صور| اكسسوارات الأثرياء.. 4 مليون دولار لطلة واحدة

إكسسوارات الأثرياء تصل أثمانها لمبالغ خيالية

نظارات دولتشي أند غابانا بـ 384 الف دولار

ساعة كاريتيه بـ ١.٠٧ مليون دولار

حزام غوتشي ألماسي بـ ٢٥٦ الف دولار

ربطة عنق ستيفانو ريتشي بـ٣٠ الف دولار

كبك فونديري بـ ٢٦٣ الف دولار

قلم أورورا بـ ١.٤٧ مليون دولار

قبعة مونتي كريستي باناما بـ ١٠٠ الف دولار

ولاعة لاين بـ 74 الف دولار

مظلة بيليونير كوتور من جلد التمساح بـ 50 الف دولار

شفرة حلاقة زافيرو بـ 100 الف دولار

ينفق الأثرياء الكثير من المال على منازلهم وسياراتهم ويخوتهم وطائراتهم الخاصة وملابسهم. ولأن الأساسيات تحتاج إلى إكسسوارات تكملها فإن مبالغ طائلة إضافية تخصص لشرائها. 
 
حين يقرر ثري ما شراء قبعة ما أو مظلة ما فهو بالتأكيد لا يكتفي بما هو عادي ومتوفر للجميع، بل سيلجأ إلى ما هو فاخر وغريب وخارج عن المألوف. فما هي الإكسسوارات التي لا يمكن سوى للأثرياء دفع ثمنها.
 
نظارات دولتشي أند غابانا - Dolce & Gabbana DG2027B Sunglasses
 
 
 
ليس من المستغرب أن تكون النظارات الخاصة بدار دولتشي أند غابانا بهذا السعر، خصوصاً أنها تدأب على إصدار منتجات فاخرة ترضي أذواق زبائنها الأثرياء. إطار نظارات «دي جي ٢٠٢٧ بي» مصنوع من الذهب، أما العدسات فهي بنية فاتحة مصنوعة من مواد خاصة تضمن حماية العيون من أشعة الشمس وتوفر رؤية واضحة في الوقت عينه. لوغو الشركة الذي يظهر عند جانبي النظارات مرصعا بالألماس.
 
سعر نظارات دولتشي أند غابانا هو 384 ألف دولار.
 
ساعة كارتيه الماسية - The Extra Large Ballon Bleu Tourbillon Diamond
 
 
يبلغ قطرها ٤٦ ملم أما سماكتها فهي ١٣ ملم  وتعد ثاني أغلى ساعة طرحتها دار كارتيه. وبطبيعة الحال فإن الساعة الأغلى هي نسائية لأنه يمكن التفنن بشكلها أكثر، وبالتالي إضافة المزيد من الماس. سوار الساعة مرصع بالألماس، أما الساعة نفسها فهي شفافة من الجهة الخلفية ومزينة بالألماس من الجهة الأمامية.
 
سعر ساعة كاريتيه ١.٠٧ مليون دولار.
 
حزام غوتشي الماسي - Gucci Diamond Belt
 
 
هذا الحزام هو نتيجة تعاون بين غوتشي والمصمم ستيوارت هوغز وغولد سترايك. الحزام مصنوع من البلاتين والألماس، وتم استخدام ٢٥٠ غراما من البلاتين و ٣٠ قيراطاً من الألماس في صنع لوغو غوتشي الذي هو عملياً إبزيم الحزام.
 
سعر حزام غوتشي ألماسي ٢٥٦ ألف دولار.
 
ربطة عنق ستيفانو ريتشي المرصعة بالألماس - Stefano Ricci
 
 
ربطة العنق للبعض قد تكون رمزا للنجاح أو السلطة، لكنها للبعض مناسبة للتبجح بالأموال التي يحبون تبذيرها. لا تعتبر ربطة العنق الوحيدة من تصميم ريتشي التي تتضمن الألماس بل هي جزء من مجموعة تتضمن مختلف الألوان والتصاميم. مصنوعة من الحرير ومرصعة بالألماس وهي حتماً غير صالحة للاستخدام اليومي.
 
سعر ربطة عنق ستيفانو ريتشي ٣٠ ألف دولار.
 

وأيضاً: صور| أغنى رجال العالم يقودون هذه السيارات

 
كبك فونديري ٤٧ - Fonderie 47 Cufflinks
 
 
مصنوعة من معدن بنادق أي كي 47 التي استخدمت في أفريقيا. أما سبب استعمال هذه المواد فيعود إلى كون الشركة برمتها قائمة على مبدأ المساعدة في تدمير أدوات الحرب وتحويلها إلى منتجات تلهم البشرية. إلهام مكلف جداً لأن سعره يتجاوز المئتي ألف دولار. مصنوع، بالإضافة إلى معدن البنادق، من الذهب الأبيض والزهري.
 
سعر كبك فونديري ٢٦٣ ألف دولار
 
قلم أورورا - Aurora Diamante Fountain Pen
 
 
قلم الحبر التقليدي هو المفضل عند الجميع حول العالم، فهو عملي ويدوم لوقت طويل وسعره زهيد جداً. لكنه بالتأكيد ليس المفضل عند الأثرياء ولعلهم لم يقوموا باستخدامه في حياتهم. فعندما يريد أحد الأثرياء الكتابة فلعله سيستعين بقلم أوروا ديمانتي الماسي. وفق الشركة المصنعة، فهو يتميز بانسابية تجعل عملية الكتابة سهلة جدا، لكن التركيز على الكتابة قد يكون مهمة صعبة خصوصاً أن القلم مرصع بـ ٢٠٠٠ الماسة.
 
سعر قلم أورورا  ١.٤٧ مليون دولار.
 
قبعة مونتي كريستي باناما - Montecristi Panama Hat
 
 
القبعة مصنوعة من نوع نادر من القماش من مناطق محددة في الإكوادور. القماش هذا تم إدخال بعض اللمسات الخاصة عليه ما جعله أقرب إلى إبداع فريد من نوعه. تتميز بوزنها الخفيف جداً وألوانها الفاتحة ولعل ما يجعلها مميزة هو التهوية التي توفرها للرأس حتى في درجات الحرارة المرتفعة. نمط الحياكة الخاص بهذه القبعات تم إدراجه على لائحة الأونيسكو للتراث العالمي في العام ٢٠١٢.
 
سعر القبعة هو ١٠٠ ألف دولار. 
 
ولاعة لاين - Ligne 2 Champaign Lighter
 
 
الولاعة هذه جزء من مجموعة كبيرة تشمل عدداً مختلفاً ومتنوعاً من الولاعات باهظة الثمن. مصنوعة من الذهب ١٨ قيراطا ومرصعة بـ ٤٦٨ ألماسة تم تشكيلها يدوياً. الخيارات الأخرى في المجموعة تشمل ولاعات مصنوعة من معادن نادرة أو من الذهب الزهري أو من الذهب الأصفر التقليدي.
 
سعر ولاعة لاين هو 74 ألف دولار.
 
مظلة بيليونير كوتور من جلد التمساح - Billionaire Couture Crocodile skin umbrella
 
 
لحماية ملابسهم الفاخرة من المطر فإن الأثرياء يحتاجون إلى مظلة فاخرة أيضاً. مصنوعة من جلد التمساح ما يجعلها مضادة بشكل كامل للماء. كل مظلة تم العمل عليها بشكل منفصل، فتم اختيار الجلد المناسب لكل واحدة منها ثم تم تحديد النقوش والأشكال المختلفة التي ستتضمنها.
 
سعر المظلة هو 50 ألف دولار.
 
شفرة حلاقة زافيرو- Zaffiro shaving razor
 
 
لا تعتبر شفرات الحلاقة من الإكسسوارت بشكل عام، لكن حين تكون بسعر خيالي يمكن اعتبارها كذلك بسهولة. مصنوعة من الياقوت الأزرق ومقبضها مصنوع من معدن الأريديوم وهو معدن نادر جدا وصلب ويستخدم عادة في صناعة محركات الصواريخ والمركبات الفضائية. استغرق صنعها ٣ سنوات، وتم الاستعانة بخبراء في مجال المعادن وتقنية النانو وعلماء الفيزياء.
 
سعر شفرة حلاقة زافيرو ١٠٠ الف دولار.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ساعات هواوي الذكية.. كيف تدير يومك؟

لم تعد الساعات حالياً تُستخدم لمعرفة الوقت كما كان قديماً، بل على سبيل المثال أصبحت ساعات هواوي الذكية تساعد على إدارة أسلوب حياتك بطرق عصرية وتكنولوجية.فهي تملك قدرة على تنبيهك على صحة جسدك،...

أجمل قصات ذقن خليجي .."زينة الرجال"

عادت مجدداً  قصات اللحية، وباتت أكثر الموضات انتشاراً بين الكثير من الرجال في جميع دول العالم المختلفة خلال السنوات الخمسة الماضية بشكل كبير، وذلك لمواكبة الرجل للموضة، واختيار ما يليق به من...