من هو عضو ASTRO الذي يستعد للمشاركة في فيلم هوليوودي جديد؟ (فيديو)

main image
صورتان
 من هو عضو ASTRO الذي يستعد للمشاركة في فيلم هوليوودي جديد؟

 من هو عضو ASTRO الذي يستعد للمشاركة في فيلم هوليوودي جديد؟

وقع الاختيار على "تشا أونوو" عضو فريق ASTRO الكوري الجنوبي، للانضمام لطاقم عمل فيلم هوليوودي جديد يحمل اسم K-Pop: Lost In America، الذي تدور أحداثه حول فرقة فتيان من الكيبوب علقوا في مدينة تكساس، قبل عدة أيام قليلة من انطلاق جولتهم العالمية الأولى، والتحديات الكبرى التي يواجهونها للتغلب على العقبات الكارثية، للوصول إلى نيويورك في الوقت المناسب، وإحياء حفلهم المنتظر، وفقًا لموقع kpopina.

والفيلم من إخراج "يون جي كيون"، الذي أعرب في السابق عن رغبته المشتركة مع منتجي العمل في اختيار فنانين كيبوب حقيقيين للمشاركة في أحداث الفيلم ليقع الاختيار فيما بعد على "تشا أونوو"، الذي يستعد لتصوير الفيلم خلال خريف العام الحالي.

وولد "لي دونج مين" الشهير باسم "لي دونج مين"، في كوريا الجنوبية عام 1997، وهو أحد الأعضاء البارزين في فرقة الصبيان الكورية الجنوبية أسترو، هذا على جانب عمله كممثل وعارض أزياء لامع.

ظهر "لي دونج مين"، للمرة الأولى في 2013، كممثل في دور ثانوي، وفي 2020 لعب دور البطولة في مسلسل "الجمال الحقيقي" الذي عرض على قناة tvN، وحقق نجاحًا كبيرًا داخل كوريا وخارجها حاصدًا العديد من الجوائز العالمية.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير