النظارة تزيدك وقاراً.. أفخم النظارات الطبية الرجالي

أفضل النظارات الطبيبة التي تليق بالرجل العربي

النظارات الطبية باتت جزءا من الموضة

النظارات الطبية باتت جزءا من الموضة

نظارات إيزيك من ميكيتا باطار دائري

سعر نظارات إيزيك هو 518 دولاراً

الإطار العريض الشهير للمصمم توم فورد

سعر نظارات توم فورد هو 445 دولارا

نظارات راي بان من الاوبتك فايبر بـ ٢٣٠ دولارا

نظارات من كتلر أند غروس بـ ٣٣٠ دولاراَ

نظارات غاريت لايت خفيفة والوزن ومتينة

سعر نظارات غاريت لايت 175 دولارا

من شركة أيفان نظارات بـ ٤٧٠ دولاراً

من دار كارتييه العريق نظارات بـ ٦٠٠ دولارا

نظارات من لاكسوت بـ ١٥٠ دولارا

كابيتس شركة تقدم منتجات فاخرة باسعار مقبولة

سعر نظارات كابيتس 200 دولاراً

نظارات رالف لورين مستوحاة من ملابس بولو بـ 250 دولاراً

لم تعد النظارات الطبية حكراً على الذين يحتاجون إليها فعلاً، بل أصبحت جزءاً من الموضة، فيتم استبدال العدسات التصحيحية بأخرى واستعمال النظارات كجزء من الإكسسوارات اليومية.
 
يمكن القول إن موضة النظارات الطبية قطعت شوطاً كبيراً منذ أن كانت بعيدة كلياً عن الموضة ومحصورة فقط في إطار «الوسائل الطبية». وهكذا تحولت إلى إضافة ضرورية لعدد كبير من الأشخاص لتحسين طلتهم. هناك خيارات لا تعد ولا تحصى وموديلات تبدأ من الإطارات الشفافة أو الرفيعة وصولاً إلى السميكة والعريضة والملونة.
 
ومع تعدد الخيارات، فإن الرجل العربي غالباً ما يجد نفسه ينفق الكثير على موديلات أو ماركات معينة، ليتضح لاحقاً أنها لم تكن الخيار المناسب. 
 
وفيما يلي ١٠ موديلات من ماركات مختلفة للنظارات الطبية، علّها تساعدك على الاختيار بطريقة أفضل.
إيزيك من ميكيتا - Mykita Isaac
تعتبر ميكيتا الألمانية من أفضل الشركات حين يتعلق الأمر بصناعة النظارات الطبية، رغم كونها من الشركات «الفتية» نسبياً، منذ العام ٢٠٠٣ والشركة تقدم للعالم الأفضل من ناحية التصميم، نظارات إيزيك من الموديلات الرائجة حالياً، وذلك لأن موضة النظارات الدائرية عادت وبقوة، الإطار يضيف لمسة تكسر الشكل الدائري عند الأطراف، مصنوعة من الستانلس ستيل خفيف الوزن، كما أن مادة التيتانيوم المستخدمة  في صناعة الإطار تجعله أكثر ليونة، ما يعني قدرة أكبر على التحمل.
 
سعر نظارات إيزيك من ميكيتا هو 518 دولاراً.
 
تود فورد- Tom Ford 
توم فورد من المصممين الأكثر شهرة حالياً، وذلك لأنه تحول إلى «أيقونة» كشخص، ناهيك عن كونه من المصممين الذين يدركون تماماً التصاميم التي تعجب الرجال على اختلاف أعراقهم وجنسياتهم، موديلات عديدة ورائعة جداً يمكن الاختيار منها من مجموعات توم فورد للنظارات الطبية، لكننا اخترنا لكم الإطار العريض الأسود.
 
الإطار هذا لوحة فنية بحد ذاته، فهو أسود في المقدمة مع إضافة جميلة عند أطراف الإطار بمعدن ذهبي، الجزء الخلفي هو امتداد للون الأسود من الخارج، لكنه مطعم بألوان الخشب من الداخل.
 
سعر نظارات توم فورد هو 445  دولاراً.
راي بان - Ray Ban 
راي بان من الماركات المفضلة لدى شريحة واسعة جداً؛ كونها تجمع بين الأناقة والموضة العصرية، كما أن إطاراتها خفيفة بشكل كبير، تتنوع مجموعة راي بان للنظارات الطبية بشكل كبير، سواء من ناحية الموديلات أو الألوان. اخترنا لكم نظارات الأبوتيك فايبر، وذلك كونها خفيفة الوزن بشكل يفوق الوصف، إطار رفيع إلى حد ما مع إضافة شبابية تتمثل باللون الأحمر للجزء الخلفي للإطار.
 
سعر نظارات راي بان هو ٢٣٠ دولاراً. 
 
كتلر أند غروس - Cutler and Gross 
 
الشركة الإنكليزية العريقة هذه تعتبر واحدة من أقدم شركات صناعة النظارات في العالم. ورغم التعديلات العديدة التي أدخلتها على موديلاتها، إلا أنها حافظت على شكلها ما جعلها الأكثر شهرة في آلية التصاميم والتجميع اليدوي، من مجموعتها اخترنا لكم نظارات بإطار عظمي أسود يصلح لجميع الفئات العمرية، وذلك بسبب إدخال المعدن الرفيع جداً في الجزء السفلي للعدسات.
 
سعر نظارات كتلر أند غروس هو 330 دولاراً.
غاريت لايت - Garrett Leight 
 
 
من الشركة الفتية جداً، ولعلها أحدث شركة في هذه اللائحة، تأسست عام 2012 لكنها تمكنت وبسرعة قياسية من حصد شهرة عالمية، وذلك بسبب حرفيتها العالية وموديلاتها الجميلة والعملية، الإطار هذا مصنوع من مادة الإسيتات الخفيفة الوزن، العدسات بيضاوية بشكل طفيف لكن الإطار البارز عند الأطراف يجعلها تبدو أكثر بيضاوية مما هي عليه، ما يجعلها تصلح لمختلف أشكال الوجوه.
 
سعر نظارات غاريت لايت هو 175 دولاراً.
 
إيفان - Eyevan 
 

 
الشركة اليابانية أي فإن عبرت القارات وفرضت نفسها في عالم النظارات، موديلاتها جميعها تحمل لمسات من الماضي مع قليل من الإضافات العصرية، النظارات التي قمنا باختياره من مجموعة أيفان يصلح للفئات العمرية الأكبر سناً، رغم أنه أيضاً يصلح للفئات الشابة، باللونين الذهبي والفضي، مع إطار رفيع وعدسات شبه دائرية، تعتبر النظارات هذه الأشهر بين المجموعة.
 
سعر نظارات إيفان هو ٤٧٠ دولاراً.
 
كارتييه - Cartier 
 
دار كارتييه العريق تقدم أفخر المنتجات، والنظارات الطبية لا تخرج عن هذا المبدأ. اخترنا لكم من مجموعة كارتييه نظارات بإطار عظمي عريض، الموديل الرائع هذا يحمل قليلاً من حقبة الخمسينيات والستينيات. الإضافات المعدنية هي من مادة البلاديوم التي تشبه البلاتين كيميائياً وإنما أخف وزناً. 
 
سعر نظارات كارتييه هو ٦٠٠ دولار
لاكوست - Lacoste 
 
شركة لاكوست من الشركات الشهيرة جداً التي تنتج الملابس والأدوات الرياضية عالية الجودة. الأمر نفسه ينطبق على النظارات الطبية الخاصة بها. النظارات هذه باللون الكاكي مصنوعة من مادة البلاديوم، أما الإطار الخلفي فهو من مادة الإستات ما يجعله خفيفاً جداً. 
 
سعر نظارات لاكوست هو 150 دولاراً
 
كابيتس - Cubitts 
 
 
ما يميز هذه الشركة عن غيرها أنها تقدم نظارات فاخرة بأسعار معقولة جداً. النوعية الممتازة بأسعار زهيدة جعلتها تحصد شهرة واسعة جداً منذ انطلاقها عام ٢٠١٢. كل واحدة منها تمر بخمسين مرحلة خلال عملية التصنيع، وعادة ما يستغرق صنعها ٦ أسابيع كاملة. النظارات التي قمنا باختيارها من مجموعة كابيتس هي بإطار عظمي عريض باللونين البني والأصفر. 
 
سعر نظارات كابيتس هو 200 دولار. 
رالف لورين - Ralph Lauren 
  
المصمم العريق رالف لورين يعرف بشكل كبير في مجال تصميم الأزياء، وعليه حين قرر الدخول في مجال تصنيع النظارات، قرر أن يكون الوحي مستمداً من الملابس التي يصممها. النظارات التي قمنا باختيارها مستوحاة من موديلات بولو، وهي مزيج بين المعدن الخفيف والمطاط.
 
سعر نظارات رالف لورين هو 250 دولاراً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لأصحاب الوزن الزائد.. حيل ذكية يتبعها مشاهير هوليوود لإطلاله أنيقة (صور)

ينفق أصحاب الوزن الزائد من الرجال أموالاً طائلة للحصول على قطعة الملابس المناسبة لأحجامهم، وبالرغم من ذلك لا يحصل الشخص في النهاية على الإطلالة الأنيقة العصرية التي يتمناها ويكتفي بالمظهر الممل...

نصائح سريعة للحصول على بشرة مثالية

عزيزي الرجل، الحصول على بشرة مثالية لم يعد حلماً بعد الآن، كل ما عليك فعله هو التخلص من بعض العادات السيئة، التي تضر ببشرتك واتبع النصائح التالية لتفادي إرهاق البشرة .الحصول على بشرة مثالية- تجنب...

حمدان بن محمد بن راشد رمز أناقة الشاب الإماراتي.. شاهد إطلالاته الجذابة

يعد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، رمزاً لأناقة الشاب الإماراتي، كما أنه أحد أكثر الشخصيات الإماراتية شعبية وله مكانة خاصة داخل قلوب الناس....