التفاصيل الكاملة لطرد عمرو دياب لدينا الشربيني من شقته

main image
4 صور

تسود حالة من التكتم الكبير حول حقيقة ما حدث من شرخ في علاقة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني فعلى ما يبدو أن الثنائي الأشهر في الوطن العربي قد فقدا رومانسيتهما ووصلا إلى خط النهاية بعد تردد أنباء عدة بنشوب خلاف حاد بينهما نتج عنه طرد الهضبة لدينا.

 عمرو دياب يطرد دينا الشربيني من شقته

Image removed.

وكشفت مصادر عدة أن عقد الزواج الرسمي هو السبب الرئيس لإشعال الخلاف بينهما ورفض الفنان المصري للأمر خوفاً من من فقدانه لنصف ممتلكاته في بريطانيا، حيث سيمكن ذلك زوجته زينة عاشور من الاستحواذ عليها لكونها لا تزال على ذمته وفور الطلاق يحق لها الحصول على حقوقها الرسمية.

وأكد المصدر أن عمرو طلب من دينا الشربيني مغادرة شقته في فندق "الفورسيزون" في العاصمة المصرية القاهرة بعد تصاعد الخلاف وارتفاع صوت الثنائي بالصراخ وذكر المصدر ذاته أن آخر جملة قالها عمرو دياب لدينا الشربيني قبل أن يطلب منها المغادرة "قلت لك قبل هذا كان في يدك أن تصبحي نجمة، لكن أن تكوني فاتن حمامة أو إنعام سالوسة".

وأشار المصدر إلى أن دينا تصر على الزواج الرسمي وإيضاح علاقتها بالهضبة فيما يفضل الفنان الإبقاء على الزواج العرفي حفاظاً على ممتلكاته وأكد المصدر أن دينا ترى أنها المضحي الأكبر في العلاقة فيما يؤكد عمرو أنه من ساهم في نجوميتها وتصدر اسمها الصف الأول بعد وضعه للموسيقى التصويرية لأعمال فنية شاركت فيها خلال رمضان الماضي منها "زي الشمس" و"لعبة النسيان".


 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير