فيديو| تداول مقطع قديم لشاب يحرج الوليد بن طلال

main image
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديماً لعدد من الشباب السعوديين يستوقفون الأمير الوليد بن طلال، أثناء جولته على درّاجته الهوائية في الشوارع السعوديّة، واقترب منه أحدهم، وأراد أن يقدّم له بيتاً من الشعر على مسمع الجميع، وبدأ يقرأه من خلال هاتفه المحمول.
 
وأثناء ذلك، بدا الأمير غير مبالٍ بما يقوله الشاب وراح يشرب المياه الغازية التي كان يحملها بيده ويحدّث من حوله، حتى فاجأه الشاب بجرأته في الوقت عينه وقال له: "ركّز معي".
 
 
هذه العبارة المؤلفة من كلمتين استوقفت الملياردير السعودي، وجعلته يعود ليستوضح من جديد ما تفوّه به هذا الشاب، وردّ عليه ممازحاً: "أركّز.. لذيذ قلت إيه؟" وأثار السخرية والضحك بين الجموع، فعاد الأمير واقترب منه، حتى أصبحت أذنه تلاصق الجوّال، مشيراً إلى أنّه "مركّز" جيّدّاً معه.
 
هذا وقد حاول أن يأخذ هاتفه المحمول ويضعه في جيبه؛ كي يحتفظ بالكلمة التي قالها له، لافتاً إلى أنّه كان ينبغي على الشاب أن يكتبها على ورقة ويحفظها بدلاً من النظرالى هاتفه ويقدّمها في النهاية لسموّه.
 
وكان الشاب يحاول أن يكتسب شيئاً من الوليد عندما تحدّث عن كرم الأمير الكبير فقاطعه وعلّق على كلمة "أمير" في مبادرة منه إلى أنّه مواطن عادي مثل المواطنين السعوديين كافةً، فقاطع الجميع وتابع مساره بعد محطة أحرجته بما فيه الكفاية.
 

سمات

المزيد من مجتمع وأعمال