طريقة سهلة وسريعة لربطة عنق مميزة

طريقة سهلة وسريعة لربطة عنق مميزة

الجهتين يجب أن تكونان متساويتين

إعادة لف الجهة العريضة على الجهة الرفيعة

تمرير الجهة العريضة من داخل الدائرة

سحب الجهة العريضة الى الخارج

ربطة العنق أصبحت جاهزة

ربطة العنق من الإكسسوارت التي تجعلك تبدو مميزاً وأنيقاً، فلا تكتمل البدلة دون وضع ربطة عنق مناسبة، ولكن الكثير من الرجال لا يعلمون كيفية ربطها، فتبدو غير مرتبة ومبعثرة بعض الشيء، أو يتركونها في الخزانة. تعلم معنا واتبع هذه الخطوات السهلة والسريعة التي تساعدك على عقد ربطة عنق مميزة.

1- الخطوة الأولى

في البداية، عليك أن تقف بشكل مستقيم أمام المرآة وأن ترفع ياقة قميصك إلى الأعلى، ثم تضع ربطة العنق حول عنقك، والجهة العريضة منها إلى الجانب الأيسر، والجهة الرفيعة إلى الجانب الأيمن.

2- الخطوة الثانية

من المفروض أن يكون طرفا ربطة العنق متساويين في الطول؛ كي تتمكن من عقدهما بشكل مرتب، وحاول أن تترك 12 سنتيمتراً لربطها جيداً.

3- الخطوة الثالثة

عليك الآن أن تعكس الجهة العريضة من ربطة العنق، بحيث تصبح الجهتان عكس بعضهما.

4- الخطوة الرابعة

بعد عكس الجهتين، عليك أن تقوم مرة جديدة بسحب الجهة العريضة إلى الجهة الرفيعة، فتبقى الجهة الرفيعة مستقيمة والأخرى معاكسة.

5- الخطوة الخامسة

ومرة أخرى وإضافية، يجب أن تعود الجهة العريضة إلى مكانها الصحيح، فعليك إذن إعادة لفها وسحبها من جديد فوق الجهة الرفيعة.

6- الخطوة السادسة

على الجهة العريضة أن تأتي مرة جديدة حول الجهة الرفيعة، ولكن هذه المرة لسحب الجهة العريضة من تحت أطراف ربطة العنق إلى الأعلى.

7- الخطوة السابعة

عليك أن تضع الجهة العريضة في مقدمة ربطة العنق وتسحبها بدقة؛ كي تبدو متناسقة في طولها، وهنا قد تكون أغلقت الدائرة التي أعددتها وانتهيت من عقد ربطة العنق الخاصة بك، بشكل مميز وأنيق.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

Code 11.59‎‏ من «أوديمار بيغه» بِنْيَة متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام؛ إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته متعددة...

Code 11.59‎‏ من أوديمار بيغه بنية متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنّع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام، إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته...