من هم التوأم المكلف بحراسة رونالدو على مدار الساعة؟ 

main image
3 صور
 من هم التوأم المكلف بحراسة رونالدو على مدار الساعة؟ 

 من هم التوأم المكلف بحراسة رونالدو على مدار الساعة؟ 

نهارا وليلا داخل وخارج الملاعب، يرافق توأمان النجم البرتغالي «كريستيانو ​رونالدو» كظله فمهمتهما الوحيدة تتمثل في تحقيق أقصى حماية للدون وعائلته مهما تطلب الأمر.

بقى الأخوان سيرجيو وخورخي رأمالييرو في الظل طويلا فلم يعلم أحد الكثير عن هويتهما أو خلفيتهما العسكرية ولا عجب في ذلك فالغموض جزء لا يتجزأ من حياة حراس مشاهير ونجوم العالم، حتى ضج العالم بخبر تحطم سيارة بوجاتي المملوكة لرونالدو والبالغ قيمتها 1.7 مليون جنيه إسترليني والتي كان يقودها آنذاك أحد التوأمين.

وكشفت صحيفة Daily Star البريطانية أن التوأمان يعملان حاليا على حراسة الدون، بعد مغادرتهما للقوات الخاصة بالبرتغالية كما خدما سابقا مع وحدة من القوات الخاصة في أفغانستان، لينضما في النهاية لوحدة الشرطة الوطنية التي تحرس السياسيين والقضاة المحليين.

ووفقا للصحف المحلية فإن التوأم اثنان من ثلاثة توائم، بينما يعمل توأمهما الثالث ألكسندر ضابط شرطة.

وأشادت الصحف بأناقة حارسي الدون ومظهرهما الطبيعي للغاية وقدرتهما العالية للاختلاط مع الجمهور دون لفت الأنظار كما لديهما سرعة تفكير ورؤية وتصرف فائقة في الوقت المناسب.

وينحدر التوأم من أنسياو بالقرب من مدينة بومبا شمال العاصمة البرتغالية لشبونة، والتحقا بالجيش عقب انتهائهما من المدرسة الثانوية وانضما سريعا للقوات الخاصة المعروفة باسم "الكوماندوز"، التي شاركت في حرب أفغانستان. 

وسبق أن استعان رونالدو، بمقاتل سابق في فنون القتال المختلطة MMA، وضابط سابق من قوات المظلات للحفاظ على سلامته وسلامة عائلته.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة