويردد خلفه الشباب، ثم يبدأ بالتصفيق محدثاً نغمة رقصة الدحة، وتتعالى وراءه صيحات الشباب مغنين ومصفقين؛ ليندمج الجميع بعد لحظات مع أنغام الرقصة الشهيرة التي يحدثونها بتصفيقهم المتتالي في جو من المرح والبهجة.

لا تفوت: فيديو| الابتعاث للخارج.. مستقبل السعودية أم إهدار للمال؟

      

- عندما يُعلم المبتعث الأمريكان أكل الكبسة بـ "الأيادي":

أظهر ذلك المقطع قيام شاب سعودي مبتعث في أمريكا بدعوة أصدقائه الامريكان إلى وليمة من الكبسة السعودي ومن ثم في موقف مثير للضحك شرع يعلمهم ارتداء الشماغ والغترة ثم بعد ذلك قام بتعليمهم طريقة أكل الكبسة السعودية بالأيدي دون استخدام أدوات الطعام والذي يعتبر تقليد غريباً على مجتمعهم الغربي ولكنه حاذ على إعجابهم.

- سعودي مبتعث في أمريكا ودرس القهوة:

يبدو أنه طُلب من أحد المبتعثين تحضير موضوع ليقوم بشرحه أمام زملائه فعلى ما يبدو أنه لم يجد أمامه سوى درس عن تحضير القهوة العربية وكيفية تناولها وقد احضر معه العديد من أباريق القهوة وادواتها الى المحاضرة ليكي يقوم بالشرح التفصيلي لها لباقي الزملاء.

المزيد: فيديو| مبتعث سعودي يدهش جامعة أمريكية بدفاعه عن الإسلام

- مبتعث سعودي يصور مع الدكتورة الي رسبته:

وهنا نجد مبتعث آخر بعدما رسب في أحد المواد قرر أن ينتقم من الدكتورة التي أرسبته ولكن بطريقه مبتكره وكوميدية، دون أن تشعر الدكتورة بما حدث بل كانت في قمة السعادة والسرور حيث طُلب منها تصوير مقطع فيديو تذكاري معه، ومن ثم بدء في القول بالغه العربية انها سبب رسوبه وقام بالدعاء عليها والشكوى منها دون اتدري ما الذي يقوله.

- مبتعث سعودي يتقمص شخصية سوبرمان اثناء المحاضرة:
 
من المقاطع المضحكة التي اثارت ضحكات المشاهدين بل وزملاء المحاضرة أيضا حيث أقدم مبتعث سعودي على كسر روتين المحاضرة التي يبدو انها اصابته بالملل فقام على نحو مفاجئ بتلقي اتصالي هاتفي اثناء المحاضرة لأحد يبلغه انه في حاجه للمساعدة وعلى الفور لبى النداء ويخلع جلبابه الذي ارتدي اسفله زي سوبر مان ومن ثم قام بالقفز من النافذة في موقف اثار ضحكات الكثيرين.
 
 
وما زال المبتعثين في الخارج يكسرون حاجز الملل بطرقهم المختلفة املين في التحصيل على العلم الذي ينفعهم مستقبلا في بناء مستقبل وطنهم ورفعته بين قمم العالم.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال