ما سر صمت «خابي لام»؟ نجم التيك توك يكشف الأمر

main image

بأسلوب فكاهي ساخر، استهدف الشاب «خابي لام» محاربة سخافات منصة التيك توك بفيديوهات قصيره اعتمد فيها على موهبته في التعبير بالوجه دون نطق كلمة، ليحصد خابي لام شعبية عالمية لا مثيل لها بلونه الفريد الساخر حاصدًا مشاهدات مليونية ببساطة وعفوية.

وبعد سنوات طويلة من النجاح، أفصح الإيطالي ذو الأصول السنغالية، عن السر الكامن وراء صمته الدائم في فيديوهاته، وكشف خابي، لـcnn، أن الهدف من فيديوهاته هو إيصال فكرة ساخرة دون كلمة واحدة والاكتفاء بتعابير وجهه الشهيرة وهز كتفه.

وأكد خابي، أن فكرة الصمت خطرت له في أثناء مشاهدة الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل المختلفة وقرر إضافة لمساته البسيطة عليها بالصمت المطبق كوسيلة للوصول لأكبر شريحة من مستخدمي مواقع التواصل المختلفة خاصة التيك توك.

وأشار خابي إلى أن تعبيرات وجهه المضحكة الخالية من الكلمات كانت السبب الأكبر في شعبيته فلا يحتاج المشاهد إلى فهم أي لغة يقولها ما ساهم في زيادة قاعدته الجماهيرية في وقت قصير.

وصرح خابي قائلاً «خطرت لي الفكرة لأنني كنت أشاهد هذه الفيديوهات متداولة، وأعجبتني فكرة إضفاء بعض البساطة عليه، ونوع الإيماءة جاء عن طريق الصدفة، لكن الصمت لم يحدث، ففكرت في طريقة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الناس، فوجدت أن أفضل طريقة هي عدم التحدث».

وأضاف «ربما لأن تعابير وجهي مضحكة وتجعل الناس يضحكون، وسبب ضحكهم هو البساطة وأنا أحب ذلك، والأهم في الأمر أن المشاهد لا يحتاج إلى معرفة أي لغة لفهم ما أقوله، مما يعني أن الفيديوهات ستتمتع بجاذبية عالمية».

وتصدر خابي لام  (22 عامًا) قائمة نجوم تيك توك الأكثر متابعة في العالم بـ 142.5 مليون متابع، منذ انضمامه إلى المنصة في مارس 2020 حاصدًا شعبية هائلة خلال وباء كورونا.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير