كيف تتقن أي لغة باستخدام هاتفك الذكى «آيفون - أندرويد»؟!

main image
صورتان
تعلم اللغات الأجنبية أصبح سهلاً باستخدام تطبيقات هواتف آيفون وأندرويد، فاللغة تفتح لك العديد من الأبواب  للاطلاع والتعلم والانفتاح على العالم، أو السفر للعديد من الدول أو في الترقي الوظيفي والمهني، ولأن الهاتف الذكي دائمًا معك، لماذا لا تستفيد منه وتتعلم بواستطه لغة؟ 
 
أولاً: موقع وتطبيق busuu 
 
يساعدك موقع وتطبيق busuu على تعلم العديد من اللغات مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها من اللغات، ليس عليك سوى تسجيل الدخول على البرنامج عبر بريدك الإلكتروني أو حسابك على "الفيسبوك" لتبدأ تعلم اللغة.
 
 
يمكنك الدخول على الموقع وتحميل التطبيقات الخاصة بتعلم اللغات موقع وتطبيق busuu عبر الضغط «هنا».
 

ثانياً: موقع وتطبيق دوولينجو

يعد موقع وتطبيق دوولينجو من الأنجح في تعليم العديد من اللغات بصورة تفاعلية مدهشة وغير مملة بل على العكس مشجعة، ويمكن الوصول لها عبر الحاسب أو تطبيقات الهواتف الذكية.

يمكنك الدخول على الموقع وتحميل التطبيقات الخاصة بتعلم اللغات موقع وتطبيق دوولينجو عبر الضغط «هنا».
 
 

 
ثالثاً: تطبيق "الديلي ميل"
 
قم بتحميل تطبيقات إخبارية باللغة التي تريد أن تتعلمها، فاللغة ممارسة قبل أى شيء، فهى تحتاج أن تمارسها دائمًا وتكن أمامك دائمًا، فإذا كنت مثلاً تريد أن تتعلم اللغة الإنجليزية فننصحك بتحميل تطبيق صحيفة إنجليزية وتبدأ في قراءة الأخبار منها.  
 
تطبيق صحيفة الدايلي ميل كمثال (أيفون - أندرويد)

رابعا: الكتب الصوتية

هناك العديد من تطبيقات الكتب الصوتية (أيفون - أندرويد) يمكن تحميل هذين الاثنين أو تحميل تطبيق تراه أفضل، وتبدأ في تحميل الكتب باللغة التي تريد تعلمها، في البداية قم بتحميل كتب للأطفال فهى تكون أبسط وأسهل في الفهم والاستيعاب ومع تقدم مستواك حمل المزيد من الكتب. أيضًا قنوات اليوتيوب ستقوم بنفس المهمة وخصوصا القنوات المخصصة للأطفال. 

المزيد: أفضل التطبيقات التي تعيد للسيلفي جاذبيته

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من تطوير الذات