"باقة حب" جمعت النجوم والمواهب والفائزين في ختام حملة "لمتنا سعودية"

main image

تحت عنوان "باقة حب" وبمناسبة ختام حملة "لمتنا سعودية"، التي أطلقتها مجلة "سيدتي" و"الرجل" لمدة 90 يوماً، نظَّمت مجلة سيدتي، أمسيةً افتراضيةً عبر تطبيق "زووم"، وحسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك يوم الأحد 15 نوفمبر للعام2020، في تمام الساعة 8 مساء ولمدة ساعة من الزمن، بمشاركة نخبة من الفنانين، وتم خلالها الإعلان عن  أسماء الفائزين من المشاركين في مسابقة الحملة.

قدمت الأمسية اليوتيوبر هتون القاضي، التي رحبت بالضيوف والمشاهدين، وأعلنت عن مسابقة خلال الأمسية، وهي المشاركة بأكثر مقطع مؤثر في أغنية (ليلة) للموسيقار الدكتور عبد الرب إدريس، وبدأ الحفل بموسيقى النشيد الوطني السعودي الذي غنته سوسن البهيتي على الطريقة الأوبرالية، ثم عرض فيديو لحصاد حملة #لمتنا- سعودية.

وضمن "باقة حب"، شارك مجموعة من الفنانين والفنانات من الوطن العربي، بأغانيهم وفنهم الراقي، وهم المؤلفة الموسيقية والسوبرانو  د. هبة القواس من لبنان، ومغنية أوبرا سعودية سوسن البهيتي، والإعلامية الفنانة  أروى، والمطربة الأردنية صاحبة الحس المرهف زين العوض، ونجمة ستار أكاديمي  من مصر هايدي موسى، والشابة صاحبة التجربة الفنية النادرة مع موسم الرياض ضمن "تحديات الترفيه" السعودية راوية الهاشمي التي تغني باللغة الإنكليزية.

كما أعلن في الحفل أسماء الفائزين الأربع، الذين تم اختبارهم من قِبل لجنة خاصة، عن مسابقة حملة "لمتنا سعودية" والتي شارك فيها المئات، بأعمالهم الفنية سواء كانت غناء أو رسماً أو شعراً أو تصويراً، يجمعها التعبير عن حبّ الوطن.

 

وسيحصل الفائزون الذين استضافهم حل فل "باقة حب" على رعاية لأعمالهم من "سيدتي" خلال عام 2021 وذلك من خلال إشراكهم بمبادراتها وحملاتها وكذلك نشر نشاطهم في مواقعها وعلى منصاتها، وهم: الفائزة الأولى العنود عبدالحكيم، ممثلة وملقية للشعر، شاركت مع شقيقتها ندى بأغنية "حنا السعوديين".

الفائز الثاني: نايف الفيفي، فنان تشكيلي من ذوي الإعاقة البصرية، تحدى إعاقته ليقدم أجمل اللوحات عن طريق اللمس فقط.

الفائز الثالث: يزيد سعد الحصيني، مصور فيديو وفوتوغرافي، شارك في مسابقة الحملة من خلال مجموعة من الصور المميزة.

الفائز الرابع: حسين سعيد آل ربح، مدرب ومترجم لغة إشارة، شارك في المسابقة بفيديو مع مجموعة  من الأطفال من ذوي الهمم العالية، يقدمون من خلاله النشيد الوطني السعودي.

 

وعرض في ختام الأمسية أغنية خاصة قدمتها الفنانة زين عوض وأغنية أخرى للفنانة هايدي موسى. الأمسية كاملة..


 

سمات

المزيد من غرائب ومنوعات