أب يتحول إلى درع لحماية أطفاله من الرصاص| فيديو

main image

يضحي الوالدان من أجل أطفالهما، حتى وإن كبروا، تظل مشاعر الأبوة والأمومة هي المسيطرة عليهما، ولكن هل فكرت لحظة أنك من الممكن أن تتلقى طلقات الرصاص بدلاً من أولادك؟ هذا ما حدث بالفعل؛ عندما تلقى أب بجسده الرصاص؛ بعدما جعله درعاً لحماية أطفاله، بعدما أسقطهم على الأرض وأحاطهم بجسده، في واقعة إطلاق نار بمدينة نيويورك.

ظهر الوالد، الذي نُقل إلى المستشفى في مقطع فيديو نشرته شبكة «سي إن إن» الأمريكية، وهو يحمي أطفاله الثلاثة من الإصابة بطلقات الرصاص، الذي انطلق بشكل مفاجئ، أثناء وجودهم برفقته في معرض لبيع السيارات بمنطقة برونكس. 

وبينما كان الأب -الذي بادر برد فعل سريع وأنقذ أطفاله- كان جالساً بمنطقة الانتظار في المعرض، إذ برجل اقترب من النافذة خلفهم وأطلق النار، بينما قام الوالد سريعاً بوضع جسده أمامهم؛ حتى لا يصبهم الرصاص، وذلك في الوقت الذي تمكن فيه الباقون من الفرار. 

الأب المكلوم أُصيب في البداية برصاصة في قدمه، بينما ظل يعافر زاحفاً حتى وصل إلى أطفاله وحماهم وراء ظهره، من أجل إبعادهم عن منطقة الرصاص، وفي الوقت نفسه حمايتهم من زجاج النافذة الذي ملاً المكان بعد تحطمها. 

وفي الوقت الذي يرقد فيه الأب في المستشفى بعد إصابته، يقول جيرانه وأقرباؤه إن هذا هو المعهود عنه فهو يعشق أطفاله، وطالما يتفانى في عمله وجهده؛ كي يجعلهم سعداء، فهو المتوقع منه عندما يقترب الخطر منهم.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات