أفضل حمامات المساج المغربي في دبي (صور)

main image
صورتان
أفضل حمامات المساج المغربي في دبي

أفضل حمامات المساج المغربي في دبي

تعتبر دبي عاصمة مراكز التدليك المغربية في العالم، وذلك لفخامتها ولرقي الخدمات التي تقدمها، بالإضافة إلى طواقم العمل المحترفة التي أضافت بصمتها الخاصة على المساج المغربي.

 فأين يمكنك تدليل نفسك بمساج وحمام مغربي في دبي؟ 
وان آند أونلي الشرقي
 
 
يقدم علاجات ملكية شاملة فردية وجماعية. قد يكون من أكثر الخيارات رقياً؛ كونه مقصد المشاهير العرب والعالميين، لكن ذلك لا يعني أنك لا تتلقى الرعاية نفسها التي يتلقاها هؤلاء النجوم.
 
يمكن زيارة موقع وان آند أونلي بالضغط هنا
 
تيبس آند توز 
 
 
يقدم تيبس آند توز خيارات متنوعة للمساج والحمام المغربي، والتي تبدأ من التقليدي وتنتهي بتقنيات مختبرة ومجربة خاصة بهم. يعد تيبس آند توز زبائنه بتدليل يفوق الخيال بأسعار معقولة جداً.
 
يمكن زيارة موقع تيبس آند توز بالضغط هنا
سراي سبا
 
 
يقدم سراي سبا أفخر وأرقى العلاجات المغربية وجلسات التدليك. وما يميزه عن غيره هو إضافة زيت خاص معزز بالذهب يتم استخدامه خلال جلسات التدليك. كما يعد الزبائن بتقنيات تدليكية متأنية بعيدة عن الخشونة التي أحياناً يشتكي منها بعض من يخضعون للمساج المغربي. 
 

يمكن زيارة موقع سراي سبا بالضغط هنا
 
تاليس سبا 

 
 
لعله من أفخم مناطق الاسترخاء في دبي. أضاف لمسته الخاصة إلى المساج والحمام المغربي، فأضاف إلى عملية إزالة خلايا الجلد الميتة ماساكات القهوة؛ لما لها من فوائد لا تعد ولا تحصى. 
 
يمكن زيارة موقع تاليس سبا بالضغط هنا
 
كول أروما 
 
 
من المراكز التي تشهد إقبالاً؛ كونها تقدم لزبائنها المساج والحمام التقليدي، بالإضافة إلى طرقها الخاصة. يحرص على تدليل زبائنه بجميع الوسائل المتاحة، ويحرص على استخدام المواد المضادة للأكسدة بكثرة في العلاجات الطبيعية التي يقدمها، ما يعني تجديداً شاملاً وكاملاً لخلايا الجلد. 
يمكن زيارة موقع كول أروما بالضغط هنا
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من صحة الرجل