طرق خفية لإثارة الزوجة دون لمسها

تصرفات لا علاقة لها بالجنس تثير المرأة

الرائحة الجميلة تجذب وتثير المرأة

الرسائل والملاحظات المكتوبة بخط اليد تثير عاطفتها وبالتالي رغبتها

حاول لفظ إسمها بشكل عاطفي مثير بين حين واخر

الإنهماك في عمل يثير مشاعر مختلفة إيجابية لدى المرأة

لا تخجل من الشعور بالخجل بين حين واخر فذلك يزيد من رغبتها

الرجل الذي يجيد الطهي يثير زوجته

قيادة سيارة بناقل حركة يدوي لسبب ما يثير المرأة

لطافتك مع الاخرين وشعورك بهم يثيرها عاطفيا وجنسيا

في الوقت الذي يحتاج فيه الرجل إلى التأثير البصري للدخول في مزاج العلاقة الحميمة، فإن المرأة تحتاج إلى التأثير الحسي. 
 
إثارة الرجل بشكل عام لا تتطلب الكثير من الجهود، لكن طبيعة المرأة الجسدية والنفسية تجعلها تحتاج إلى مقاربات معقدة أحياناً. الاعتماد على الجاذبية فقط لن يفي دائماً بالغرض، رغم كونه ينفع في معظم الأحيان. 
 
وبما أن الرجل لن يلجأ إلى أساليب الإغراء كما تفعل المرأة، فإنه يجد نفسه أمام طريق مسدود. لكن الخبر الجيد هو أنك لا تحتاج إلى هذه التقنيات.. كل ما تحتاج إليه هو القيام ببعض التصرفات غير الجنسية والتي تثير المرأة بشكل كبير. 
 

إقرأ أيضاً:  فيديو| قصص رجال حطموا الحواجز وتزوجوا عشرات النساء

 
الرائحة الجميلة 
 
 
ليس بالضرورة أن تكون رائحة العطر، بل يمكنها أن تكون رائحة غسول الفم المنعش، أو رائحة كريم ما بعد الحلاقة وحتى رائحة مستحضر العناية بالشعر الخاص بك. العطر له تأثيره الكبير أيضاً لذلك يجب الاختيار بعناية.
 
الاختيار وفق الشائع آلية خاطئة لأن رائحة العطر نفسه لدى استخدامه تختلف من شخص. فطريقة تفاعله مع روائح الجسم الأساسية تقولب الرائحة النهائية. لذلك اختيار العطر الذي يمنحك رائحة تعبر عنك هو طريقك لإثارتها بأقل جهد ممكن، فالنساء يتفاعلن بطريقة غريبة مع رائحة الرجل خصوصاً إن كانت ترتبط برجولية فائقة. 
 
الملاحظات والرسائل المكتوبة 
 
 
لعل السبب يعود لارتباط الرسائل العاطفية المكتوبة بزمن رومانسي جميل. وطبعاً لا نقصد هنا الرسائل النصية. ليس المطلوب كتابة قصيدة كاملة، لكن إن كنت تملك القدرة على ذلك فلم لا. يمكنك الاكتفاء بملاحظات عابرة تتضمن جملاً مقتضبة تعبر فيها عن حبك أو إشتياقك إليها أو يمكنك اقتباس بيت شعر وترك الرسالة في مكان ما تعثر عليها بعد أن تغادر إلى عملك. عدم تواجدك الجسدي معها خلال قراءة الرسالة سيمنحها الوقت الكافي للتفاعل معها، الأمر الذي سيجعل رغبتها بك تتزايد خلال ساعات النهار بانتظار عودتك. 
 

وأيضاً:  للرجال.. أسرار الوصول للنشوة مع زوجتك

 
طريقة لفظك لاسمها
 
 
خلال عملية التواصل بين الرجل والمرأة فإنه غالباً ما يصار إلى تجاهل لفظ اسم الآخر إما بسبب عدم الحاجة إلى ذلك أو بسبب الاعتياد على طريقة مخاطبة معينة. لكن وعلى ما يبدو فإن النساء يعشقن سماع الرجل يلفظ اسمهن سواء بنبرة عاطفية محبة أو بشكل مثير. وقد يكون للرجل الذي يملك صوتاً عميقاً حظوظاً أكبر لأن النساء يعشقن هذه النوعية من الأصوات. 
 
الانهماك في مهمة ما 
 
 
سواء كانت المهمة تلك إصلاح بعض الأمور في المنزل أو العمل على مشروع خاص بالعمل فإن منح تركيزك الكامل لعملك يثير المرأة. أما الأسباب المرتبطة بذلك فهي في الواقع مجموعة متداخلة من التفسيرات. القيام بعمل يدوي يجعل المرأة تشعر برجوليتك وبتفوقك بشكل أو بآخر عليها في هذا المجال.. أي باختصار تشعر بقوتك مهما كان العمل الذي قمت به سخيفاً.
 
وقد يكون السبب مرتبط بتجاهلك إياها وإنما بشكل غير مقصود.. التجاهل يجعلها تسعى جاهدة للحصول على انتباهك. أما السبب الأهم فهو ارتباط انشغالك بواقع أنك ذكي وتتمتع بحس عال من المسؤولية.. وجميعها صفات تجعل المرأة ترغب بالرجل. 
 
الشعور بالخجل
 
 
رغم أن صفة الشعور بالخجل عادة ما ترتبط بالنساء لكن الرجال يختبرون هذا الشعور أيضا رغم أنهم يحاولون جاهدين إخفاءه. ولعله حان الوقت للتوقف عن القيام بذلك لأن الرجل الذي يشعر بالخجل يثير المرأة جنسياً.
 
ولا نقصد هنا الرجل الخجول بشكل دائم بل المقصود الذي يخجل في مواقف معينة ومحددة، قد يكون مثلا بسبب نكتة إباحية أو حادثة ما. هذا الأمر يجعل المرأة تشعر بحساسية الرجل وبحسه المرهف ناهيك عن كون خجل الرجل من مواقف محددة دليلا على أنه يملك معايير أخلاقية وأي تجاوز لها يجعله يشعر بالانزعاج. 
 
إتقان الطهي 
 
 
الرجل الذي يمكنه التعامل مع المكونات والخروج بوجبة رائعة يثير المرأة بشكل يفوق الوصف. صحيح أن أشهر الطهاة في العالم هم من الرجال، لكن في الحياة الواقعية فإن النساء هن من يقمن بعملية الطهي. ولسبب أو لآخر فإن المرأة يثيرها الرجل الذي يملك دراية واسعة بالطعام وبآلية طبخه. أضف إلى ذلك واقعا أنك حضرت لها وجبة لذيذة، ما يعني أنها لن تضطر للقيام بمهمة لعلها ملت من القيام بها يومياً. 
 
قيادة سيارة بناقل حركة يدوي 
 
 
 ربما عليك الحصول على مساعدة في هذا المجال في حال كنت لا تعرف قيادة سيارة بناقل حركة يدوي. النساء يشعرن بأن الرجل الذي يقود هكذا نوعية من السيارات يتمتع برجولية فائقة. ربما ذلك مرده إلى كونهن لا يعرفن كيفية القيام بذلك أو لمجرد مشاهدة حركة يد الرجل وهي تبدل الناقل. الأسباب فعلياً غير واضحة تماماً لكن ما واضح وجلي أنها تثير المرأة. 
 
تصرفاتك اللطيفة 
 
 
التعامل مع الآخرين بلطف أو مساعد أي شخص في مشكلة أو حتى مساعدة فقير ما في الشارع جميعها تصرفات تثير المرأة. فالرجل الذي يشعر بالآخرين ويشعر بالحزن لحزنهم والسعادة لسعادتهم هو رجل يتمتع بالشهامة. المرأة تنفر من الرجل عديم الإحساس لأنه بالنسبة لها سيحطم قلبها في ناحية المطاف. أما الرجل الذي يتعامل بلباقة ولطف مع الآخرين فهو فارس من عالم آخر. 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

كيف يؤثر حرمانك من النوم على رغبتك الجنسية؟ الأطباء يجيبون

الحرمان من النوم والعجز عن الحصول على قسط كافٍ منه، بات الآن شيئاً طبيعياً في ظل الحياة المزدحمة المليئة بالمهام، ولكن العلم والأبحاث ربطت بين قلة النوم وارتفاع ضغط الدم، وضعف الجهاز المناعي، وزيادة...

نصائح ذهبية.. كيف تملك قلب زوجتك؟

 ليس الأمر كما هو شائع، بأن إرضاء النساء أمر صعب، الأمر فقط يتوقف على طريقة الرجل في التعبير عن حبه ، وكيف ينجح في الاعتذار إن أخطأ، خطوات بسيطة سنتعرف عليها في هذا التقرير إن اتبعتها تستطيع أن...