كم عليك أن تنفق لتبدو مثل ‎«جيمس بوند»‎ في «سبيكتر‎»

main image
8 صور
كم عليك أن تنفق لتبدو مثل ‎«جيمس بوند»‎ في «سبيكتر‎»

كم عليك أن تنفق لتبدو مثل ‎«جيمس بوند»‎ في «سبيكتر‎»

كم عليك أن تنفق لتبدو مثل ‎«جيمس بوند»‎ في «سبيكتر‎»

كم عليك أن تنفق لتبدو مثل ‎«جيمس بوند»‎ في «سبيكتر‎»

البوت

Danner

البدلة

البدلة من توم فورد

الفانيلة الداخلية

الفانيلة من Sunspel

الساعة

الساعة أوميغا

الكنزة الصوفية

الكنزة الصوفية N. Peal

الحقيبة

الحقيبة من Globe-Trotter

 
ليس الأمر سراً أن جيمس بوند يظهر دائماًَ بمظهر الرجل الأنيق، وقد بنى شخصيته الأنيقة هذه منذ أول فيلم ظهر فيه.
 
لقد حولت بعض الشراكات الإستراتيجية والنظرة الدقيقة الحادة في قسم الملابس شخصية العميل السري البريطاني إلى الرجل الأفضل
مظهرا بارتداء الملابس على الشاشة الفضية.  
 
فماذا عليك أن تفعل، وكم يجب أن تنفق ليبدو مظهرك مثل جيمس بوند؟ فيما يلي عدد من النصائح لما تحتاج إليه لتبدو تماما مثل جيمس بوند، إذا كانت محفظتك قادرة على أن تحمل هذه التكاليف جميعها.
 
1- البدلات مفصلة من توم فورد
 
لبس كريغ عدد من بدلات توم فورد في فيلم سبيكتر، جميعها مفصلة حسب الطلب تكلفة الواحدة منها تترواح بين 4920 إلى 5200 دولاراً  وهي كالتالي O'Conno)  $4,920) و Windsor) $4,990)  لمراسم الدفن في روما، و تاكسيدو باللون الأسود ($5,200)
 
2- الجاكيت الخفيف من إن. بيل
 
كما ظهر جيمس بوند في فيلم سكاي فول، فإنه يلبس في فيلم سبيكتر عددا من الجاكيتات الخفيفة المصنوعة لدى مصنع الكاشمير الفاخر إن. نيبال ويتراوح سعر الواحدة منها بين 299 إلى 404 دولاراً كالتالي: Cable Roll Neck Sweater) $404) و Fine Gauge Mock Turtle Neck) $299).
 
3- الملابس الداخلية من سنسبيل
 
على الرغم من أنها نادراً ما تظهر على الشاشة، وبالتأكيد لا يمكنك أن ترى رقعة الماركة، يلبس كريغ مجموعة متنوعة من الملابس الداخلية من صناعة الشركة البريطانية سنسبيل. تزعم الشركة أن الفانيلا التي صممتها خصيصا سعرها 65 دولاراً، والشورت البوكسر بـ 55 دولاراً. 
 
4- الساعة أوميغا
 
يلبس بوند دائما ساعات من أوميغا يتراوح سعر الواحدة منها بين 6150 إلى 6350 دولاراً كالتالي: Seamaster 300) $6,350) وOmega Aqua Terra Limited Edition) $6,150). 
 
5- الأحذية من كروكيت أند جونز
 
مرة أخرى زودت شركة صناعة الأحذية الإنجليزية كروكيت أند جونز العميل 007 بمجموعة متنوعة من أفضل منتجات الأحذية. في فيلم سبيكتر ارتدى بوند أحذية يتراوح سعرها بين 535 إلى 620 دولاراً كالتالي: Alex in black calf) $620) و Camberly mid-top boot in black calf) $713)، و Swansea in brown suede) $535). 
 
6- الحذاء برقبة طويلة من دانر
 
من أجل مشهد الحركة الذي تم تصويره في النمسا، تخلى بوند عن ارتداء الحذاء الأنيق من كروكيت أند جونز واختار حذاءً أكثر عملياً برقبة طويلة باللون الأسود من دانر بلغ سعره 350 دولاراً (Danner Mountain Light II ($350).  
 
7- النظارات الشمسية من فورنت، وتوم فورد
 
إضافة إلى النظارات الشمسية من توم فورد التي يبلغ سعر الواحدة منها 405 دولاراً (Snowdon ($405) and the Henry($405))، ارتدى بوند كذلك نظارات للتزلج من صنع فرنسي، فورنت غلاسيير  سعر الواحدة منها 600 دولاراً (Vuarnet Glacier ($600)). 
 
8-الحقائب غلوب- تروتر
 
بطبيعة الحال، يسافر بوند دائماً بأحسن طراز، والحقيبة الأنيقة التي تظهر في الصورة الترويجية هي من صناعة غلوب-تروتر ويبلغ سعرها 1194 دولاراً (Globe-Trotter Original Brown suitcase ($1,194)).

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق