صور| 6 طرق لعقد الوشاح «الاسكارف» مع البدلة

main image
6 صور
العقدة الباريسية

العقدة الباريسية: هذه طريقة سريعة وسهلة وتعطي عقدة كبيرة ودافئة عند ياقة المعطف أو السترة، مما يجعلها جيدة في حالة الرياح الشديدة. وتحتاج هذه العقدة إلى وشاح طويل إلا إذا كنت تستخدم أقمشة أرق مثل الحرير.

 العقدة البسيطة

العقدة البسيطة : تكون عادة مربوطة بشكل فضفاض حول العنق أكثر ويبقى عليك تحديد مدى انخفاض أو ارتفاع العقدة.

وشاح "الستارة"

وشاح "الستارة" : ضع الوشاح ببساطة على العنق ومقدمة الصدر تحت السترة من دون عقده أو ربطه. هذه الطريقة بسيطة جداً وتهدف إلى تجميل الزي وليس الحصول على الدفء.

 العقدة الوهمية

العقدة الوهمية: تبدو العقدة الوهمية أكثر تعقيداً مما هي عليه. وكما يوحي الاسم، هناك نوع من الخداع لتحقيق الطلة المطلوبة. وتكون هذه العقدة أجمل على وشاح منقوش أو وشاح بنسيج سميك. يمكنك استخدام وشاح متوسط الطول هنا دون مشكلة.

 العقدة الواحدة

العقدة الواحدة : هذه عقدة بسيطة وهي تدفئ العنق جيداً ويمكن استخدامها على أوشحة متوسطة الطول أو طويلة.

 العقدة المزدوجة

العقدة المزدوجة: الهدف هنا هو إعطاء المزيد من الدفء، وهذه الطريقة خيار رائع حين يكون لديك وشاح طويل ورقيق والجو بارد في الخارج.

مع اقتراب الشتاء تبدأ الحاجة الوشاح "الاسكارف" وغيرها من الاكسسوارات التي تزيد من دفء الإطلالة، إلا أن الوشاح من أكثر الاكسسوارات المحبّبة لدى الرجل، لما له من قدرة على إضفاء لمسة فخامة على إطلالته، ولكن كيف تختار عقدة وشاحك مع البذلة؟ إليك بعض الطرق.

 
1- وشاح "الستارة"
 
ضع الوشاح ببساطة على العنق ومقدمة الصدر تحت السترة من دون عقده أو ربطه. هذه الطريقة بسيطة جداً وتهدف إلى تجميل الزي وليس الحصول على الدفء. 
 
 
 
2- العقدة البسيطة
 
تكون عادة مربوطة بشكل فضفاض حول العنق أكثر ويبقى عليك تحديد مدى انخفاض أو ارتفاع العقدة.
 
 
3- العقدة الوهمية
 
تبدو العقدة الوهمية أكثر تعقيداً مما هي عليه. وكما يوحي الاسم، هناك نوع من الخداع لتحقيق الطلة المطلوبة. وتكون هذه العقدة أجمل على وشاح منقوش أو وشاح بنسيج سميك. يمكنك استخدام وشاح متوسط الطول هنا دون مشكلة.
 
 
 
4- العقدة الواحدة
 
هذه عقدة بسيطة وهي تدفئ العنق جيداً ويمكن استخدامها على أوشحة متوسطة الطول أو طويلة.
 
 
5- العقدة المزدوجة
 
الهدف هنا هو إعطاء المزيد من الدفء، وهذه الطريقة خيار رائع حين يكون لديك وشاح طويل ورقيق والجو بارد في الخارج. 
 
 
6- العقدة الباريسية
 
هذه طريقة سريعة وسهلة وتعطي عقدة كبيرة ودافئة عند ياقة المعطف أو السترة، مما يجعلها جيدة في حالة الرياح الشديدة. وتحتاج هذه العقدة إلى وشاح طويل إلا إذا كنت تستخدم أقمشة أرق مثل الحرير. 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق