7 دروس مع آبل تغير لك حياتك

7 دروس مع آبل تغير لك حياتك

أصبح العالم العربي من أكثر المشجعين لشركة آبل، والأكثر ارتباطاً بمنتجاتها، واكتسبت آبل أعداد كبيرة من المعجبين بالتكنولوجيا، لديها كالآي فون، آي باد، آي بود، وأجهزة ماكينتوس، وهل تعلم أن هناك دروساً يمكن أن تتعلمها من تلك الأجهزة؟! 

..إذاً، هيا نتعرف على ما يمكن أن تتعلمه من جهاز آبل

1- تسهل لك حياتك وتصبح ذات مغزى

في كثير من الأحيان، لديك ما تحتاجه، ولكن للأسف، تركز أكثر على الأشياء التي تريدها، ولكن لست بحاجة لها، فتركز كثيراً على الميزات، لذلك تفشل في التركيز على الخبرة، فما يميز آبل ليس فقط  ميزات هواتفها بل تجربة استخدام منتجاتها التي ذو فائدة ومغزى لكل مستخدميها، وتعمل دائماً على إعطائك أفضل تجربة؛ لأن كل ميزة لها غرضها.

2- تمنحك شيئاً مميزاً في حياتك

آبل تدرك ما تدخل إلى حياتك، وتطلق منتجات بسيطة ولكنها مفيدة وهادفة، فهي تحتفل ببساطتها وجمالها، فهي تضيف شيئاً جديداً لك، وذلك واضح من خلال الأي فون 6 والإعلان عن ألبومه الجديد على أي تيونز، فهي تهز مستخدمي آبل حول العالم فعليك أن تختبر منتاجاتها المثيرة.

3- تبقي حياتك متزامنة

لم تصبح العلامة التجارية الأكثر قيمة في العالم فقط بسبب الآي فون، آي بود، آي باد، لقد أصبحت رقماً واحداً بسبب جميع منتجاتها المتزامنة، مثلاً من قبل، كان هناك فقط أي تيونز، أما الآن فأصبح هناك الآي كلاود، حقق التوازن في حياتك.

4- لا مساواة مع آبل

لطالما عرفت آبل باختراعاتها، والحفاظ على تحسين وتطوير وابتكار حياتك، اللحظة التي ستتوقف عن التغيير هي عبارة عن التخلف، الابتكار لا يعني فقط أشياء مختلفة وجديدة بل القيام بأشياء أفضل من أي وقت مضى.

5- الوقت المثالي لكل شيء

مع آبل هناك وقت مثالي لكل شيء، فمع الإنجازات التي أصدرتها وبينما كانت الأسواق مستعدة لاستقبال خدمة الدفع من قبل آبل، وذلك بعد تأمين الحماية والسهولة للبطاقة التي تعرف عنك.

6- وجود أناس سييئين

نالت آبل على نصيبها من المشاكل والأخطاء والانتقادات في منتوجاتها، وعلى الرغم من كل التعليقات تمكنت من الحفاظ على زبائنها، وإعطاء كل ما تبذله لمحبيها لإرضائهم، فعليك التركيز على كل الأشخاص الذين يعطونك الطاقة ويسعدونك.

7- كن ثورياً

هل يمكن أن تكافح من أجل العيش لحياة شخص آخر، أو من أجل تحقيق حلمه، ربما حان الوقت بالنسبة لك أن تعيش حياتك الخاصة، ومتابعة أنشطتك، وتوقف عن محاولة إرضاء الآخرين وحقق أهدافك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

كيفية استرجاع سناب شات وحل مشكلات تسجيل الدخول وتعطيل الحساب

أصبح هاشتاغ #سناب_شات الأول حالياً ضمن المواضيع الشائعة على تويتر في السعودية؛ وهذا لأن التطبيق قد منع العشرات من المستخدمين في المنطقة من الولوج إليه.لاحظ المئات من المستخدمين أن سناب شات قد أخرجهم...

الروبوتات والسيارات الطائرة.. مفاجآت كبرى في خطة مستقبل السعودية

تتوجه السعودية بسرعة نحو المستقبل من خلال العمل على مشاريع كبرى من شأنها أن تنوع اقتصادها وتساعدها في التخلي عن النفط.ويشارك تقرير جديد من صحيفة وول ستريت جورنال بعض المقترحات الخاصة بأكبر مشروع ضخم...