يتصدرهم «ذا روك».. قائمة الممثلين الأعلى أجراً في 2020

main image
5 صور
داوين جونسون

داوين جونسون

راين رينولدز

راين رينولدز

مارك والبيرغ

مارك والبيرغ

 بين أفليك

بين أفليك

 فين ديزل

فين ديزل

تصدر الممثل العالمي داوين جونسون الشهير بـ«ذا روك» قائمة الممثلين الأعلي أجراً في العالم لعام 2020 التي أصدرتها صحيفة «فوربس» الأمريكية.

داوين جونسون أعلى الممثلين أجراً

ويتقاضى «ذا روك» الذي يحظي بشعبية أجراً يصل إلى 87.5 مليون دولار سنوياً، بفضل توقيع عقد رعاية ضخم من شركة «أندر أرمور»، بالإضافة لإتمام صفقة خيالية من منصة نيتفلكس. 

وفي المركز الثاني جاء الممثل الكندي راين رينولدز بدخل بلغ 71.5 مليون دولار سنوياً، وذلك بفضل أفلامه على منصة نيتفليكس.

وجاء الممثل مارك والبيرغ في المركز الثالث بالقائمة بأجر يصل إلى 58 مليون دولار سنوياً، بعد أن لاقى فيلمه الذي أنتجته له منصة نيتفليكس رواجاً كبيراً.

قائمة الممثلون الأعلى أجراً

وفي المركز الرابع بين الممثلين الأعلى أجراً، جاء الممثل بين أفليك الذي يتقاضى أجراً يصل إلى 55 مليون دولار سنوياً بعد عودته للسينما من خلال فلمين.  

وحل النجم الأمريكي فين ديزل بالمركز الخامس بالقائمة بأجر بلغ 54 مليون دولار سنوياً، وذلك بفضل عمله كمنتج لنسخة كارتونية من فيلمه الشهير «فاست أند فيوريوس».

أما نجم بوليوود أكشاي كومار فقد جاء بالمركز السادس بالقائمة بدخل يبلغ 48.5 مليون دولار سنوياً، يليه الفنان المسرحي ذو الأصول اللاتينية لين مانويل ميراندا بأجر 45.5 مليون دولار سنوياً.

وانضم النجم ويل سميث للقائمة بأجر 44.5 مليون دولار سنوياً، يليه الممثل المريكي الكوميدي آدم ساندلر بدخل يبلغ 41 مليون دولار سنوياً.

وفي المركز العاشر والأخير بقائمة أعلى الممثلين أجراً لهذا العام جاء النجم الصيني الأمريكي جاكي شان بأجر يبلغ 40 مليون دولار سنوياً.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير