للمقبلين على الزواج.. هكذا تصبح محترفاً أمام زوجتك

main image
10 صور
إدعاء الخبرة الجنسية ممكن

إدعاء الخبرة الجنسية ممكن

الاحتفاظ بسر إنعدام خبرتك لنفسك

الاحتفاظ بسر إنعدام خبرتك لنفسك

تثقيف نفسك جنسياً يمنحك الثقة والمعرفة

تثقيف نفسك جنسياً يمنحك الثقة والمعرفة

تعرف على جسدك قبل خوض العلاقة

تعرف على جسدك قبل خوض العلاقة

ان لم تكن تعرف الأساسيات فلن تنفعك الاضافات

ان لم تكن تعرف الأساسيات فلن تنفعك الاضافات

التسرع دليل على عدم الخبرة لذلك تجنب القيام بذلك

التسرع دليل على عدم الخبرة لذلك تجنب القيام بذلك

لا تتكلم ولا تسأل خلال العلاقة

لا تتكلم ولا تسأل خلال العلاقة

النظافة الشخصية من المسلمات

النظافة الشخصية من المسلمات

لا تدعي البطولة بل قدم لها علاقة واقعية

لا تدعي البطولة بل قدم لها علاقة واقعية

لا تستجوبها بعد العلاقة كما لا تظهر تعلقك الشديد بها

لا تستجوبها بعد العلاقة كما لا تظهر تعلقك الشديد بها

يمكن ادعاء الخبرة في الجنس حتى ولو كانت التجربة الجنسية الأولى للرجل. 
 
 
اختبار العلاقة الجنسية للمرة الأولى تكون تجربة حافلة بالخوف والتوتر للطرفين، لكن الضغوطات التي يختبرها الرجل تكون مضاعفة؛ لأنها تتوقع منه المبادرة والقيام بجميع المهام ومنحها وقتاً ممتعاً بأداء رائع. 
 
انعدام الخبرة لا يقتصر على أصحاب المرة الأولى، لكنه أيضاً  يقتصر على عدد كبير من الرجال المتزوجين منذ مدة طويلة. الممارسة لا تعني المعرفة في حال كان الرجل يمارس العلاقة بشكل أوتوماتيكي بالطريقة نفسها. 
 
صحيح أن الخبرة يتم اكتسابها من خلال الممارسة، لكن إن لم تكن هذه الممارسة مقرونة بمعرفة ودراية، فإن انعدام الخبرة سيستمر إلى الأبد. 
للفئة التي لا تملك الخبرة، لأنها لم تمارس الجنس من قبل، وللفئة التي لا تملكها أيضاً رغم ممارستها للعلاقة لسنوات طويلة، هذه النصائح قد تساعدكم على إعادة تشكيل مفهومكم ومعرفتك ودرايتكم بالجنس وحياتكم الجنسية. 
 
الاحتفاظ بالسر لنفسك 
 
 
يمكنك الاحتفاظ بانعدام خبرتك لنفسك، فلا داعي لإخبارها بذلك إطلاقاً. لكن هذا لا يعني ادعاء ما لست عليه، فأنت لست بخبير أيضاً. الفكرة هي عدم كشف السر وعدم التبجح والتفاخر بما لم تقم به. المرأة بشكل عام تتوقع من الرجل أن يسيطر على الأمور في البداية، وفي حال شعرت للحظة واحدة بأنك تشعر بالرعب أو بالخوف أو بالضغط، فحينها ستدرك أنك لا تملك أدنى فكرة عما تفعله. 
 
تثقيف نفسك جنسياً 
 
 
حين تمتلك المعلومات الكافية حول طبيعة جسد الرجل والمرأة على حد سواء، بالإضافة إلى مناطق الإثارة عند المرأة وما تحبذه أو لا تحبذه، فإن التطبيق سيصبح أكثر سهولة.
 
هذه النقطة مهمة جداً، لأن غالبية الرجال الذين مضى على زواجهم سنوات عدة لا يملكون المعلومات الكافية حول جسد المرأة. هناك معلومات ومقالات لا تعد ولا تحصى، بعضها يتضمن معلومات معروفة، وبعضها سيقدم لك معلومات لا تعرفها عن جسد المرأة. والتثقيف هذا مفيد على المدى القصير والبعيد على حد سواء. 
 
التعرف على جسدك 
 
 
المقصود هنا هو اكتشاف جسدك من الناحية الجنسية عن طريق الاستمناء، الطريقة هذه تمكنك من معرفة ما يثيرك وما لا يثيرك كما أنها تساعدك على الصمود لوقت أطول خلال مراحل لاحقة من التطبيق الفعلي.
 
هذه النقطة مهمة لأن الرجل الذي لا يعرف جسده لن يتمكن من الاستمتاع بالعلاقة، وحين لا يستمتع الرجل لن تستمتع المرأة. ومن ناحية أخرى فبدلاً من التجربة خلال العلاقة، ما يظهر لك بشكل واضح أنك لا تعرف شيئاً، يمكنك اكتشاف ذلك بشكل مسبق. 
 
معرفة الأساسيات
 
 
هناك أساسيات تتعلق بالجنس على كل رجل معرفتها، سواء امتلك الخبرة أم لم يمتلكها. الأساسيات تتعلق بجسدها وبجسدك، كما تتعلق بمراحل العلاقة، وكيف تبدأ وتتطور وكيف تصل للذروة ثم تنتهي. إن لم تكن تعرف الإساسيات فلن تنفعك الإضافات التي قد تكون قد سمعت عنها أو اطلعت عليها.
 

وأيضاً: أطعمة مفعولها يفوق الفياغرا

 
عدم التسرع 
 
 
قد تشعر وكأنها مهمة عليك إنجازها بأسرع وقت ممكن والانتقال من عالم اللاخبرة إلى الخبرة. لكن يجب التمهل في كل ما يتعلق بالجنس، المداعبة يجب أن تأخذ وقتها كاملاً، كذلك خلال العملية الجنسية الفعلية. للحصول على ردود فعل منها تمكنك من معرفة ما إن كنت تقوم بعمل جيد أو إنها غير مستمتعة يمكنك الانتباه إلى لغة جسدها. فإن كانت تستمتع فستظهر ذلك وإن كانت تشعر بالانزعاج، فذلك سيكون واضحاً وضوح الشمس. 
 
لا تتكلم 
 
 
قد تغلبك الحماسة وتحاول التكلم خلال الفعل الجنسي، ظنا منك أنك إن سألتها عن شعورها في تلك اللحظة بالذات، فذلك يعني أنك حساس ولطيف، لكن الأمر ليس كذلك، خصوصاً إن أكثرت من الأسئلة، بالنسبة إليها من المفترض أنك تعرف أصلاً إن كانت مستمتعة أم لا، فأنت صاحب خبرة في ناحية المطاف.. أو هكذا تظن هي على الأقل، فلا داعي لإفساد الأمر. 
 
 كما يجب عدم المبالغة بإصدار الأصوات، يمكنك إصدار بعض الأصوات لإبلاغ شريكتك بأنك تستمتع أيضاً، لكن حين يتحول إلى  صراخ مرتفع سيدمر المزاج الحالي وأي مزاج مستقبلي.
 
النظافة الشخصية 
 
 
لا يوجد ما هو أسوأ من رجل برائحة عرق أو رائحة فم منفرة. الاهتمام بالنظافة الشخصية أمر هام، ناهيك عن نظافة العضو الذكري. لن تبدو وكأنك تملك الخبرة الجنسية إن لم تكن تعلم أن النظافة الشخصية قبل العلاقة من المسلمات. لذلك عليك الاستحمام، وغسل أسنانك، وضع العطر ومزيل رائحة العرق، وبالطبع تكون الملابس داخلية نظيفة. 
 
لا تدعي البطولة 
 
 
التصرف كبطل في فيلم، أو اقتباس الحركات من الأفلام الإباحية يعني أنك لا تملك أدنى فكرة عما تفعله. المرأة تعتبر الرجل خبيراً حين يقدم لها علاقة واقعية. فلا تحاول القيام بوضعيات لا تقوى عليها ولا تتصرف كما لو كنت رجلاً خارقاً. ولا يجب تحت أي ظرف من الظروف تقليد الأفلام الإباحية، لأنها لا تصلح للواقع. 
 
ما بعد الجنس 
 
 
لا تخضعها للاستجواب بعد العلاقة، فمن المفترض أنك تعرف ما يرضي ولا يرضي المرأة، لذلك طرح الأسئلة حول إن كانت قد استمتعت يعني أنك لا تعرف شيئاً.
 
وبدلاً من سؤالها، يمكنك الاكتفاء باحتضانها والصمت. في المقابل لا يجب التصرف كما لو أنك لا يمكنك الابتعاد عنها لثانية واحدة بعد العلاقة. الشعور بالارتباط بها بعد العلاقة من الأمور الطبيعية، لكن التعلق المبالغ به كما لو عثرت على كنز سيجعلك تبدو كمراهق عديم الخبرة. 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة