أفشل طرق التعبير عن الحب في Valentine day

main image
9 صور
ليست كل المفاجآت سعيدة

ليست كل المفاجآت سعيدة

ليست كل المفاجآت سعيدة

ليست كل المفاجآت سعيدة

ليست كل المفاجآت سعيدة

ليست كل المفاجآت سعيدة

ليست كل المفاجآت سعيدة

ليست كل المفاجآت سعيدة

الاستعطاف لا يكون بإطلاق الذخيرة الحية

الاستعطاف لا يكون بإطلاق الذخيرة الحية

فكر قبل أن تكتب رسالة

فكر قبل أن تكتب رسالة

التكنولوجيا أحياناً تفشل

التكنولوجيا أحياناً تفشل

التكنولوجيا أحياناً تفشل

التكنولوجيا أحياناً تفشل

يجد الكثيرون صعوبة في إيجاد طريقة للتعبير عن حبهم لشريكة حياتهم في عيد الحب valentine day، ونقف عاجزين للحظات ثم نهتدي للحل، لكن أحياناً يكون الحل مبالغاً فيه، والنساء عادة ترى أن الفشل في التعبير هو فشل للحب ذاته، لذا أعددنا لك أكثر الطرق الفاشلة للتعبير عن الحب والتي ينبغي عليك تجنبها.

الاستعطاف لا يكون بإطلاق الذخيرة الحية
 
"حين تجدني غارقاً في دمائي ستأتي متلهفة عليّ، وتحمل الورد إلى المستشفى، ودموعها تسبقها إليّ"، هكذا يحدّث الحمقى من العاشقين أنفسهم، لذا يقفز في عقولهم فكرة اصطناع حادث، لكن البعض يغالي؛ فيصنع حادثاً مأساوياً مثل جوردن.
 
 
جوردن كارديلا شاب يبلغ من العمر 20 عاماً، كل ما تمناه أن يستعطف قلب حبيبته، التي هجرته، استعان بصديقه مايكل ويزيك، وتوسل إليه أن يطلق عليه النار، حتى تتأسف صديقته عليه، وتأتي لزيارته في المستشفى، صديقه مايكل كان وفياً إلى درجة أنه وافق على حماقة جوردن.
 
اختار جوردن ومايكل حديقة هادئة، وأعطى جوردن لصديقه مسدساً، وطلب منه أن يطلق عليه 3 طلقات، مايكل أخذ المسدس وأطلق الطلقة الأولى في ذراع صديقه الذي سقط على الأرض غارقا في دمائه، لكن مايكل أكمل الاتفاق وأطلق طلقتين أخريين على جوردن قبل أن يذهب به إلى المستشفى.
 
أين حبيبة جوردن من هذا كله؟ غير موجودة على الإطلاق، لم تهتم بما حدث لجوردن، ولم تزره في المستشفى، وقالت للشرطة حين قبضوا على مايكل بتهمة حيازة سلاح ناري، أخرجوني من هذا الضجيج، أما مايكل وجوردن فذهبا معاً إلى المحاكمة، والحبيبة أكملت حياتها.
 
الفخ أن تشاركها في كل ما تحب
 
الحب أن تتشاركا معاً، ودائماً ما نحب أن يشاركنا الطرف الآخر هواياتنا، لكن إذا كنت لا تحب بعض هواياتها مزعجة لك، فلا تفعل، لا تشاركها ما لا تطيق فعله، حتى لا تسقط في الفخ.
 
 
حبيب ما قرر أن يشارك حبيبته في هواية ركوب القطار الطائر في الملاهي، لكن كانت مشكلته أنه ليست لديه القدرة على لعب مثل هذه الألعاب، لكن الحب جعله يفعل ذلك، ولحسن الحظ تم تصوير كل ما حدث بينهما أثناء انطلاق القطار في الهواء، الحبيب تغلب خوفه عليه فنطق بكل ما لا يجب النطق به.
هواياتك الغريبة احتفظ بها لنفسك
 
لا تجبر شريكتك أن تمارس معك هواياتك الغريبة، فإذا كنت تحب الألعاب الخطيرة، فليس ضرروياً أن تجعلها تشاركك، فإذا كنت تحب التفحيط بالسيارة في الصحراء، وهي ترى ذلك خطراً، فلا تأخذها معك، أما إذا كنت تحب القفز من فوق الجبال، فلا تلقِ بها من فوق الجبال، هذه ليست مزحة.
 
الشاب أقنع شريكته بأن تشاركه هواية القفز من فوق الجبال، ربط خصرها جيداً وصديقه أمسك الكاميرا ليصور المغامرة، لكن الفتاة حين وقفت على حافة الجبل الشاهق، تراجعت عن المغامرة، وفكرت ألا تفعل، لكن حبيبها كان له رأي آخر، وحاول أن يقنعها بأن تقفز، وهي تنظر وتفكر، لذا لم يرد أن يضيع وقتها معها فقام بإلقائها مازحاً من فوق الجبال، بالتأكيد هي لم تمت لأنها مربوطة جيداً، لكن ماذا قالت له وهي تصرخ طائرة في الهواء.
 
 
ليست كل المفاجآت سعيدة
 
نعم الفتيات يحببن دائماً المفاجآت، ويهتممن بها، لكن انتظر فليست كل المفاجآت سارة، هناك مفاجآت مرعبة، لا تحاول أن تقدم على مفاجأة عجيبة، حتى تفوز بقلبها، فهناك أشياء لا تصلح للمزاح.
 
أليكسي بيكوف قرر أن يفاجئ شريكته إيرينا، حيث أقدم على مفاجأة هي الأغرب في التاريخ، واتفق مع صناع سينما ومخرج وسيناريست، وصنع مشهداً سينمائياً، يبدو أنه حقيقي لكل من يراه.
 
 
أليكسي اتفق مع إيرينا على أن يلتقيا في مكان هادئ، وحين وصلت إلى هناك وجدت سيارة إسعاف، وأطراف أشخاص متناثرة، وبدا كأنه حادث رهيب، وأناس يهرولون، وحبيبها غارقاً في دمائه، وقالوا لها إنه مات.
 
وبالفعل صدقت ذلك، وهنا قفز أليكسي من موته، وقال لها: كنت أريد أن أريك أن حياتك ستكون فارغة بدوني ولن يكون لها معنى، أما هي فردت: "أريد أن أقتلك ثانية لكن هذه المرة بيدي"، لحسن الحظ أيرينا سامحت أليكسي بعد أن وعدها بأنه لن يكرر ذلك ثانية، لكن "مش كل مرة تسلم الجرة"!
 
فكر قبل أن تكتب رسالة
 
مطاردة حبيبتك ليس أمراً جيداً، يظن الحبيب أنه حين يرسل خطابات سيتمكن من قلب حبيبته، لكن في الواقع الفتيات تنزعج من كثرة الخطابات، فهي تفضل أن يكون لحبيبها الجرأة لأن يقول كل شيء لها مباشرة، وتفضل أنها إذا رفضت أن تحبه أن يبتعد عنها، لا أن يلاحقها بالخطابات.
 
التكنولوجيا أحياناً تفشل
 
مع تطور الحياة، ودخول التكنولوجيا، يلجأ الحبيب دائماً إلى الرسائل النصية عبر منصات الإعلام الاجتماعي، ولكن المشكلة في أنك إذا لم تفكر قبل أن تكتب الرسالة، فربما تقع في فخ لا تتمكن من الخروج منه؛ مثل أن تختبر حبيبتك، فتقول لك إنها ستنفصل عنك، فتكون إجابتك بدون تفكير: "لن تجدي شخصاً مثلي"، أو تسألك عن شيء فتكذب، فالسمارت فون يمكنه كشف كذبك بسهولة.
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة